يقترب أحمد الكاس لاعب المنتخب الوطني ونادي الزمالك الأسبق ، من تولي المهمة الفنية لمنصب المدرب العام للفريق القومي ، في التشكيل الجديد للفراعنة المقرر أن يتم الإعلان عنه خلال الساعات القليلة المقبلة بعد استقرار اتحاد الكرة على الاستعانة به.
 

بعد انتهاء مشاركته الدولية .. موعد انتظام ديانج في تدريبات الأهلي حسام حسن مديرًا فنيًا .

.

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، تعيين حسام حسن مدرب فيوتشر، مديرا فنيا لمنتخب مصر خلفا للبرتغالي روي فيتوريا بعد إقالته ، على أن يأتي حسام حسن معه في مهام مدير منتخب مصر. 

قال حازم إمام في تصريحات صحفية ، أن حسام حسن تم تعيينه مديرا فنيا لمنتخب مصر.

وعلمت الوفد أن اتحاد الكرة قرر تعيين مدير فني وطني لقيادة منتخب مصر، و تم الاتفاق على القرار بعد تدخل وزارة الرياضة برفض فكرة الاستعانة بمدرب أجنبي في الوقت الحالي، حيث أنه في حال قدومه في الوقت الحالي سيكون هناك ارتباطات بـ شروط جزائية، وخلافه خاصة أن المجلس الحالي تنتهي مهمته بعد أربع شهور، عقب نهاية دورة الألعاب الأولمبية المقبلة (أولمبياد باريس 2024).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد الكاس الزمالك المنتخب الوطني حسام حسن فيوتشر منتخب مصر أولمبياد باريس دورة الألعاب الأولمبية وزارة الرياضة اتحاد الکرة حسام حسن

إقرأ أيضاً:

مجلس إدارة اتحاد الكرة ينعي عائلة الراحل أحمد رفعت

نعى مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الاستاذ جمال علام، والمدير التنفيذي والعاملين، أحمد رفعت لاعب المنتخب الوطني ونادي مودرن سبورت، داعين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وفاة أحمد رفعت

وتوفى صاحب ال 31 عاما منذ الساعات، التي أعلنت عن رحيله الصفحة الرسمية لفريق مودرن سبورت عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي.

سبب وفاة أحمد رفعت

وكان قد تعرض أحمد رفعت لأزمة صحية في مارس الماضي أثناء مباراة ‎الاتحاد السكندري، تسببت في توقف عضلة القلب وفقد الوعي لأيام ثم استعاده، لكنه تعرض مؤخرا لمضاعفات صحية أدت لوفاته.

الأهلي يقدم التعازي في أحمد رفعت عاجل.. موقف إنساني من رئيس مودرن سبورت تجاه أسرة أحمد رفعت رابطة الأندية تؤجلة مباراة المقاولون العرب ومودرن سبورت

وقررت رابطه الاندية المصرية المحترفة تاجيل مباراة المقاولون العرب ومودرن سبورت، نظرا لوفاة اللاعب أحمد رفعت، والتي كان مقرر إقامتها اليوم في الرابعة عصرًا على أن يتم تحديد موعد لاحق للمباراة فيما بعد.

مقالات مشابهة

  • ضياء السيد: رفعت صاحب شخصية قوية منذ صغره وكنا نستعد لعودته للملاعب وتفاجئ بانضمامه للمنتخب مع كيروش
  • اتحاد الكرة يوجه الشكر إلى المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عامًا
  • مجلس إدارة اتحاد الكرة ينعي عائلة الراحل أحمد رفعت
  • ماجد سامى يطالب بإلغاء الدوري الموسم الحالي واطلاق أسم أحمد رفعت عليه
  • اتحاد الكرة لميكالي: نحلم بتكرار إنجازك في الأولمبياد
  • اتحاد الكرة يقرر تعيين أميرة يوسف مديرا فنيا لمنتخب الكرة النسائية
  • عاجل.. الأهلي يعلن انضمام ثلاثي الفريق إلى المنتخب الأولمبي
  • الأهلي يؤكد دعمه للمنتخبات.. ويخطر اتحاد الكرة بانضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي غدًا
  • اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية المشاركة قارياً وخليجياً
  • وزير الرياضة ينهي أزمة انضمام ثلاثي الكبار للمنتخب الأولمبي