بارك نادي سيراميكا كليوباترا للثنائي الكروي حسام وإبراهيم حسن على توليهم مهام تدريب منتخب مصر بدلا من روي فيتوريا، الذي رحل عقب الخسائر والنتائج السلبية التي كانت تواجه الفراعنة وخروجهم أيضا من بطولة كأس أمم إفريقيا.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى سيراميكا كليوباترا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصه بهم فيسبوك صورة تجمع الثنائي وكتبت: "منتخب مصر في أيد أمينة حسام وإبراهيم حسن.

. نتمنى لكما التوفيق"

ورغم اعلان البعض برفقة المباركات لحسام وإبراهيم حسن على توليهم مهام تدريب منتخب مصر إلا أن اتحاد الكرة لم يعلن حتى الآن خبر توليهم تدريب الفراعنة.

وغادر البرتغالي روي فيتوريا عن قيادة الفراعنة بعدما شارك في توديع مصر  لمنافسات كأس أمم إفريقيا 2023 من الدور ثمن النهائي، على يد الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب مصر إبراهيم حسن تدريب منتخب مصر الكونغو الديمقراطية كأس أمم أفريقيا تدريب الفراعنة نادي سيراميكا كليوباترا البرتغالي روي فيتوريا بطولة كأس أمم أفريقيا أمم أفريقيا 2023 كأس أمم إفريقيا 2023 منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

مركز تنمية القدرات بجامعة سوهاج يعلن عن تنظيم برنامج تدريب المدربين TOT

ينظم مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة سوهاج برنامج لتدريب المدربين ToT، بالتعاون مع المركز القومي للتدريب وإعداد القيادات التابع للمجلس الأعلى للجامعات، وذلك خلال الفترة من ٢٠ وحتي ٢٥ يوليو الحالي، صرح بذلك الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج . 

وأوضح الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة، أن الجامعة تحرص على تحقيق الصدارة فى مجال التدريب لكوادرها من أعضاء هيئة التدريس تطبيقاً لسياسات الجودة، وتحقيقاً للأهداف الإستراتيجية المركز فى استمرارية تقديم خدمات تدريبية متميزة لمنسوبى الجامعة.

وقال الدكتور عنبر محمود مدير المركز  انه علي الراغبين في الالتحاق بالبرنامج الحضور إلى مقر المركز بالحرم الجامعي القديم للتسجيل وسداد الرسوم المقرره في موعد غايته ١٥ يوليو القادم، مع العلم بأن البرنامج سيقام بحد أقصى لعدد ٣٠ مشارك، والأولوية بأسبقية اتمام إجراءات التسجيل،  وسوف يحصل المتدربين علي شهادات معتمدة من المجلس الأعلي للجامعات.

مقالات مشابهة

  • أولمبيك آسفي يعلن رسميا تعيين أمين الكرمة مدربا للفريق
  • لعنه الفراعنة.. انهيار حفرة على شخص أثناء التنقيب عن الآثار بالإسكندرية
  • اتفاق شخصي بين دي بروين واتحاد جدة
  • صلاح ونجوم الكرة المصرية ينعون لاعب "الفراعنة" أحمد رفعت
  • مصطفى كيوه يقود تدريبات نادي الخابورة
  • "النجوم" يعلن تفاصيل اجتماعه مع مسئولي اتحاد الكرة
  • اتحاد الكرة يقرر تعيين أميرة يوسف مديرا فنيا لمنتخب الكرة النسائية
  • وليد دعبس: أطالب بالمشاركة في الكونفيدرالية.. و"لينا فلوس عند حسام وإبراهيم"
  • وليد دعبس: أطالب بمشاركة فيوتشر في الكونفيدرالية و"لينا فلوس" عند حسام وإبراهيم
  • مركز تنمية القدرات بجامعة سوهاج يعلن عن تنظيم برنامج تدريب المدربين TOT