هن، غرق سيدة هندية أمام أسرتها بسبب صورة سيلفي،علاقات و مجتمع بين يوم وآخر، يشهد العالم وقائع مختلفة، بسبب .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر غرق سيدة هندية أمام أسرتها بسبب صورة «سيلفي»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

غرق سيدة هندية أمام أسرتها بسبب صورة «سيلفي»

علاقات و مجتمع

بين يوم وآخر، يشهد العالم وقائع مختلفة، بسبب التقاط الصور السيلفي، ربما يسقط شاب من قمة جبل، أو طفلة من شرفة، لأنهم لم يحسنوا التحكم في الهاتف أثناء التقاط الصور، وتنتهي اللقطة بمظهر مأساوي.

ومؤخرًا، في مومباي بالهند، حدثت واقعة مأساوية، حيث سقطت سيدة أمام زوجها وأطفالها في البحر بباندرا، قبل أن ينشر موقع «ndtv» مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق الحادث الأليم، مؤكدا أن سببه التقاط صورة. 

On Camera - Woman Drowns In #Mumbai Sea While Taking Pic With Husband During High Tide#Bandra #viral #news #tragic #Sea

Subscribe to our YouTube page: //t.co/bP10gHsZuP pic.twitter.com/avrDrjvUg0

— UnMuteINDIA (@LetsUnMuteIndia) July 16, 2023

وأوضح الفيديو، السيدة تجلس على صخرة رفقة زوجها، قبل أن تجرفها موجة في ثوان، وهم يلتقطون صورة، ليتعالى صراخها أمام أطفالها، إذ حملتها الموجة بعيدًا عن أعينهم.

وقال ضابط الشرطة إن المرأة ضحية السيلفي تُدعي «جيوتي سونار»، 27 سنة، جرفتها المياه خلال موجة عالية أثناء المد في البحر في باند ستاند بالقرب من قلعة باندرا في الهند، حيث كانت تجلس على صخرة مع زوجها الذي يدعى «موكيش» لالتقاط صورة لهما، بينما كان أطفالهما الثلاثة يشاهدونهما من مسافة بعيدة عندما غرقت.

العثور على جثة السيدة

وعقب 20 ساعة من البحث، عثر خفر سواحل مومباي على جثة المرأة ، فيما أخبر أخبر زوجها «موكيش» الشرطة، بأنه تم إنقاذه بعد أن سحبه رجل إلى الحافة، وكأن كُتب له عمرا جديدا، قائلًا: «فقدت توازني أنا وزوجتي، وأمسك بي رجل وأنا أمسكت بزوجتي، لكن لم يتم إنقاذها للأسف».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

روسيا غاضبة من وصول ذخيرة هندية إلى أوكرانيا

أعلن 11 مسؤولاً من حكومات وقطاع الدفاع بالهند وأوروبا وتحليل لبيانات جمركية أن قذائف مدفعية باعتها شركات أسلحة هندية حولها عملاء أوروبيون إلى أوكرانيا، وإن نيودلهي لم تتدخل لوقف ذلك، على الرغم من احتجاجات موسكو.

وبحسب المصادر والبيانات، فإن نقل الذخائر لدعم دفاع أوكرانيا أمام روسيا مستمر منذ أكثر من عام. وتقضي لوائح تصدير الأسلحة الهندية بأن يقتصر استخدام الأسلحة على المشتري المعلن، الذي من الممكن منع المبيعات المستقبلية له، في حالة حدوث عمليات نقل غير مصرح بها.

وقال 3 مسؤولين هنود إن الكرملين أثار القضية لمرتين على الأقل إحداهما خلال اجتماع عقد في يوليو (تموز) بين وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف ونظيره الهندي.

وفي يناير (كانون الثاني) الماضي، قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الهندية في مؤتمر صحافي إن الهند لم ترسل أو تبع قذائف مدفعية لأوكرانيا.

The transfer of munitions to support Ukraine's defence against Russia has occurred for more than a year, according to the sources and the customs data.#Russia #News https://t.co/FucZHJmRgk

— IndiaToday (@IndiaToday) September 19, 2024

وأفاد مسؤول إسباني وآخر هندي ومسؤول تنفيذي كبير سابق في شركة يانترا الهندية، وهي شركة مملوكة للدولة تستخدم أوكرانيا ذخائرها، بأن من بين الدول الأوروبية التي ترسل ذخائر هندية إلى أوكرانيا إيطاليا وجمهورية التشيك التي تقود مبادرة لإمداد كييف بقذائف مدفعية من خارج الاتحاد الأوروبي.

مقالات مشابهة

  • روسيا غاضبة من وصول ذخيرة هندية إلى أوكرانيا
  • زوجة تلاحق زوجها بدعوى حبس بسبب تبديده مصوغاتها بقيمة 1.8 مليون جنيه
  • انتـحار سيدة مصرية لعدم إنجابها ذكور
  • سيدة تتخلص من حياتها في قنا بسبب خلافات عائلية
  • شاب ينتـحر حزنا بعدما رفضته أسرة حبيبته
  • سيدة تُنهي حياة زوجها وتدفن جثمانه في الحديقة !
  • خلافات أسرية..حبس عاطل قتل نجل عمه وأصاب سيدة خلال مشاجرة في أوسيم
  • كيف تسبب صبغة الشعر العمى؟.. سيدة فقدت بصرها
  • "كانت بتصور سيلفي".. وفاة فتاة غرقا في الترعة الإبراهيمية بأسيوط
  • أثناء التقاط صورة سيلفي.. مصرع فتاة بترعة الإبراهيمية بأسيوط