بوابة الوفد:
2024-07-01@14:23:18 GMT

أبطال فيلم السيستم يحتفلون بالعرض الخاص غدًا

تاريخ النشر: 6th, February 2024 GMT

يحتفل أبطال فيلم السيستم، غدًا الأربعاء 7 فبراير، بالعرض الخاص للعمل الذي يقوم ببطولته مجموعة من النجوم، أبرزهم طارق لطفي، نسرين طافش، أحمد الفيشاوي .

 

طرحت الشركة المنتجة البوستر الرسمي لفيلم السيستم، والذي ضم كل من طارق لطفي، نسرين طافش، أحمد الفيشاوي، بسنت شوقي .

 

فيلم السيستم، للسناجل فقط ، مقرر أن يطرح غدًا الأربعاء 7 فبراير الجاري بجميع دور العرض السينمائي.

تجسد الفنانة نسرين طافش، في فيلم السيستم، دور امرأة جذابة داخلها عقدة كبيرة من الرجال بعد تجارب حب فاشلة مرت بها، ولكن خلال الأحداث تتخلص من عقدتها بالزواج.

 

تفاصيل فيلم السيستم

وتدور أحداث فيلم «السيستم» في إطار اجتماعي مشوق، ويشارك في بطولته أحمد الفيشاوى، وطارق لطفي، نسرين طافش، بسنت شوقي وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، والعمل من تأليف أحمد مصطفي وإخراج أحمد البنداوى وتصوير هيثم مصطفى.

أبطال فيلم السيستم

يضم فيلم «السيستم» مجموعة من النجوم، أبرزهم طارق لطفي، أحمد الفيشاوى، نسرين طافش، بسنت شوقي وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، والعمل من تأليف أحمد مصطفي وإخراج أحمد البنداوى وتصوير هيثم مصطفى.

ومن ناحية أخرى، تتعاون الفنانة نسرين طافش، مع أحمد الفيشاوي على بطولة  فيلم "بنقدر ظروفك"، والمقرر أن يعرض قريبًا. 

 

يضم فيلم "بنقدر ظروفك" عدد من النجوم، وأبرزهم: أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، ابرام سمير، طاهر أبو ليلة وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.

 

وكانت نسرين طافش، انتهت من تصوير فيلمها الجديد بعنوان “السيستم”، ويشاركها بطولته النجم طارق لطفى، الفنان أحمد الفيشاوي.

 

يضم فيلم "السيستم" مجموعة من النجوم، أبرزهم:" أحمد الفيشاوى، طارق لطفى، نسرين طافش، بسنت شوقى، محمد على رزق، تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداوى، وتدور أحداثه في اطار رومانسى لايت.

 

آخر أعمال نسرين طافش

الجدير بالذكر أن آخر أعمال نسرين طافش، فيلم “اخي فوق الشجرة”، والذي عرض بداية العام 2023، وشاركها بطولته الفنان رامز جلال.

 

وتدور أحدث الفيلم في إطار كوميدي، حول شاب انطوائي يدعى علاء، والذي  يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسا على عقب مع مجموعة من المفارقات الكوميدية.​

 

مسلسل "أخي فوق الشجر" من بطولة الفنان رامز جلال، وشارك فيه كلًا من: نسرين طافش، تارا عماد، حمدي المرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أخي فوق الشجرة من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم السيستم أبطال فيلم السيستم طارق لطفي نسرين طافش أحمد الفيشاوى آخر أعمال نسرين طافش تفاصيل فيلم السيستم الفن بوابة الوفد الإلكترونية أحمد الفیشاوی فیلم السیستم نسرین طافش طارق لطفی من النجوم مجموعة من من تألیف

إقرأ أيضاً:

إيرادات فيلم اللعب مع العيال فى آخر ليلة عرض

حصد فيلم اللعب مع العيال، بطولة محمد إمام، أسماء جلال، ويزو، أمس الجمعة إيرادات بلغت قيمتها 1.332.900 جنيه في شباك تذاكر دور العرض السينمائي .

 

 كان محمد إمام ، روج لأجدد أعمال السينمائية، فيلم اللعب مع العيال، والذي انطلق عرضه لينافس ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك 2024.

 فيلم اللعب مع العيال

نشر محمد إمام، صورة من كواليس تصوير فيلم اللعب مع العيال، عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، معلقًا:" توكلنا على الله، اللعب مع العيال ابتداءا من بعد بكره الخميس 13 يونيو، بجميع السينمات في مصر والوطن العربي ".

 

فيلم اللعب مع العيال، يشارك في بطولته مجموعة من النجوم، وهم:" محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة في تعاونه الأول مع النجم محمد إمام.

 

 تدور أحداث اللعب مع العيال في إطار من كوميدي، حول مدرس التاريخ (علام) والذي يجسده محمد إمام، يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

 فيلم اللعب مع العيالشخصية محمد إمام

ويجسد الفنان محمد إمام خلال الفيلم شخصية علام وهو مدرس تاريخ، تدفعه الظروف للانتقال للعمل مع البدو في الصحراء ليواجه العديد من المفارقات الكوميدية، وجرى تصويره في 5 محافظات وهي القاهرة، مرسى مطروح، دمياط، جنوب سيناء، البحر الأحمر، ويشارك في بطولته كل من أسماء جلال، باسم سمرة، ويزو، حجاج عبد العظيم، ومصطفى غريب، وآخرين، تأليف وإخراج شريف عرفة.

 

وكانت الشركة المنتجة، طرحت أفيشات فيلم اللعب مع العيال ، بطولة النجوم محمد إمام، أسماء جلال، باسم السمرة، والمقرر طرحه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك .

 

وتدور أحداث فيلم اللعب مع العيال ، في إطار أكشن كوميدي، يظهر خلاله محمد إمام بشخصية مُدرس تاريخ يقوم بالتدريس لعدد من الطلاب في إحدى المدارس فقيرة المستوى، ويعيش ضمن الأحداث في صحراء مع البدو، مما يوقعه في أزمات عديدة، كما تجمع إمام أسماء جلال قصة حب بالعمل، وتظهر أسماء بشخصية فتاة بدوية.

 فيلم اللعب مع العيالآخر أعمال محمد إمام

وعرض للفنان محمد عادل إمام مؤخرًا مسلسل "كوبرا" ضمن النصف الثاني لموسم دراما رمضان هذا العام وحقق نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات مرتفعة.

 

 وكان محمد إمام حقق نجاحًا كبيرًا من خلال فيلم "أبو نسب"، الذي مازال يعرض حتى الآن بدور العرض السينمائي، وشاركه بطولته مجموعة من النجوم، وهم ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي، من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

 

 ودرات قصة فيلم أبو نسب في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش وتدور بينهما العديد من المواقف الكوميدية، وحقق العمل بالسينمات ملايين الجنيهات .

 

 ولم يكن  فيلم "أبو نسب" الذي يضم محمد إمام وياسمين صبرى فى السينما، حيث سبق وقدما عملين سينمائيين وهما:" جحيم فى الهند" عام 2016 بمشاركة حمدى الميرغنى، أحمد فتحى، محمد سلام، بيومى فؤاد وإخراج معتز التونى، و"ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوى، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام.

 

 كان آخر أعمال النجم محمد إمام في السينما فيلم “عمهم" والذي نافس به ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الماضي 2022، واستطاع أن يحقق إيرادات في شباك التذاكر تخطت مبلغ 56 مليون جنيه.

 

 فيلم عمهم لمحمد إمام شارك فى بطولته كل من: سيد رجب، هدى المفتى، محمد سلام، آيتن عامر، باسم سمرة، محمد لطفى، رياض الخولى، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى.

أشرف زكي لـ"الوفد" بعد أزمة "شهوة جسد": تقدمت النقابة ورانيا يوسف ببلاغ ضد مفبركيه "ألم لم يتحمله بشر".. معاناة الكندية سيلين ديون ورحلتها مع متلازمة الشخص المتصلب رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2" أحمد داود يروج لفيلمه الجديد بأغنية "الهوى سلطان" لـ أبو وديع (تفاصيل) إسلام إبراهيم يعلن عن الجزء الثاني لـ أعلى نسبة مشاهدة كريم عبدالعزيز يعود بـ"الفيل الأزرق 3" وسط أجواء تشويقية مليئة بالإثارة والرعب "مارشميلو"| فريق تلاتة إخوات يطلق ألبومهم الغنائى الأول (شاهد) لطيفة تطلق "مفيش ممنوع" وتدهش الجمهور بالـ Ai على اليوتيوب إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه ميريام فارس تتجرأ بالأزرق وتهرب من الجمهور

مقالات مشابهة

  • بحضور أبطال العمل.. عرض العرض الخاص لفيلم «عصابة الماكس» بالسعودية اليوم
  • أمينة خليل تخوض تجربة جديدة
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال في آخر ليلة عرض
  • أحمد حاتم يعيش حالة من النشاط الفني.. تفاصيل
  • أسد.. محمد رمضان يكشف سبب غيابة عن رمضان 2025
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ بسنت شوقي
  • شاهد.. أحدث ظهور لمحمد رمضان في المغرب
  • ميرنا نور الدين بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال فى آخر ليلة عرض
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها