بوابة الوفد:
2024-07-03@13:43:22 GMT

تعاون جديد للمخرج عمرو صلاح مع ليلى علوي

تاريخ النشر: 6th, February 2024 GMT

 

 

 يتعاون المخرج عمرو صلاح مع النجمة ليلى علوي في فيلم “المستريحة”، والمقرر بدء التصوير خلال الأيام المقبلة، تمهيدًا لعرضه في 2024.

تفاصيل عمل فيلم المستريحة

وبدأ المخرج عمرو صلاح خلال الأيام الماضية عقد جلسات مع مؤلفين الفيلم أحمد أنور ومحمد عبدالقوي وأسامة حسام الدين، لوضع اللمسات النهائية على السيناريو، بجانب بروفات الترابيزة مع أبطال الفيلم، حيث تواصل الشركة المنتجة التعاقدات مع أبطال العمل، الذي سوف يتم الإعلان عنهم تباعا.

 

 

 

 

 

نبذة عن أعمال المخرج عمرو صلاح في السينما

يذكر أن فيلم «المستريحة» هو التعاون الأول بين النجمة ليلي علوي والمخرج عمرو صلاح، حيث سبق وقدم العديد من الأعمال منها فيلم «قلب أمه» و«ديدو» و«زومبي» و«جروب الماميز» ومسلسل «ألف حمدالله على السلامة» رمضان الماضي ومسلسل «نصي التاني» عبر منصة شاهد، كما ينتظر خلال الفترة المقبلة عرض أحدث أفلامه وهو «عاشق» بطولة أحمد حاتم وأسماء أبواليزيد. فيلم «المستريحة» بطولة النجمة ليلي علوي وتأليف أحمد أنور ومحمد عبدالقوي وأسامة حسام الدين وإخراج عمرو صلاح.

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم المستريحة ليلى علوي المخرج عمرو صلاح

إقرأ أيضاً:

أمير صلاح الدين لـ "الفجر الفني": شخصيتي في "قصر الباشا" مفاجأة بالنسبة لي

كشف الفنان أمير صلاح الدين عن شخصيته في فيلمة الجديد الذي يتم تصوير حاليا ويحمل اسم "قصر الباشا" ومن المقرر عرضة خلال الفترة المقبلة.

 

وقال أمير صلاح الدين في تصريحات خاصة ل "الفجر الفني": "شخصيتي في فيلم "قصر الباشا" كانت مفاجأة بالنسبة لي، خاصة بعد تعديل مشاهدي وظهورها بناءً على طلب المخرج محمد بكير، الذي تربطني به علاقة فنية وطيدة، فهو مخرج أول فيديو كليب لفرقة بلاك تيما لأغنية "بحار" في عام 2009".

 

وعن أماكن تصوير الفيلم، قال أمير صلاح الدين: "تم التصوير في أسوان، بلدنا، وتحديدًا في معبد فيله، ولحسن الحظ، كانت الشمس لطيفة معنا رغم إرتفاع درجة الحرارة".

 

أحداث فيلم قصر الباشا 

 

وتدور أحداث فيلم قصر الباشا في إطار جريمة ممزوج بالكوميديا السوداء والساسبنس، وتعود لعصر روايات الكاتبة أجاثا كريستي وهي روايات يغلب عليها الطابع البوليسي.

 

أبطال فيلم قصر الباشا 

 

ويضم فيلم قصر الباشا: أحمد حاتم، حسين فهمي، صدقي صخر، مايان السيد، أحمد فهيم، أمير صلاح الدين، محمد القس، نبيل عيسى، حمزة العيلي، نانسي صلاح، محمد مرزبان والسعودية سمية رضا، الفنان وهيثم زيدان والفيلم تأليف محمد ناير وإخراج محمد بكير.

مقالات مشابهة

  • بعد استمراره.. كيف أسهم «محمد صلاح» في تطوير أداء «الإنتاج الحربي»؟
  • أمير صلاح الدين لـ "الفجر الفني": شخصيتي في "قصر الباشا" مفاجأة بالنسبة لي
  • تفاصيل دور محمد ممدوح في فيلم روكي الغلابة
  • المؤبد لمسؤول التوبة في صلاح الدين
  • ليلى علوي وهشام ماجد ومنة شلبي.. فنانون ينتظرهم الجمهور في صيف 2024
  • ابن محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة برفقة والده
  • عاجل_إعلان نتائج الثالث المتوسط صلاح الدين 2024.. من هنا الان
  • تكريم غادة عادل وليلى علوي في مركز راشد لأصحاب الهمم (صور)
  • منح دور واطئة الكلفة للنازحين العائدين طوعاً إلى جنوب صلاح الدين
  • ريم سامي تهنئ زوجها بمناسبة عيد ميلاده