أمال السيد وجيه لاعبه نادي 23 يوليو بمحافظة الغربية ولاعبة منتخب مصر للقوة البدنية تحصل على المركز الأول ببطولة  كأس العالم للقوة البدنية المقامة بشرم الشيخ.
                 
حصلت اللاعبه أمال السيد وجيه للعام التالي علي التوالي علي المركز الأول في بطوله كأس العالم للقوة البدنيه في الميزان المفتوح عن مرحله ١٦ عام واستطاعت اللاعبه آمال السيد تحقيق اوزان ٤٦٧.

٥كجم ومن جانبه أفاد الكابتن علي العمدة.


مدرب البطلة آمال وجيه بأنها أول لاعبه قوة بدنية في العالم تقوم بتسجيل أول أرقام لهذه المرحلة العمرية وأشاد أيضا بـ ادائها المتميز خلال البطوله والمجهود الذي بذلته منذ حصولها علي بطوله العالم للعام المنقضي٢٠٢٣ بمجموع أوزان ٤١٧ كجم.

"بعد تعيين حسام حسن".. هل يتولى مهيب عبدالهادي المتحدث الإعلامي لمنتخب مصر؟ رسميا.. الإسماعيلي يعلن التعاقد مع عبد الرحمن الدح في الانتقالات الشتوية الحالية


بالإضافة إلى تحطيم الأرقام العالمية بفارق١٠٧.٥وصولا لبطوله العالم لهذا العام٢٠٢٤ بمجموع اوزان ٤٦٧.٥ كجم
كما أفادت اسره البطله آمال وجيه بتفوقهاالدراسي بجانب تفوقها الرياضي حيث إنه ا طالبه بالصف الثاني الثانوي بمدرسة ام المؤمنين الثانوية بطنطاواشاروا إلى ما تقدمه أدارة المدرسة من رفع معنوي وثقافي للطالبة آمال السيد وجيه بطله العالم مما يساهم في تقدمها في جميع المجالات الثقافيه والرياضية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب مصر بطولة العالم شرم الشيخ محافظة الغربية ام المؤمنين مدرسة أم المؤمنين الانتقالات الشتوية الحالية

إقرأ أيضاً:

اليوم.. نهائي فردي السيدات والرجال ببطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث

تنطلق اليوم السبت، منافسات نهائي فردي السيدات والرجال ببطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية خلال الفترة من 25 إلى 30 يونيو الجاري.

يشهد الدور النهائي مشاركة 36 لاعبًا و36 لاعبة، حيث يشارك من مصر، بمنافسات الرجال معتز وائل ومازن شعبان، ومصطفى أبو عامر، ومحمد شريف، فيما يمثل مصر في منافسات السيدات، فريدة أبو هشام وزينة عامر وأميرة قنديل.
ومن المقرر أن تبدأ منافسات اليوم بمسابقة السلاح للسيدات في الساعة 2.05 ظهرًا ثم الموانع والسباحة والليزر رن، ومع الساعة 6.05 تبدأ منافسات الرجال بمسابقة السلاح، ثم الموانع ثم السباحة ثم الليزر رن.

وسيتم توزيع الجوائز الساعة 8 وربع مساءً، للسيدات ثم الرجال ثم الفرق، ومن المقرر أن يشهد  تسليم الميداليات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، والمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية.

جدير بالذكر أن مصر تستضيف اليوم، اجتماع الجمعية العمومية العادية للاتحاد العربي للخماسي الحديث، وهو الاجتماع الذي يشهد انتخاب مجلس إدارة  جديد للاتحاد.

كانت مصر قد افتتحت منافسات البطولة بالتتويج بذهبية تتابع السيدات، بعدما احتل الزوجي المكون من فريدة أبوهاشم وزينة عامر، المركز الأول بمنافسات تتابع السيدات عقب حصدهما لـ1241 نقطة في اليوم الأول بالبطولة.

مقالات مشابهة

  • البرازيل تواجه كولومبيا في صدام ناري ببطولة كوبا أميركا
  • بطلة المشروع القومي ببورسعيد تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم
  • أغنى 3 رجال في العالم.. تغير ترتبيهم 6 مرات خلال العام الجاري
  • مصيرة يتوج ببطولة الأندية للشطرنج للفئات العمرية
  • اليمن تُسحر العالم بثقافتها وتُحرز المركز الأول في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون!
  • وجيه أباظة يكتب: التعليم وبناء الأوطان
  • عمر العربي يحقق نتائج متميزة ببطولة رومانيا للجمباز الفني استعدادا للأولمبياد
  • اليوم| نهائي فردي السيدات والرجال ببطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث
  • اليوم.. نهائي فردي السيدات والرجال ببطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب البرازيل ينعش آمال تأهله لربع النهائي باكتساح باراجواي