صحيفة الخليج:
2024-07-01@18:33:33 GMT

«خيرية الشارقة» تنفذ «حملة شتاء دافئ» في 7 دول

تاريخ النشر: 6th, February 2024 GMT

«خيرية الشارقة» تنفذ «حملة شتاء دافئ» في 7 دول

الشارقة - وام
نفذت جمعية الشارقة الخيرية حملتها الموسمية «شتاء دافئ» في سبع دول بالتعاون مع الجهات المختصة في البلدان المستفيدة ومن خلال مكاتب الجمعية الإقليمية في آسيا وأفريقيا.
شملت مساعدات الحملة 1610 أسر من سكان المناطق النائية في 7 دول هي قيرغيزستان وطاجيكستان والبوسنة والهرسك والجبل الأسود وبنجلاديش وكوسوفا.


وقال محمد بن نصار مدير إدارة الاتصال المؤسسي والتسويق بالجمعية: «حملة شتاء دافئ إحدى صور المساعدات الموسمية التي تكثف من خلالها الجمعية جهودها بدعم المحسنين لتوفير وسائل التدفئة للفقراء والمحتاجين حول العالم، وتجوب وفود الجمعية المناطق المستهدفة بناء على الدراسة الميدانية التي تم إجراؤها بمعرفة مكاتب الجمعية، ومن ثم توزيع الأدوات والوسائل على المستحقين».
وأضاف ابن نصار أن مساعدات الحملة تضمنت توزيع أدوات التدفئة الممثلة في الملابس الشتوية إلى جانب الأغطية الثقيلة والفحم والحطب وذلك وفق احتياج كل منطقة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات خيرية الشارقة

إقرأ أيضاً:

مكتب الزراعة بذمار ينفذ حملة رقابة على محلات بيع المبيدات بعتمة

نفذ مكتب الزراعة والري بمحافظة ذمار اليوم، حملة للرقابة على محال بيع وتداول المبيدات والمخصبات الزراعية في مديرية عتمة، والتوعية بالطرق الصحيحة لاستخدامها.

وأوضح نائب مدير مكتب الزراعة المهندس حافظ الجنيد، أن الحملة تهدف إلى الرقابة والتفتيش والتوعية بطرق الاستخدام الآمن، والاحتياطات الواجب اتخاذها عند التعامل مع المبيدات.

ولفت إلى أن الحملة تشمل الرقابة على المبيدات والمخصبات المسموح بها، والتأكد من حصول المحلات على التراخيص اللازمة لمزاولة العمل، ومدى تطبيقها لشروط ومعايير التخزين والنقل.

وأكد الحرص على تعزيز مستوى الوعي بمخاطر الاستخدام العشوائي للمبيدات، لما لها من تأثيرات على النبات والبيئة والإنسان.. لافتا إلى أن المكتب سيواصل النزول الميداني والرقابة الدورية، لضمان الالتزام بشروط السلامة والمعايير المتبعة في هذا الجانب.

سبأ

مقالات مشابهة

  • مكتب الزراعة بذمار ينفذ حملة رقابة على محلات بيع المبيدات بعتمة
  • حملة لتوزيع المياه والمثلجات على مليون عامل في دبي
  • تدشين حملة نظافة في مدينة معبر بذمار
  • وزارة الداخلية تنفذ حملة تفتيشية في المحافظات الست لضبط مخالفي قانون الإقامة
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي
  • حملة بايدن: نرفض الدعوات المطالبة بتنحيه عن السباق الرئاسى
  • حملة بايدن: نرفض الدعوات المطالبة بتنحيته عن السباق الرئاسي
  • قنا تنفذ حملة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات بفرشوط
  • 11.7 مليون درهم أنفقتها «خيرية الشارقة» خلال حملة عيد الأضحى
  • الحرس الوطني يطلق حملة شاملة لتعزيز الوعي حول الأمن والسلامة