دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- وجّه محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، رسالة إلى المدرب روي فيتوريا، بعد مغادرته لمنصب المدير الفني لـ "الفراعنة" مؤخرًا.

واتخذ  الاتحاد المصري لكرة القدم قرارًا برحيل فيتوريا وجهازه المعاون، وتكليف محمد يوسف في منصب المدرب العام، إلى حين اختيار مدير فني أجنبي آخر.

ونشر صلاح عبر حسابه في منصة إكس (تويتر سابقاً) صورة تجمعه بروي فيتوريا، قائلاً: "شكرًا للمدرب على كل شيء، أتمنى لك الأفضل في المستقبل".

كان منتخب "الفراعنة"، تحت إشراف فيتوريا، قد تعادل في ثلاث مباريات خلال دور المجموعات من كأس الأمم الإفريقية بنسختها الحالية، ثمّ خرج من الدور الثاني من أمام منتخب الكونغو الديمقراطية.

وتولى المدرب البالغ من العمر 53 عامًا، تدريب محمد صلاح ورفاقه في يوليو/ تموز عام 2022، وكان من المفترض أن ينتهي عقده في عام 2026.

مصرالمنتخب المصريمحمد صلاحنشر الثلاثاء، 06 فبراير / شباط 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: المنتخب المصري محمد صلاح محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

محمد طارق عضو مجلس الزمالك يوجه رسالة للجماهير البيضاء

حرص محمد طارق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على توجيه رسالة لجماهير الأبيض قبل مباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكتب محمد طارق عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":" جماهير الزمالك العظيمة.. دايمًا كنتم على قدر المسؤولية في كُل وقت وكُل أزمة مِش بتخلص ولا بتعدي مِن غير وجودكم معانا وفي ضهرنا".

وأضاف:" دائماً أنتم السيف والدرع لنادي الزمالك وزي ما وعدتونا دايمًا إنكم في ضهرنا إحنا منتظرين ده منكم و وجودكم ورا الزمالك وتزيين المدرجات مِن تاني".

وتابع:" الحمد لله تم انتهاء أزمة القيد و الرخصة الأفريقية.كلنا بنشتغل علشان الزمالك وجماهيره ومستحيل القاعدة دي تتغير، ، ، ترابط العائلة يصنع المعجزات منتظرينكم المباراة القادمة إن شاء الله".

وكان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة اليوم الخميس من التدريبات، بعد التعادل مع فاركو في مباراة اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة الإسماعيلي المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • نادي النصر السعودي يوجه رسالة خاصة لرونالدو بعد الإقصاء من اليورو
  • السعودية.. النصر يوجه رسالة لرونالدو بعد إقصاء البرتغال من يورو 2024
  • صلاح ونجوم الكرة المصرية ينعون لاعب "الفراعنة" أحمد رفعت
  • ملف سري.. المدير الرياضي الجديد لليفربول يعلق على عقد صلاح
  • محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف
  • بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك
  • روناالدو يوجه رسالة تحفيزية لجماهير البرتغال قبل موقعة فرنسا باليورو
  • رونالدو يوجه رسالة خاصة قبل لقاء فرنسا
  • محمد طارق عضو مجلس الزمالك يوجه رسالة للجماهير البيضاء
  • أيمن الكاشف يكشف عن رسالة محمد صلاح له.. ويؤكد: بعض اللاعبين تغضب مني