صحافة العرب:
2024-07-08@03:40:20 GMT

- مانشستر يونايتد يهزم ليون بهدف وديا

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

- مانشستر يونايتد يهزم ليون بهدف وديا

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مانشستر يونايتد يهزم ليون بهدف وديا، حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، فوزا غاليا على نظيره فريق ليون الفرنسي، بهدف نظيف وديا. المواجة الودية التي جمعت .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مانشستر يونايتد يهزم ليون بهدف وديا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مانشستر يونايتد يهزم ليون بهدف وديا
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، فوزا غاليا على نظيره فريق ليون الفرنسي، بهدف نظيف وديا. المواجة الودية التي جمعت الفريقين استعدادا للموسم الجديد، شهدت تسجيل هدف وحيد جائ عن طريق فان دي بيك في الدقيقة 49، ليقود فريقه للانتصار. صفقات

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الصحف الأوروبية.. الصن: مانشستر يونايتد قريب من ضم جوشوا زيركزي وسبورت: ريال مدريد وبرشلونة يتنافسان على ضم فلوريان فيرتز

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كافة الأحداث التي سلطت عليها الصحف الأوروبية الكبرى الضوء الخاصة بيوم الأحد الموافق 7-07-2024

الصحف الأوروبية صباح اليوم

وافق مانشستر يونايتد على الشروط الشخصية مع المهاجم الهولندي جوشوا زيركزي ويجري محادثات مع بولونيا حول كيفية رغبة النادي الإيطالي في دفع رسوم إطلاق سراح اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا البالغة 34 مليون جنيه إسترليني. (CaughtOffside)

يرغب تشيلسي في تقديم المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو (31 عامًا) ولاعب الوسط الإيطالي تشيزاري كاسادي (21 عامًا) إلى نابولي للمساعدة في خفض سعر المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين البالغ من العمر 25 عامًا. (الحديث الجماعي)

لم يطابق آرسنال بعد السعر الذي طلبه بولونيا والبالغ 42.3 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع المدافع الإيطالي ريكاردو كالافيوري، 22 عامًا، وما زالت المحادثات بين الناديين مستمرة. (فوتبول إيطاليا)

وافق لاعب خط الوسط الألماني باسكال جروس على الشروط الشخصية مع بوروسيا دورتموند، الذي يجري محادثات بشأن التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا من برايتون مقابل ما بين 6 ملايين جنيه إسترليني و8.5 مليون جنيه إسترليني. (سكاي سبورتس)

عاجل.. كاف يفرض عقوبات صارمة ضد الزمالك بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك

تم ربط توتنهام مع لاعب خط وسط تشيلسي كونور غالاغر، 24 عامًا، لكن من غير المرجح أن ينتقل اللاعب الدولي الإنجليزي إلى توتنهام هذا الصيف لأن أعمال النقل التي قام بها البلوز ساعدتهم على تلبية قواعد الربح والاستدامة. (كرة القدم من الداخل)
يجري جناح نيوكاسل يونايتد، ميغيل ألميرون، محادثات مع ممثله بشأن مستقبله، حيث يرتبط لاعب باراجواي الدولي البالغ من العمر 30 عامًا بالانتقال إلى المملكة العربية السعودية ويعتقد أن فريق نيوكاسل منفتح على بيعه. (كرونيكل)

يبدو ريال مدريد واثقًا من قدرته على التغلب على غريمه الإسباني برشلونة بتوقيع باير ليفركوزن البالغ من العمر 21 عامًا ولاعب خط الوسط الألماني فلوريان فيرتز. (سبورت)

قال وكيل حارس مرمى الأرجنتين إميليانو مارتينيز، 31 عامًا، إن مانشستر يونايتد كان على وشك التعاقد معه من أستون فيلا الصيف الماضي، لكن مدرب أولد ترافورد إريك تن هاج اختار ضم الكاميروني أندريه أونانا، 28 عامًا، بدلًا من ذلك. (ESPN)

قدم نادي ميلان عرضًا مبدئيًا للظهير الأيمن لتوتنهام والبرازيل إيمرسون رويال، لكن هناك فجوة بين تقييمات الأندية للاعب البالغ من العمر 25 عامًا. (سكاي سبورتس)

يدرس المهاجم الإسباني ألفارو موراتا ما إذا كان سيترك أتلتيكو مدريد للانضمام إلى ميلان الإيطالي، حيث قال اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا إنه سيبقى في النادي الإسباني حتى يفوز بشيء معهم. (كورييري ديلو سبورت)

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد ينفي انتقال نجمه إلى الهلال أو النصر
  • حارس مانشستر يونايتد يقترب من دوري روشن
  • الصحف الأوروبية.. الصن: مانشستر يونايتد قريب من ضم جوشوا زيركزي وسبورت: ريال مدريد وبرشلونة يتنافسان على ضم فلوريان فيرتز
  • مانشستر يونايتد لا يمانع رحيل لاعبه إلي الدوري الإسباني
  • مانشستر يونايتد يصارع آرسنال على صفقة هولندية
  • فيرنانديز يفضل الانضمام إلى النصر
  • نجم مانشستر يونايتد يرغب باللعب مع رونالدو في النصر
  • تن هاغ يمدّد عقده مع مانشستر يونايتد
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • مفاوضات رسمية لضم برونو فيرنانديز إلى الدوري السعودي