نشر نادي سيراميكا كليوباترا الذي ينشط في الدوري المصري الممتاز، صورة للتوأم حسام وإبراهيم حسن، بعد الكشف عن توليهما قيادة منتخب مصر.

تولى حسام حسن أسطورة كرة القدم المصرية رسميًا مهمة تدريب منتخب مصر الأول لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، وذلك خلفًا للمدرب البرتغالي روي فيتوريا الذي تمت إقالته مؤخرًا.

وأكد حازم إمام عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، والمشرف على منتخب مصر الأول تولي حسام حسن منصب المدير الفني لمنتخب مصر، وإبراهيم حسن مديرًا للكرة.

كما كتب الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي السابق عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس": "رسميا حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر".

حسام حسنرسالة سيراميكا كليوباترا لحسام حسن

وكتب نادي سيراميكا كليوباترا عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك"، منذ قليل: "منتخب مصر في إيد أمينة".

وتابع: "حسام وإبراهيم حسن.. نتمنى لكما التوفيق".

وكان حسام حسن قد عقد اجتماعًا مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وبحضور عدد من أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم، وتم الاتفاق رسميًا على تولي العميد مهمة قيادة الفراعنة.

وسيتواجد إبراهيم حسن شقيق حسام حسن في الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر، والذي تم الاتفاق على جميع أعضائه خلال جلسة العميد مع وزير الشباب والرياضة، وتم اقتراح أسم أحمد الكأس وسيد معوض في منصب المدرب العام بدلًا من محمد يوسف.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إبراهيم حسن حسام حسن سيراميكا كليوباترا مصر منتخب مصر سیرامیکا کلیوباترا منتخب مصر حسام حسن

إقرأ أيضاً:

أندريش يدعو لعدم تطبيق قاعدة يورو 2024 في الدوري الألماني

ماجد محمد

دعا روبرت أندريش، لاعب المنتخب الألماني الأول لكرة القدم، بعدم تطبيق القاعدة المعمول بها في بطولة أمم أوروبا “يورو 2024 “ التي تسمح فقط لقادة الفرق بالتحدث مع الحكم، في الدوري الألماني “بوندسليجا”.

وقال أندريش” لا نرحب بمثل هذه الخطوة” وأوضح اللاعب أن منتخب بلاده طبق القاعدة الجديدة بشكل جيد بعد أن شعر اللاعبون بانزعاج قليل عند إبلاغهم بها قبل انطلاق البطولة، مشيرًا إلى أن هذا لن يتغير في الأدواء الإقصائية.

ويحمل أندريش إنذارًا في اليورو، بسبب ارتكابه خطأ، وقد يتم إيقافه، لو صعد المنتخب الألماني لدور الثمانية، إذا حصل على بطاقة صفراء أخرى أمام المنتخب الدنماركي.

والجدير بالذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعمل على تطبيق خيار من مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم «إيفاب» باليورو، الذي بموجبه لا يمكن لأي لاعب، باستثناء قادة الفرق، التحدث مع الحكم، فيما يواجه أي لاعب آخر يفعل هذا خطر الحصول على بطاقة صفراء.

مقالات مشابهة

  • كأس أوروبا لكرة القدم .. المنتخب الفرنسي يعبر إلى الربع بفوزه على نظيره البلجيكي بهدف لصفر
  • الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقا ضد بيلينغهام بعد سلوكه أمام سلوفاكيا
  • لاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقا ضد بيلينغهام بعد سلوكه أمام سلوفاكيا
  • مران الزمالك يشهد تصعيد أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003
  • رسميا : بينتو يرحل عن تدريب المنتخب الكويتي
  • تأهل فنزويلا والإكوادور إلى دور الـ16 في “كوبا أمريكا 2024” لكرة القدم
  • الاتحاد الإيطالي يكشف مصير سباليتي
  • جهاز منتخب مصر بقيادة التوأم في مباراة الزمالك و سيراميكا
  • أندريش يدعو لعدم تطبيق قاعدة يورو 2024 في الدوري الألماني
  • منتخب الشباب لكرة القدم يلتقي نظيره الألباني الأحد