الوطن:
2024-10-04@22:15:18 GMT

إزالة 137 حالة تعد ضمن الموجة الـ22 في بني سويف

تاريخ النشر: 6th, February 2024 GMT

إزالة 137 حالة تعد ضمن الموجة الـ22 في بني سويف

تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، سير العمل في حملات المرحلة الأولى من الموجة الــ22 لإزالة التعديات في أسبوعها الثاني، منذ انطلاقها السبت قبل الماضي وحتى اليوم.

مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة 

وأكد محافظ بني سويف خلال تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، أن الحملات تتم تحت إشراف اللجنة العليا لاستراد أراضي الدولة، ضمن الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب، من خلال إزالة كافة صور التعديات، في إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود استرداد أراضي الدولة ومواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والبناء المخالف.

إزالة 137 حالة تعد على الأراضي الزراعية

وأشار المحافظ إلى أن إجمالي ما تم إزالته من تعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وصل إلى 137 حالة تعد عبارة عن 87 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة، وإزالة 50 حالة تعد على أرض زراعية خاصة، وذلك في الفترة من 27 يناير الماضي وحتى اليوم الثلاثاء.

الموجة الـ 22 لإزالة التعديات في بني سويف

جدير بالذكر أن الموجة الحالية من حملات الإزالة يتم تنفيذها على 3 مراحل متتالية خلال أشهر يناير وفبراير ومارس وأبريل، وبدأت بالمرحلة الأولى التي تنتهي في 16 فبراير الجاري، تليها المرحلة الثانية في الفترة من 24 فبراير إلى 15 مارس، على أن تختتم بالمرحلة الثالثة خلال الفترة من 23 مارس إلى 12 أبريل 2024.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملات إزالة التعديات اراضي أملاك الدولة الأراضي الزراعية محافظ بني سويف بني سويف بنی سویف حالة تعد

إقرأ أيضاً:

القاضي: «حياة كريمة» نجحت في إيجاد مساحة ثقة بين الدولة والمواطنين

قال زكي القاضي، الكاتب الصحفي، إن مبادرة حياة كريمة حققت ناجح واسع وكبير داخل محتفظات مصر وشهدت إقبال كبير من المواطنين على منافذ المبادرة مشيرًا إلى أن المواطن المصري وثق بجودة المنتج التي تقدمها المبادرة سواء من اللحوم او الدواجن وأنها على أعلى درجة من الجودة.

عفيفي: مبادرة «حياة كريمة» تدعم الدولة المصرية في مواجهة الأزمة الاقتصادية العالمية أستاذ اقتصاد: «حياة كريمة» تعطي دروسًا مستفادة في الحماية الاجتماعية المبادرة خاصة باللحوم والدواجن

وأضاف «القاضي»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية الآء شتا، عبر شاشة قناة «إكسترا نيوز»، أن الهدف الأول من أي مبادرة رئاسية تطرح للمواطنين المصريين هي إيجاد مساحة من الثقة بين الدولة وأجهزتها وبين المجتمع المدني والمواطنين وبالتالي يمكن تقديم كافة المبادرات بشكل طيب ومحترم، موضحًا أن المبادرة خاصة باللحوم والدواجن وتقدم للمواطنين بأسعار عظمية للغاية ومخفضة بشكل كبير عن الأسعار خارج المبادرة.

مبادرة حياة كريمة

وتابع: «المواطن المصري يحتاج منتج ذات جودة عالية وسعر عادل، والدولة والمجتمع المدني توفر هذا بشكل فاعل للغاية خلال الفترة الماضية»، مؤكدًا ان المبادرة لها استراتيجية وخطة لتوسيع المنافذ في جميع المحافظات، وأن هناك قواعد بيانات أسست خلال الفترة الماضية يمكنها تصنيف المواطنين من الأكثر احتياجًا حتى يتم استهدافهم بشكل صحيح.
 

مقالات مشابهة

  • القاضي: «حياة كريمة» نجحت في إيجاد مساحة ثقة بين الدولة والمواطنين
  • إزالة 3 حالات تعد على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • وزير الري يتابع موقف إزالة التعديات على أملاك الوزارة بالشرقية
  • وزير الري يتابع موقف إزالة التعديات علي أملاك الوزارة بمحافظة الشرقية
  • محافظ الدقهلية ومدير الأمن يشهدان إزالة تعدي لإقامة منتجع سياحي على 4000 متر أراضي زراعية بأجا
  • محافظ مطروح يعتمد محضر البت في طلبات التقنين على أراضي الدولة
  • محافظ المنيا يشدد على إزالة التعديات والإشغالات وقطع التيار الكهربائى عن أبراج سكنية مخالفة بملوى
  • حي شرق يشن حملات لإزالة التعديات على الطريق بالإسكندرية
  • أبوالنصر: إزالة 6 حالات تعد على أراضي زراعية ومخالفة بناء
  • البحيرة الأولي على مستوى الجمهورية فى الموجة الـ 23 لإزالة التعديات