نظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الآداب بجامعة عين شمس ورشة عمل مجانية للطلاب والخريجين بعنوان مهارات التحدث باللغة اليونانية الحديثة.

حاضر فى الورشة كل من محمد حسن الأنور الاستاذ بقسم الحضارة الاوروبية و  خالد الشربينى ، هبة صلاح بقسم الحضارة الاوروبية . تناولت الورشة أهمية اللغة اليونانية و مهارات الترجمة وسمات المترجم والاقوال المأثورة باللغة اليونانية وأغانى يونانية وطرق كيفية تحسين اللغة اليونانية وأستخدام الوسائل التعليمية المتاحة على وسائل التواصل الاجتماعي كما تم عرض فيديوهات تعليمية من الحياة اليومية   عن اليونان وتطرقت الورشة الى كيفية كتابة بيانات شخصية فى الوثائق الرسمية.

وفى بداية الورشة قامت الدكتور مرام الوسيمى مدير وحدة متابعة الخريجين بالترحيب  بالمحاضرين وشكرهم على حرصهم على تنمية مهارات الطلاب والخريجين كما قامت بالترحيب بالطلاب والخريجين وتقديم الشكر لهم على حرصهم على تنمية قدراتهم المهنية والعملية، كما قامت  بتعريفهم بالخدمات التى تقدمها وحدة متابعة الخريجين بكلية الآداب بجامعة عين شمس.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اداب عين شمس التواصل الاجتماعي

إقرأ أيضاً:

اختتام ورشة ” مستقبل المواد الخطرة 2040 “

اختتمت ورشة التصميم المستقبلي – مستقبل المواد الخطرة 2040 ، التي نظمها مكتب الأسلحة والمواد الخطرة التابع للمجلس الأعلى للأمن الوطني أعمالها، ضمن مرحلة تقييم الوضع الحالي / التحليل الاستشرافي، وذلك في مدينة إكسبو .
استهدفت الورشة ، التي شارك في أعمالها الشركاء الإستراتيجيون في الجهات المحلية والاتحادية المعنية بالدولة واستمرت أربعة أيام، إعداد الخطة الإستراتيجية الوطنية للأسلحة والمواد الخطرة ، ضمن مرحلة تقييم الوضع الحالي .
وأكد سعادة محمد سهيل النيادي مدير عام مكتب الأسلحة والمواد الخطرة، أهمية تصميم واستشراف مستقبل المواد الخطرة، باعتبارها خطوة استباقية للتنبؤ بالتحديات والمخاطر المحتملة لها، وفهم التحديات التي تواجهنا من خلال بوابتين رئيسيتين الأولى هي الفرص والثانية هي الاستدامة، باعتبارهما مدخلين مهمين لتهيئة حلول آمنة وسليمة لاستخدامات المواد الخطرة.
ووصف النيادي الورشة بأنها تمثل خطوة مهمة نحو تعزيز استدامة البيئة وحماية صحة المجتمع، مما يتطلب تضافر الجهود وتعزيز التعاون بين كافة الجهات المحلية والاتحادية المعنية في الدولة للاستعداد لمستقبل المواد الخطرة .
وأعرب سعادته عن اعتزاز مكتب الأسلحة والمواد الخطرة بالشراكة التي تجمعه مع الجهات الاتحادية والمحلية المعنية في الدولة، إيماناً منه بقوة التعاون المشترك في تحقيق أهدافنا الاستراتيجية، معرباً عن أمله في أن تساعد نتائج الورشة في وضع الأسس اللازمة لإستراتيجية فعّالة، تسهم في تعزيز واستدامة الأمن وحماية البيئة وصحة الأجيال المقبلة.
وفي نهاية أعمال الورشة كرم سعادة محمد سهيل النيادي، المشاركين فيها من الجهات الاتحادية والمحلية المعنية في الدولة، والدكتورة مريم الصابري خبير استشراف المستقبل، شاكراً جهودها في إنجاح أعمال الورشة.وام


مقالات مشابهة

  • تفاصيل العثور على جثة حارس ورشة لصيانة السيارات
  • اختتام ورشة تدريبية لتعزيز مهارات الشرطة النسائية الأمنية في عدن
  • ورشة عمل حول "الحماية القانونية للملكية الفكرية في البيئة الرقمية"
  • تجربة رائدة وملهمة.. ورشة للكتابة الإبداعية للطفل بقصر ثقافة الشاطبي
  • اللجنة الوطنية تُنظم ورشة عمل حول تأهيل الأطفال الضعفاء من خلال الرياضة
  • ورشة عمل لتطوير سياسات تنمية الثروة الحيوانية في اليمن
  • اختتام ورشة «مستقبل المواد الخطرة 2040»
  • ثقافة المنيا تختتم فعاليات ورشة تعليم فن الأراجوز
  • ورشة حول "التعريف بالممتلكات الثقافية والاتجار غير المشروع بها"
  • اختتام ورشة ” مستقبل المواد الخطرة 2040 “