تصدر مقطع فيديو لطفل سوداني صغير الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن حقق أعلى نسبة مشاهدات وتداول.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد ظهر الطفل الذي يقيم مع أسرته بإحدى دول الخليج وفقاً لما أورد بعض المتابعون وهو يبكي بحرقة ويذرف الدموع.

https://fb.watch/q22-aHxe3d/

وقال الطفل وهو يبكي: (داير أرجع السودان) لتقوم والدته بتطيب خاطره , وحقق المقطع تفاعلات كبيرة وتعاطف المئات من المعلقين مع الطفل.

وكتب أحد المعلقين بحسب ما نقل عنه محرر موقع النيلين: (دموعك غالية علينا يا إبني) وكتب آخر: (هون على نفسك يا بطل ان شاء الله كلنا بنرجع).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

الصحفية عائشة الماجدي تنصح الفتيات السودانيات المقيمات بالخارج: (يا بتنا إنتي في بلد تاني ما تمشي الكافيهات والأماكن العامة وتقعدي مع أجنبي وتلبسي زيهم ولسانك تعوجي كدا ما حلو)

كتبت الصحفية السودانية الشهيرة عائشة الماجدي تدوينة عبر حسابها الرسمي على عملاق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد نصحت الصحفية الفتيات السودانية المقيمات خارج البلاد بالإلتزام بالأخلاق والقيم والسودانية.

وكتبت في تدوينتها: (يا بتنا إنتي في بلد تاني مشيتي عشان ظرف الحرب ودي ظروف معروفة ! لكن ما تمشي القهاوي والكافيهات والأماكن العامة وتقعدي مع أجنبي وتلبسي زيهم ولسانك تعوجي بلغتهم كدا ما حلووو منك).

وتابعت بحسب ما نقل عنها محرر موقع النيلين: (عندك حاجة مهمة او ظرف خلي يكون يمشي معاك سوداني إن شاء الله في السماء ذات البروج ما في زول بجيب خبرك لكن أجنبي لالالالالا).

وختمت الماجدي تدوينتها التي حظيت بتفاعل كبير: (حتي كان شتموك في النهاية إنتي قاعدة او طلعتي معاك سوداني و ( السوداني عرضك ) والله “يا بتنا أمشي الضُل”).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة