مسقط- الرؤية

وقَّعت محلات سلمان- العلامة التجارية الأبرز في السوق العُماني لأكثر من 60 عامًا- اتفاقية تعاون تجاري مع شركة "فن العطور"؛ وذلك بفرع محلات سلمان بالخوض.

وجرت مراسم التوقيع برعاية مبارك بن محمد الدوحاني المدير العام للتجارة بوزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار، وبحضور ندي مقبول عضو مجلس إدارة محلات سلمان ومحمد حارث أسلم الرئيس التنفيذي لمحلات سلمان، وحمد بن ناصر البوصافي المدير العام لشركة "فن العطور"، وعدد من الشخصيات البارزة والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبموجب الاتفاقية، تكون "محلات سلمان" هي الموزِّع الحصري لمنتجات "فن العطور" داخل سلطنة عمان؛ حيث توفر لهم توزيع منتجاتهم من خلال 11 فرعًا داخل السلطنة.

وتأتي الاتفاقية ضمن التزامات "محلات سلمان" بدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والعلامات التجارية العمانية، والمشاريع الشبابية ضمن برنامجها للمسؤولية الاجتماعية.

وتم على هامش التوقيع، الكشف عن أحدث مجموعة مختارة من العطور العربية التي ستتوافر في محلات سلمان بأسعار تنافسية.

وقالت ندى بنت مقبول سليمان عضو مجلس إدارة "محلات سلمان"، إنَّ الشراكة مع "فن العطور" تأتي ضمن السياسة الجديدة لمحلات سلمان، والتي تهدف لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وتوفير منصة للشباب العُماني لعرض منتجاتهم وتشجيعهم، وتعزيز ثقافة العمل الحر لدى الشباب، مضيفة أنَّ الشراكة مع "فن العطور" تعدُّ خطوة جيدة  لتقديم مجموعة من العطور العُمانية بجودة عالية وأسعار تنافسية، تضمن تواجد المنتج العُماني في السوق المحلي، كما أنها خطوة باتجاه تنويع وإثراء المنتجات المعروضة في محلات سلمان.

وثمَّن حمد بن ناصر البوصافي التعاون مع محلات سلمان، معتبرًا توقيع الاتفاقية خطوة جيدة تضمن التواجد الفاعل في السوق العماني؛ نظرًا لتعدُّد منافذ بيع محلات سلمان؛ مما يتيح الفرصة للتعرف على الشركة ويضمن لها انتشارًا أوسع

وأشار إلى أنَّ "فن العطور" من أولي الشركات العمانية التي تمتلك مصنعا لتصنيع العطور بمساحة 1000 متر مربع، وتنتج مجموعة متنوعة من العطور تصل إلى 66 عطرًا يتم إنتجاها وتوزيعها داخل عُمان، وتصديرها إلى كلٍّ من: ليبيا ورواند والبحرين والهند ونيوزلندا وإنجلترا.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: محلات سلمان

إقرأ أيضاً:

غير مكتمل

تطل النوافذ على الخارج في المحيط الذي نعيش فيه، وإذا تعرَّضت إحدى النوافذ للخراب، فإن عدم إصلاحها يتسبّب في المزيد من الخراب، وذلك بسبب الإهمال للنافذة، حين أصبح فيها خراب بسيط، قد يتسع هذا الخراب، وتصبح متهالكة، كما هو الحال معالجات البشريه تماماً، فإن عدم إكمال المهمات، وتركها دون الانتهاء منها، قد يتسبّب بالضرر للذات.

وقد يمتد الأمر إلى حدوث أنماط تفكيرية متكررة، و مستهلكة للعقل بلا جدوى، ممّا يجعل هذه الأفكار ذات آفاق سيئة، ثم تسبِّب في القلق الشديد، والذي من شأنه التأثير السلبي على الصحة النفسية والعقلية، بسبب غير المكتملة حيث يميل العقل إلى التفكير بشكل متكرر.

وتعود أسباب ترك المهام دون إكتمال إلى عوامل عديدة منها سوء التخطيط وعدم وجود خطط زمنية محددة، وعدم تحديد الأولويات، يتسبّب في تراكم المهام، كما أن التشتُّت، يعدّ أحد أسباب عدم إكمال المهام. كما أن الخوف من الفشل، قد يكون سببًا لذلك أيضًا، حيث ينعكس الخوف على أداء المهام، بل يخلق حالة من التسّويف المستمر.

ويشعر الفرد بالانشغال الدائم، مع ضعف الانتاج، نتيجة الضغط، والتوتر النفسي، مع ازدياد نسبة الضعف في الثقة بالنفس، بسبب عدم القدرة على الإنجاز.

وللتخلُّص من مشاعر الضغط المستمرة، يتوجب على الفرد أن يتبع الطرق الصحيحة، والتي تمنحه الفرصة لإتمام المهام و إصلاح ما يلزم إصلاحه.
إن المهام غير المكتملة، هي جزء طبيعي من الحياة، ولكن من المهم التعرف على كيفية التعامل معها بفعالية، فمن خلال التخطيط الجيّد، وتحديد الأولويات، يمكننا تقّليل الشعور بالضغط وزيادة إنتاجيتنا.
تذكَّر أن كل خطوة صغيرة نحو إكمال المهام، هي خطوة نحو تحقيق الأهداف الشخصية والمهنية.

fatimah_nahar@

مقالات مشابهة

  • سارق محلات البيع بالجملة في قبضة الأمن..سطا على 30مليون من ” لاكاس”
  • سعر سبيكة ذهب 1 جرام btc اليوم في محلات الصاغة.. «استثمر أموالك»
  • غير مكتمل
  • لماذا تصيبنا بعض العطور بالصداع؟
  • 52.2 دينار سعر غرام الذهب محلياً
  • سعر سبيكة ذهب 10 جرام btc اليوم بالمصنعية في محلات الصاغة
  • لاستجواب المتهمين.. تأجيل محاكمة 11 متهما بخلية استهداف محلات الدهب والكنائس
  • حملة تفتيشية على الأنشطة النسائية في بنغازي تسفر عن ضبط مخالفات وإغلاق محلات
  • بسبب إرتفاع الأسعار.. الركود يضرب محلات بيع مستلزمات المدارس بالفيوم
  • اكتشف فوائد العطور الخفية على جسمك وعقلك