شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن حادث المرور بتمنراست رئيس مجلس الأمة يعزي عائلات الضحايا،   الجزائر تقدم رئيس مجلس الأمة, السيد صالح قوجيل, بأخلص تعازيه الى عائلات ضحايا حادث المرور المأساوي الذي وقع صبيحة يوم الأربعاء بالطريق .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الجزائرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حادث المرور بتمنراست : رئيس مجلس الأمة يعزي عائلات الضحايا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حادث المرور بتمنراست : رئيس مجلس الأمة يعزي عائلات...

 

الجزائر- تقدم رئيس مجلس الأمة, السيد صالح قوجيل, بأخلص تعازيه الى عائلات ضحايا حادث المرور المأساوي الذي وقع صبيحة يوم الأربعاء بالطريق الوطني رقم 01 بتمنراست, مخلفا 34 قتيلا و14 جريحا.

و أمام هذا المصاب الجلل، عبر السيد قوجيل عن "عميق الأسى ومنتهى الحزن"، سائلا الله تعالى أن يتغمد الموتى بواسع رحمته والشفاء العاجل للمصابين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وقفة تأبينية بصنعاء لشهيد الأمة سماحة السيد حسن نصر الله

يمانيون../
نظمت إدارة تنمية المرأة في مديرية صنعاء الجديدة، اليوم، وقفة تأبينية لشهيد الإسلام والإنسانية، سماحة السيد حسن نصر الله.

وأكدت المشاركات في الوقفة أن ألم الأمة في استشهاد القائد الكبير السيد نصر الله لا يمكن أن يكون سببا لثني المقاومة عن استمرار الجهاد والتصدي لكل المؤامرات والمخططات الكبيرة.

ودعت إلى استمرار الدعم اليمني بكل الإمكانات للتحرر من المشروع الصهيوني واستعادة أراضي فلسطين المحتلة، وفي مقدمتها القدس والأقصى الشريف.

وندد بيان الوقفة بهذه الجريمة وكل الجرائم، التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني.. لافتا إلى أن تلك الجرائم لن تمر دون عقاب .

وأكد البيان أن الشهيد القائد حسن نصر الله كان مدرسة في السياسة والصبر والإقدام، وقول الحق والثبات، ومواقفه العظيمة لن تنسى مع مظلومية الشعب اليمني من تحالف العدوان، ومظلومية الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وبارك عملية “الوعد الصادق 2” الإيرانية، التي جاءت ردا على جريمة استهداف شهيد الأمة والإنسانية، السيد حسن نصر الله.. داعيا إلى ثبات الموقف في مواجهة الصلف الأمريكي وغطرسة الكيان الصهيوني بكل الإمكانيات المتاحة.

مقالات مشابهة

  • مسيرات جماهيرية حاشدة في حجة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني ووفاءً لشهيد الأمة السيد حسن نصر الله
  • وقفة تأبينية بصنعاء لشهيد الأمة سماحة السيد حسن نصر الله
  • حجة.. وقفة لقطاع التعليم الفني والكليات الخاصة وفاء لشهيد الأمة السيد حسن نصر الله
  • وقفة حاشدة في حجة وفاء لشهيد الأمة السيد حسن نصر الله
  • العاصمة.. غلق هذا الطريق السريع !
  • فعاليات تأبينية لشهيد الأمة السيد حسن نصر الله بأمانة العاصمة
  • فعالية تأبينية لشهيد الأمة السيد حسن نصر الله في صعدة
  • جامعة صعدة تنظم فعالية تأبينية لشهيد الأمة السيد حسن نصر الله
  • صنعاء تشهد فعالية تأبينية لشهيد الأمة السيد حسن نصر الله
  • نتنياهو يعزي عائلات الجنود القتلى "نخوض حربًا صعبة ضد المحور الإيراني وسننتصر"