أعلن الإتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي برئاسة الدكتور أحمد آدم موعد انطلاق منافسات بطولة الجمهورية لألعاب القوى البارالمبي.


وتنطلق صباح يوم السبت الموافق 10فبراير 2024، منافسات بطولة الجمهورية لألعاب القوى البارالمبي، والتى يشارك فيها 175 لاعبا ولاعبة يمثلون 37 ناديًا وهيئة رياضية.

تقام البطولة علي ملعب استاد جامعة القاهرة، ووجه أحمد آدم رئيس الاتحاد المصرى للشل الدماغي الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لدعمه المستمر لأصحاب الهمم بشكل عام ورياضة الشلل الدماغي بشكل خاص.

المصري يضم محمد هاشم في صفقة انتقال حر الونش ليس أولهم.. نجوم طاردهم الصليبي مرتين

وقال الدكتور أحمد آدم، إنه يقدر الدور الكبير الذى يقوم به الدكتور أشرف صبحي وحجم الدعم الكبير، لرياضة الشلل الدماغي بشكل خاص.


وأشاد رئيس بالدكتور أشرف صبحي على المتابعة المستمرة فيما يتعلق بإعداد لاعبى ولاعبات المنتخبات الوطنية لمختلف المنافسات.

وأكد الدكتور  آدم، أن الاتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي يحرص دائمًا على صناعة كوادر جديدة ويتم تجهيزهم للمستقبل للاستفادة بهم خلال الأعوام المقبلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة ألعاب القوى المنتخبات الوطنية الاتحاد المصري اشرف صبحي الشلل الدماغي

إقرأ أيضاً:

"مصر للطيران" تحصد المركز الأول في النسخة 57 من بطولة الجمهورية للشركات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 حصد فريق الكرة الطائرة بمصر للطيران المركز الأول وكأس بطولة الجمهورية للشركات فوق سن 45 سنة بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق كهرباء المنصورة بنتيجة 0/2، ويقود الفريق فنيًا الكابتن هشام صلاح، وإداريًا كابتن مصطفى حسونة، وجاء ذلك استمرارًا للنجاحات التي تحققها الفرق الرياضية التابعة لـ"مصر للطيران" في بطولة الجمهورية للشركات.

كما حصل فريق كرة الماء على المركز الأول بعد تغلبه علي فريق الدلتا للسكر في المباراة النهائية، وفي وقت سابق نجح الفريق في الحصول على الذهبية للمرة الأولى في تاريخه منذ 22 عاما، ويقود الفريق فنيًا الكابتن شريف محمود، وإداريًا الكابتن وليد وصفي.

كما فاز فريق الجودو ببطولة الجمهورية للشركات بعد فوزه على فريق غزل المحلة بنتيجة 2/3، ويقود الفريق فنيا الكابتن ياسر عبدالحليم وإداريا الكابتن ياسر إبراهيم، ويأتى ذلك استمرارًا للنتائج المتميزة التي يحققها أبناء مصر للطيران في جميع المنافسات.

وقدم الطيار خالد رفعت، رئيس اللجنة العليا للنشاط الرياضي والثقافي الشكر لجميع أفراد بعثة مصر للطيران المشاركة في البطولة على المجهود الكبير المبذول لرفع اسم مصر للطيران عاليا في شتى المجالات.

وأضاف، كما كان لجهود المكتب التنفيذي للبعثة الرياضية بقيادة  أسامة صلاح أمين عام اللجنة العليا للنشاط الرياضي والثقافي ورئيس البعثة دور كبير فى تحقيق هذه النتائج المشرفة بالإضافة إلى شريف حمودة إداري البعثة والمحاسب حسام البهي المشرف المالي، وأشرف جرجس بالإدارة العامة للدعاية والإعلام والذين كانوا على تواصل دائم مع الفرق للتنسيق مع الاتحاد العام للشركات والعمل على تلبية جميع احتياجات البعثة الرياضية.

مقالات مشابهة

  • وفاة شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم
  • أشرف صبحي: الوزارة تسعى دائما نحو تطوير كافة الهيئات الشبابية والرياضية
  • أشرف صبحي يصل محافظة الشرقية لتفقد المنشآت الشبابية والرياضية
  • أهلي 2009 يواجه بيراميدز اليوم في بطولة الجمهورية
  • بالصور.. رئيس الإتحاد الأفريقي يتفقد أرضية "المملكة أرينا" قبل نهائي الليلة بين الزمالك والأهلي
  • أحمد مجاهد يعلن ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة المصري
  • جعفر الصدر يعلن تضامنه مع حزب الله: معكم يا أشرف الناس
  • مسلسل انترفيو.. موعد عرض الحلقة الأخيرة لـ رنا رئيس
  • "مصر للطيران" تحصد المركز الأول في النسخة 57 من بطولة الجمهورية للشركات
  • جامعة بنها تحصد المركز الأول في بطولة الجمهورية للكيك بوكسينج