أكد هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، أن النادي الأبيض نجح في التعاقد مع 10 صفقات جديدة للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الميركاتو الشتوي، مشددًا على ان التعاقد مع اللاعبين الجدد تم بعد حل أزمة القيد بعد دفع الغرامات الموقعة على النادي.


وأوضح “نصر”، خلال مداخلة تليفونية ببرنامج "صباحك مصري"، على قناة "mbc مصر"، أن الصفقات الجديدة لم تكلف خزينة النادي مبالغ كبيرة، مؤكدًا أن المجلس الحالي للزمالك كان قد أخذ عهد على نفسه بينه وبين الجمهور بأنه سيحاول حل المشاكل المتراكمة في نادي الزمالك.

 

وأشار إلى أن المجالس الحالي لنادي الزمالك بقيادة الكابتن حسين لبيب كان عليه ضغط منذ البداية، إلا أنه قرر العمل من أجل حل المشكلات والأزمات داخل نادي الزمالك.

وتابع: “ما حدث هو البداية فقط ورضاء الجمهور هو بداية قوية وهي مجرد بداية وستتوالى كل الصفقات.. نادي الزمالك قلعة رياضية كبيرة وأهم عنصر فيها كرة القدم”.

وكان تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب رسمياً مع محمد شحاتة لاعب فريق طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

ووقع اللاعب على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة مع إدارة ناديه.

يأتي التعاقد مع محمد شحاته في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على كافة البطولات في الموسم الحالي .


 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك رئيس نادي الزمالك نائب رئيس نادي الزمالك الميركاتو الشتوي نادی الزمالک إدارة نادی

إقرأ أيضاً:

موقف رمضان صبحي من الانتقال إلى الزمالك.. مفاجأة كبرى

حسم النجم الدولي رمضان صبحي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، موقفه النهائي من الانتقال بشكل رسمي إلى صفوف نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

موقف رمضان صبحي من الانتقال إلى الزمالك

وكشف الإعلامي كريم رمزي عبر برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" نادي الزمالك لازال يرغب في حسم التعاقد مع رمضان صبحي".

وأضاف:" هناك وسطاء تدخلوا من أجل الحديث مع رمضان صبحي؛ للانضمام إلى صفوف نادي الزمالك بشكل رسمي".

بعد فوز الزمالك.. أحدث ظهور لـ يوسف الشريف من داخل الملعب هاني شكري: جماهير نادي الزمالك هم الأبطال الحقيقيين للسوبر الإفريقي

وأشار رمزي:" نادي الزمالك يرغب في الاستفادة من المكافأة التي حصل عليها نتيجة التتويج ببطولة السوبر الإفريقي على حساب الاهلي".

واختتم كريم رمزي:" رمضان صبحي لا يمانع الانتقال إلى نادي الزمالك، والاجتماع مع مسئولي النادي للاتفاق على شروط التعاقد، ولكن حتى الآن لا يوجد أي مفاوضات رسمية بين الفارس الأبيض واللاعب أو مع نادي بيراميدز ".

مقالات مشابهة

  • الأهلي يعلن التعاقد مع نورا خالد قائدة بيراميدز
  • وادي دجلة يرسل إنذارًا للأهلي والزمالك بـ 5 صفقات نسائية
  • وادى دجلة يدعم صفوف فريق كرة القدم النسائية بـ5 صفقات جديدة
  • بالأسماء.. تحديد صفقات الأهلي الجديدة بعد خسارة السوبر الأفريقي| عاجل
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • موقف رمضان صبحي من الانتقال إلى الزمالك.. مفاجأة كبرى
  • هاني شكري: جماهير نادي الزمالك هم الأبطال الحقيقيين للسوبر الإفريقي
  • مجلس إدارة الزمالك يستقبل بعثة الأبيض بالمطار
  • صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق
  • صور مشرِّفة لكرة القدم المصرية.. رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الأفريقي