أظهر استطلاع للرأي أجراه معهد "أنغوس ريد" أن ربع المواطنين الكنديين يعتقدون أن البلاد تقدم مساعدات أكثر من اللازم لأوكرانيا، وقد تضاعف هذا الرقم تقريبا مقارنة بمايو 2022.

وزيرة الخارجية الكندية تصل إلى كييف وتلتقي نظيرها الأوكراني ترودو: كندا تعمل على تقديم المزيد من المساعدة المالية لأوكرانيا كييف غير قلقة من مخاطر استخدام صواريخ كندية خارجة عن الخدمة

ووفقا لنتائج الاستطلاع  "يعتقد ربع الكنديين (25%) أن بلادهم تفعل الكثير لمساعدة أوكرانيا.

.. مقارنة بـ 13% الذين قالوا الشيء نفسه في مايو 2022".

وخلال الفترة الزمنية نفسها، انخفض عدد الذين يعتقدون أن كندا لا تفعل ما يكفي انخفض إلى النصف (من 38% إلى 19%)".

بالإضافة إلى ذلك، انخفض عدد المواطنين الكنديين الذين يتابعون عن كثب أخبار الصراع في أوكرانيا من 66% إلى 45% خلال نفس الفترة الزمنية.

وأشار معهد "أنغوس ريد" إلى أن هذا يثير تساؤلات حول كيفية تطور الصراع في المستقبل وما هو الدور الذي يجب أن تلعبه كندا فيه.

المصدر: نوفوستي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أسلحة ومعدات عسكرية الأزمة الأوكرانية العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا كييف موسكو

إقرأ أيضاً:

كندا.. 3 جوائز لجامعة الملك عبدالعزيز في الابتكار والاختراع

حصلت جامعة الملك عبدالعزيز يوم الخميس، على الميدالية الذهبية في المسابقة الدولية التاسعة للابتكار والاختراع التي أقيمت في كندا iCAN2024، بالإضافة إلى جائزة دولية خاصة مقدمة من الرابطة العالمية للملكية الفكرية للاختراعات WIIPA، وجائزة أفضل عرض تقديمي من بين أكثر من 700 مشارك، وذلك من خلال المشروع الذي جرى تقديمه تحت عنوان فسيلة "Fasyla".
والمشروع عبارة عن ابتكار نظام "صمم" لإشراك المستخدمين في العمل البيئي من خلال التكنولوجيا المبتكرة باستخدام الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا الليدار.

الطرق الصحيحة للزراعة

ويرشد نظام فسيلة المستخدمين بالطرق الصحيحة للزراعة والمناطق المطلوبة زراعتها حسب مستهدفات المدن، ويكافئهم بنقاط يجري استبدالها بجوائز قيمة من خلال تعاون العديد من الشركات والجهات المتعاونة.

أخبار متعلقة مذكرة تفاهم لجامعة الملك عبد العزيز في مجال نظم المعلومات الجغرافيةمحمية الملك عبدالعزيز الملكية تحظر الصيد ضمن نطاقها8 ساعات يوميًا.. إغلاق مدخل رأس تنورة ليلاً لتطوير شارع الملك عبدالعزيز

مذكرة تفاهم لـ #جامعة_الملك_عبدالعزيز في مجال نظم المعلومات الجغرافية#اليوم https://t.co/8GGOWAlkla— صحيفة اليوم (@alyaum) August 26, 2024


ويجمع النظام بين جهود الشركات ومبادرات المسؤولية الاجتماعية للإسهام في تحقيق أهداف المناخ العالمية، نحو غدٍ أكثر استدامة عبر اتباع نهج استثماري يشمل جميع فئات المجتمع.

مستقبل مستدام

ويتطلع فريق العمل لعرض المشروع على المركز الوطني للغطاء النباتي ومكافحة التصحر خلال الفترة القادمة بالملتقى الدولي، المسؤولية الاجتماعية للشركات لمستقبل مستدام، والذي مقرر إقامته في مدينة الرياض يوم 28 أكتوبر من العام الحالي.

مقالات مشابهة

  • شهادة الدكتوراه في البيولوجيا لحسين نجيب الدين في كندا
  • أسعار البنزين انخفضت صباح اليوم... كم أصبحت؟
  • كندا.. 3 جوائز لجامعة الملك عبدالعزيز في الابتكار والاختراع
  • لماذا انخفض سهم بوينغ 7% في يوم واحد؟
  • عاجل | القسام تبث تسجيلين للأسيرين الإسرائيليين ألكسندير لوبنوف وكارميل غات وهما من الأسرى الـ6 الذين عثر على جثثهم
  • زيلينسكي: أوكرانيا تعتزم الاحتفاظ بالأراضي الروسية التي سيطرت عليها كييف لأجل غير مسمى
  • ترامب يكشف خطة لإنهاء حرب أوكرانيا وروسيا تواصل هجماتها على كييف ولفيف
  • أوكرانيا: روسيا شنت هجوما صاروخيا وطائرات مسيرة على كييف ولفيف
  • رداً على حظر كييف الكنيسة الأرثودكسية الموالية لروسيا..الأمم المتحدة تشدد على حرية المعتقد في أوكرانيا
  • مجلس جامعة أسوان لشئون التعليم يناقش الخريطة الزمنية للعام الجامعي الجديد