حذرت غرفة عمليات الإسكندرية من 3 ظواهر جوية تضرب المدينة الساحلية غدا الأربعاء، وذلك رغم تحسن الطقس وتوقف سقوط الأمطار، وناشدت المواطنين توخي الحذر حفاظا على سلامتهم وأرواحهم.

وتقدم «الوطن» خلال السطور التالية تفاصيل 3 ظواهر تضرب الإسكندرية غدا، بحسب ما كشفته غرفة عمليات محافظة الإسكندرية التي تتابع تحذيرات الأرصاد الجوية للتعامل معها لصالح المواطنين.

3 ظواهر تضرب الإسكندرية غدا 

وبحسب غرفة العمليات، تشهد محافظة الإسكندرية عودة الشبورة المائية على الطرق السريعة والصحراوية والزراعية، التي تصل إلى خارج المدينة، كما تشهد نشاطا لحركة الرياح، وتصل سرعتها إلى 28 كم/ساعة، مما يزيد من نسبة البرودة، وتحمل بعض الأتربة، مما يؤثر على أصحاب أمراض الصدر والحبوب الأنفية.

وحذرت غرفة العمليات من ارتفاع الأمواج في البحر المتوسط من 1 إلى 1.5 متر، مما يستوجب ضرورة توخي الحذر أثناء عمليات الصيد بالمراكب.

تفاصيل طقس الإسكندرية غدا 

وتسجل درجات الحرارة في الإسكندرية، غدا الأربعاء، 19 للعظمى، بينما تنخفض ليلا إلى 12 للصغرى، ما يعني أنه طقس شتوي شديد البرودة ليلا، وإن كان يشهد ارتفاع درجتين عن الأيام الماضية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طقس الإسكندرية طقس الساحل الشمالي موعد فصل الخريف موعد الأمطار شبورة مائية طقس الإسكندرية غدا طقس الإسكندرية اليوم ظواهر جوية أمطار الإسكندرية الإسکندریة غدا

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية يزور الاستاد ويتفقد غرفة التحكم بعد حريق أمس

تفقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية غرفة التحكم الكهربائي بستاد الإسكندرية الرياضي الدولي، بعد تصاعد دخان منها أمس خلال مباراة سموحة وبيراميدز، وذلك للاطمئنان على الوضع داخل الاستاد والتأكد من جميع التجهيزات لاستقبال مباراة اليوم المقامة حاليًا بين الاتحاد السكندرى والداخليه فى الدورى الممتاز.

محافظ الإسكندرية يزور الاستاد ويتفقد غرفة التحكم

وصرح اللواء محمد الشريف، أنه وقع أمس الجمعة ماس كهربائي في البرج الثاني بستاد الإسكندرية، وتم التدخل الفوري للسيطرة على الوضع، وعليه تم إيقاف المباراة بين فريقي سموحة وبراميدز.

وطمأن المحافظ المواطنين أنه لم يتم حدوث أي خسائر في الأرواح أو أي إصابات للمواطنين، لافتًا أنه تم حدوث بعض التلفيات البسيطة جاري إصلاحها بمعرفة المختصين.  

وأكد المحافظ أنه تم تشكيل لجنة مختصة من جميع الجهات المعنية للتحقيق وفحص الأسباب التي أدت إلى الماس الكهربائي، مشيرًا إلى أن النتائج الأولية تشير إلى أن الماس ناتج عن ارتفاع درجات الحرارة.

ليفربول يحاول حسم صفقة معقدة من نيوكاسل يونايتد رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل نجمه إلى آيندهوفن

وقال اللواء محمد الشريف أن الاستاد يستضيف اليوم مباراة مهمة بين فريق الاتحاد وفريق الداخلية،مؤكدًا أن ستاد الإسكندرية الرياضي أقدم ستاد في إفريقيا والشرق الأوسط على أهبة الاستعداد لاستقبال جميع المباريات الدولية والمحلية.

وجاء ذلك بحضور اللواء خالد جمعة سكرتير عام المحافظة، واللواء هشام لطفي مدير عام ستاد الإسكندرية، والمهندسة زينب السيد رئيس حي وسط، والعميد مدحت تمام مدير الإدارة العامة للمشروعات والورش والمهندسة رانيا عامر مدير إدارة الكهرباء بحى وسط.

وتجرى الآن على ستاد الإسكندرية مباراة الاتحاد السكندرى والداخليه فى الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز.

مقالات مشابهة

  • 4 ظواهر جوية تضرب البلاد خلال الأيام المقبلة.. تقلبات في درجات الحرارة
  • طقس الإسكندرية اليوم.. «رطوبة وحر» تضرب السواحل الشمالية
  • محافظ الإسكندرية يزور الاستاد ويتفقد غرفة التحكم بعد حريق أمس
  • الحصيني يتوقع تحسن درجة الحرارة اعتبارا من الأحد
  • وصول امتحانات الثانوية العامة 2024 في الفيزياء والتاريخ
  • ماذا تقول اللائحة بعد حريق غرفة التحكم خلال مباراة بيراميدز وسموحة
  • 4 ظواهر جوية تضرب البلاد في الأيام المقبلة.. تحذير من الغبار والرطوبة
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة حتى الأربعاء المقبل
  • تحذير من طقس الإسكندرية غدا.. رفع الرايات الحمراء على الشواطئ بسبب الأمواج
  • "المحسوسة تخطت الـ40".. تحذير عاجل من الأرصاد بشأن طقس نهاية الأسبوع