قام قسم الإشغالات والطوارئ بالوحدة المحلية لحيِّ ثالث مدينة الإسماعيلية، بتنفيذ حملة لإزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق بالموقف؛ وذلك تمهيدًا لفتح وتوسعة طريق جديد يصل بين الموقف وشارع شبين الرئيسي.

 

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بإزالة كافة الإشغالات والمعوقات التي تعطل حركة المارة وتؤثر على السيولة المرورية.

أسفرت الحملة عن إزالة كافة الإشغالات من تند وتقفيصات وأعمدة حديدية خلف المحال في نهر الطريق من داخل الموقف وحتى شارع شبين الكوم.

 

ومن الجدير ذكره، أنه سيتم فتح وتوسعة الشارع؛ من أجل التخفيف من الازدحام وسهولة ويسر حركة المركبات من وإلى الموقف تسهيلًا على المواطنين.

يأتي ذلك استمرارًا للجهود التي تقوم بها الوحدات المحلية في كافة القطاعات لرفع التعديات على أملاك الدولة ورفع أي إشغالات من شأنها تعطيل الحركة المرورية.

IMG-20240206-WA0005 IMG-20240206-WA0003 IMG-20240206-WA0004 IMG-20240206-WA0002 IMG-20240206-WA0000 IMG-20240206-WA0001

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: IMG 20240206

إقرأ أيضاً:

بعروض الفلكلور.. قصور الثقافة تحتفل بذكرى 30 يونيو بالإسماعيلية

شهد مركز التنمية الشبابية بالشيخ زايد بالإسماعيلية حفلًا فنيًا، ضمن برنامج الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، المعد احتفالًا بذكرى ثورة 30 يونيو، ضمن برامج وزارة الثقافة.

عرض فني لفرقة الإسماعيلية للفنون الشعبية

 

استهلت الفعاليات مع عرض فني لفرقة الإسماعيلية للفنون الشعبية تضمن باقة متنوعة من الفقرات الاستعراضية منها الصيادين، جاني الجميل، بتغني لمين، التنورة، البدو، نوح الحمام، الضمة، بجانب فقرة غنائية للفنان ماهر كمال.

 

وتواصلت فعاليات الحفل المقام بإشراف إقليم القناة وسيناء الثقافي برئاسة أمل عبد الله، من خلال فرع ثقافة الإسماعيلية برئاسة شيرين عبد الرحمن، مع فقرة فنية لفرقة  الطفل للفنون الشعبية بقيادة مصطفى محمود، على نغمات السمسمية.

الأغنيات التراثية لفرقة للآلات الشعبية

 

واختتم اليوم بباقة من الأغنيات التراثية لفرقة للآلات الشعبية، منها: "إسماعيلية يالي هواكي، وراك وراك، دار الشدوف، كان الجميل، حلوة يا إسماعيلية، أنا الإسماعيلي، أبويا وصاني، ومصر العظيمة بشعبها"، بجانب فقرة عزف منفرد على السمسمية للفنان أحمد يحيى مولر، وسط تفاعل كبير من الحضور.
 

مقالات مشابهة

  • رفع 380 حالة إشغال طريق مخالف ومتنوع بالبحيرة
  • الموقف المروري.. ازدحامات معقدة في شوارع بغداد الان
  • مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد عيادات المجمع الطبي
  • للنصب على المواطنين.. الداخلية تداهم كيان تعليمي وهمي بالإسماعيلية
  • غرفة الإسماعيلية: المنطقة الحرة تضم أكبر الشركات المصرية والعربية والأجنبية
  • رفع 793حالة إشغال طريق مخالف بمراكز البحيرة
  • بعروض الفلكلور.. قصور الثقافة تحتفل بذكرى 30 يونيو بالإسماعيلية
  • رفع ٢٦٣ حالة إشغال طريق مخالف خلال حمله ليلية بشوارع دمنهور
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالإسماعيلية
  • إزالة فورية لحالة تعد على الأراضي الزراعية بقرية طوخ بنقادة