شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مجلس التعاون الخليجي لدينا رغبة في إجراء محادثات عميقة مع إيران، عواصم أكد مجلس التعاون الخليجي أن لديه رغبة في إجراء محادثات عميقة مع إيران ضمن المواثيق الدولية .وقال الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي، جاسم .،بحسب ما نشر الأمة برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مجلس التعاون الخليجي: لدينا رغبة في إجراء محادثات عميقة مع إيران، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مجلس التعاون الخليجي: لدينا رغبة في إجراء محادثات...
عواصم - أكد مجلس التعاون الخليجي أن "لديه رغبة في إجراء محادثات عميقة مع إيران ضمن المواثيق الدولية". وقال الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي، جاسم البديوي، في تصريحات لقناة "الجزيرة"، إن "جميع الد

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مجلس التعاون الخلیجی

إقرأ أيضاً:

فولتية خطوط إيران ضعيفة وتنقطع باستمرار.. مجلس ديالى يخطط لبحث الحلول في طهران

بغداد اليوم- ديالى

أعلن عضو مجلس ديالى، أوس المهداوي، اليوم الثلاثاء، (9 تموز 2024)،  عن عودة الكهرباء المستوردة من ايران بعد انطفاء مفاجئ استمر 24 ساعة.

وقال المهداوي لـ "بغداد اليوم"، ان "خطي ميرساد وسربيل زهاب، الذين ينقلان امدادات الكهرباء المستوردة من ايران لديالى اعيد تغذيتهما بالطاقة من جديد بعد انطفاء مفاجئ لأكثر من 24 ساعة".

واضاف ان "خانقين ومدن حوض حمرين أكثر المدن المتضررة من الانطفاءات المفاجئة للخطوط الناقلة للكهرباء المستوردة من ايران خلال الأشهر الأخيرة" مؤكداً "وجود حراك من أجل تشكيل وفد لزيارة طهران للوقوف على اسباب الانطفاء من اجل تنظيم خطوط بديلة في فترات الذروة لتفادي معاناة الاهالي مع ارتفاع درجات الحرارة الى 50 مئوية".

واشار الى ان "الانطفاء وضعف الفولتية في اوقات كثيرة أبرز سلبيات خطوط النقل القادمة من ايران" مبينا ان "الزيارة تأتي من أجل بيان الأسباب خاصة وان عدة مدن متضررة من هذه السلبيات".

وكانت دائرة توزيع كهرباء الوسط، في محافظة ديالى، أعلنت أمس الإثنين، عن تراجع التجهيز من ايران.

وقالت الدائرة في بيان، أن "سبب التراجع الحاصل في عدد الساعات المجهزة من الكهرباء يعود إلى أطفاء خطوط (ميرساد  - ديالى) جهد ٤٠٠ك.ف، وخطوط "سربيل زهاب 706 ، 707 - خانقين، من الدولة المجهزة".

وأضاف ان "عملية أطفاء هذه الخطوط أثرت بشكل كبير في زيادة ساعات القطع والتراجع الحاد بساعات التجهيز، والحقت الضرر للمنظومة الكهربائية لمناطق (قضاء بعقوبة، قضاء خانقين، قضاء المقدادية، قضاء الخالص، قضاء بلدروز)".

مقالات مشابهة

  • تحقيق طويل عن تهريب نفط كردستان.. متاهة غير مفهومة ومعظمه من خلال إيران
  • أمريكا تحث قادة دولة جنوب السودان على إجراء انتخابات نزيهة
  • بزشكيان لهنيه: ايران ستواصل دعمها الشامل لفلسطين
  • نيجيرفان بارزاني يهنئ الرئيس الإيراني ويؤكد رغبة كوردستان بتعزيز العلاقات
  • إجراء ضمن مناخ التعاون... هذا ما أعلته كركي بشأن المستشفيات
  • فولتية خطوط إيران ضعيفة وتنقطع باستمرار.. مجلس ديالى يخطط لبحث الحلول في طهران
  • رئيس الوزراء: حل مشكلة الكهرباء أولوية للحكومة الجديدة
  • بوتين يجري محادثات مع رئيس الوزراء الهندي في موسكو
  • صور أقمار صناعية تُظهر توسع إيران في إنتاج الصواريخ
  • صور أقمار اصطناعية تكشف إيران في توسيع إنتاج الصواريخ