الأسبوع:
2024-07-07@03:03:58 GMT

مسلسلات رمضان 2024.. سيرين خاس تشارك في «مليحة»

تاريخ النشر: 6th, February 2024 GMT

مسلسلات رمضان 2024.. سيرين خاس تشارك في «مليحة»

انضمت الفنانة الفلسطينية «سيرين خاس»، لفريق عمل مسلسل «مليحة» المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، والمسلسل مكون من 15 حلقة.

سيرين خاس بطلة مسلسل «مليحة»

وتقدم النجمة الفلسطينية سيرين خاس، دور «مليحة» في المسلسل، والذي تدور أحداثه حول قضية تخص كل العرب وتخص «مليحة »بذاتها، من المقرر أن تبدأ في تصوير المشاهد الخاصة بها خلال الفترة المقبلة.

سيرين خاسالمؤلفة رشا الجزار تؤكد انضمام «الفنانة سيرين خاس»

أكدت المؤلفة «رشا عزت الجزار»، مؤلفة مسلسل «مليحة»، انضمام الفنانة الفلسطينية سيرين خاس إلى فريق عمل المسلسل الذي يشارك في ماراثون دراما رمضان 2024.

وكتبت رشا عزت الجزار، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «انضمت سيرين خاس من فلسطين الحبيبة إلى العمل الدرامي»، وتابعت، «اجتهدنا قدر الإمكان، وربنا يقدرنا ونكون عند حسن ظنكم، ونقدم عمل ينال إعجابكم ويرتقي إلى مقام ذوقكم».

واستعانت «الجزار»، بقول الشاعر فؤاد حداد، «ورفعت فني إلى مقام الشعب».

سيرين خاسمن هي «سيرين خاس» الفنانة الفلسطينية

سيرين خاس هي فتاة من أصل فلسطيني، ولِدت في غزة 22 أكتوبر 1996، ولكن تربت ما بين القاهرة وعمان، ومن أبرز الأعمال الذي قامت بتقديمها هو بريد الياسمين، الحرم، وفيلم “عَلَم”، والذي حصل على جائزة الهرم والجمهور في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الدورة الـ 42.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل شخصية فتحي عبد الوهاب في «الحشاشين»مسلسلات رمضان 2024.. الصور الأولى لـ«حق عرب» بطولة أحمد العوضيمسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل شخصية إسلام جمال في «الحشاشين»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ابطال مسلسل مليحة رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

الفنانة مي سليم تشارك جمهورها صورة جديدة وتتحدث عن أعمالها الفنية

 

شاركت الفنانة مي سليم جمهورها صورة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث ظهرت بفستان أنيق ملون واعتمدت تسريحة الشعر المفرود على أكتافها.

ظهور مي سليم في برنامج "القاهرة اليوم"

حلت الفنانة مي سليم ضيفة على برنامج "القاهرة اليوم" مع الفنان إدوارد والإعلامية نانسي مجدي، حيث تحدثت عن آخر أعمالها الفنية.

تفاصيل فيلم "بنقدر ظروفك"

تحدثت مي سليم خلال الحلقة عن فيلمها الجديد "بنقدر ظروفك"، الذي يشاركها بطولته الفنان أحمد الفيشاوي.

 وقالت: "مؤخرًا بقيت أحب أختار أدواري التي أشعر أنها تضيف لي ولها، على عكس السابق حيث كنت أعمل بكثرة لأرى نفسي في كل دور".

موضوع الفيلم المختلف

أشارت مي إلى أن قصة الفيلم تتناول موضوعات مختلفة مثل الأسعار والمناطق العشوائية وحب الناس لبعضهم. وأضافت: "مبسوطة جدًا بفريق العمل".

الشراكة الفنية مع أحمد الفيشاوي

أثنت مي سليم على الشراكة مع أحمد الفيشاوي، واصفة إياه بالفنان الموهوب بشكل غير عادي. وقالت: "الفيشاوي يدرس الشخصية جيدًا والكيمياء بيننا كانت رائعة".

شائعة الزواج من الفيشاوي

نفت مي سليم شائعة زواجها من الفيشاوي، موضحة أنهما قررا نشر صورة من كواليس الفيلم، لكنها تسببت في اللبس بسبب عدم الإشارة إلى كونها من الكواليس.

موقفها من الزواج والإنجاب

أوضحت مي سليم أنها لا تفكر في الزواج حاليًا، ولكنها قد تفعل ذلك إذا ظهر الشخص المناسب. كما أكدت أنها لا تفكر في إنجاب أطفال آخرين في الوقت الحالي، حيث أن طفلتها الحالية تكفيها.

تحذيرات صحية من خبيرة علم الطاقة

انضمت خبيرة علم طاقة وفلك إلى الحلقة، وحذرت مي سليم من تعرضها لبعض المشاكل الصحية في الفترة المقبلة، خاصة في منطقة الظهر، وهو ما أكدته مي بأنها بالفعل أجرت عملية في ظهرها من فترة.

رغبتها في حياة هادئة

أكدت مي سليم خلال حوارها أنها تفضل حياة هادئة بعيدة عن الضغوطات، وتعيش حياة طبيعية مع طفلتها، وتفكر في المستقبل بإيجابية وترقب.

 

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. مروة أنور تتصدر تريند جوجل
  • جميلة عوض تشارك جمهورها بأحدث صورها من شهر العسل في فرنسا
  • الاثنين.. عماد زيادة في ضيافة عمرو الليثي ببرنامج «واحد من الناس»
  • الإثنين.. عماد زيادة ضيف برنامج "واحد من الناس"
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • "من حقك تعيشى يا ماما".. صابرين تكشف موقف أبنائها من زواجها
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • الفنانة مي سليم تشارك جمهورها صورة جديدة وتتحدث عن أعمالها الفنية
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل "وتر حساس"