مسقط- الرؤية

شارك بنك العز الإسلامي في دعم ندوة "الأسرة وبناء القيم: الفرص والتحديات"، التي نظمتها مؤسسة الإمام جابر بن زيد الوقفية، برعاية معالي الدكتورعبدالله بن ناصر الحراصي، وزير الإعلام.

ويأتي مشاركة البنك في هذه الندوة كأحد فعاليات مبادرة "العز العطاء"، حيث يظل بنك العز الإسلامي ملتزمًا بدعم جهود التنمية الاجتماعية والتنمية الاقتصادية المستدامة في سلطنة عُمان.

وأكدت الندوة على مكانة الأسرة ودورها في المجتمع وأهمية الإرشاد الأسري وأثره على تماسك الأسرة العُمانية، ودعت لتطبيق أفضل الممارسات والسياسات لحماية القيم الاجتماعية والأخلاقية والدينية في ظل متغيرات العصر الحديث.

وقال عيسى بن سالم الريامي رئيس إدارة الالتزام والتدقيق الشرعي لبنك العز الإسلامي: "لما كانت الأسرة هي اللبنة الأساسية في بناء الفرد والمجتمع، فإن تدارس دورها والتحديات التي تواجهها الأسرة العمانية يحمل أهمية كبرى، خصوصًا مع الأوضاع المستجدة في العالم المعاصر التي تفرض واقعًا وظروفًا وأنماطًا معيشية غير معروفة في الماضي وهذا نهج سامي أكد عليه سلطان البلاد المفدى حفظه الله".

وأضاف الريامي: "نحن في بنك العز الإسلامي نؤكد على أهمية تنظيم هذه الندوات التي تثري الخبرات والتجارب والممارسات في المجال الأسري، متطلعين إلى مجموعة من المبادرات التي تتناسب مع المستجدات الاجتماعية من خلال بلورة رؤية مستقبلية لدعم الأسرة والمبادرات المجتمعية".

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: العز الإسلامی

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق بشونة أجهزة كهربائية قديمة بمركز تمى الأمديد بالدقهلية

شب حريق هائل فى شونة للأجهزة الكهربائية القديمة داخل قرية تاج العز التابعة لمركز تمى الامديد، وهرع الأهالى وسيارات الإطفاء السيطرة على الحريق.

وتلقى اللواء مدير أمن الدقهلية، إخطار من اللواء مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لشركة النجدة بنشوب حريق فى شونة للأجهزة الكهربائية القديمة داخل قرية تاج العز.

وعلى الفور انتقل رؤساء مباحث المركز إلى مكان البلاغ. وتم الدفع بسيارات الإطفاء السيطرة على الحريق، وتمكن ضباط الدفاع المدنى من السيطرة على الحريق واخمادة، وتجرى عمليات التأكد من انتهاء الحريق، وجارى تحرير محضر بالواقعة، لمعرفة أسباب الحريق، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • ڤودافون مصر ومجموعة السويدي اليكتريك توقعان شراكة استراتيجية لتعزيز وتوطين صناعة معدات الاتصالات المتطورة
  • شراكة استراتيجية بين «أبوظبي للتنمية» و«إمستيل»
  • السيطرة على حريق بشونة أجهزة كهربائية قديمة بمركز تمى الأمديد بالدقهلية
  • شراكة استراتيجية بين صندوق أبوظبي للتنمية ومجموعة “إمستيل” لدعم الصناعات الوطنية
  • تذليل كافة العقبات والتحديات التي تواجه إدارة امتحانات الشهادة السودانية
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تنظم المؤتمر الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز بعنوان “القيم الحضارية في مرحلة الوحدة والبناء”، يناير المقبل
  • شراكة استراتيجية بين اتحاد الإمارات الدراجات ونظيره الفرنسي
  • «هيئة الدواء» : شراكة استراتيجية مع«الصحة العالمية» لتعزيز نظام الرقابة على الأدوية
  • هيئة الدواء: شراكة استراتيجية مع «الصحة العالمية» لتعزيز الرقابة على الأدوية
  • شراكة استراتيجية مع الصحة العالمية لتعزيز نظام الرقابة على الأدوية في مصر