يواصل الطفل يوسف صلاح تصوير مشاهده في مسلسل بيت الرفاعي مع الفنان أمير كرارة، وتدور أحداثه في إطار الأكشن حول دكتور يدخل في العديد من الصراعات مع المحيطين به، ومن الأبطال المشاركين في هذا العمل الفنان محمد لطفي وميرنا جميل وأحمد رزق وغيرهم.

دور يوسف صلاح في بيت الرفاعي

ومن جانبها، تحدثت أمنية والدة الطفل يوسف صلاح عن دوره في مسلسل بيت الرفاعي، قائلة: «يقدم دور ولد صغير يدعى يحيى وهو من عائلة الرفاعي ولديه أخ ولد ويحدث الكثير من المفارقات معهما سويا».

مشاهد يوسف في المسلسل

وعن المشاهد التي تم تصويرها قالت لـ«الوطن»: «يوسف انتهى من تصوير يومين فقط حتى الوقت الحالي، ولا يزال لديه الكثير من المشاهد المقرر تصويرها خلال الفترة المقبلة».

وتحدثت والدة الطفل يوسف صلاح عن المخرج أحمد نادر جلال قائلة: «كان يتعامل مع يوسف كأنه نجم كبير، ويشاركه الرأي في المشاهد».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: يوسف صلاح بيت الرفاعي أمير كرارة مسلسلات رمضان رمضان 2024 بیت الرفاعی

إقرأ أيضاً:

بصور من الكواليس.. صلاح عبدلله يروج لمسلسل "تيتا زوزو"

روج الفنان صلاح عبدلله لأحدث أعماله الدرامية، وهو مسلسل "تيتا زوزو" بطولة الفنانة إسعاد يونس، والذي يعرض حاليًا على شاشة قناة "دي إم سي" ومنصة "watch it”، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

حيث شارك صلاح عبدلله جمهوره بصور من كواليس تصوير المسلسل، وعلق عليها قائلًا: "كواليس مسلسل تيتا زوزو، يعرض كل يوم من السبت للأربعاء الساعة 8 مساء على قناة dmc وwatch it ".

وأضاف:"نسألكم الفاتحه والدعاء للمنتجين الراحلين حسام شوقي وتامر فتحي".

منشور صلاح عبد اللهأحداث مسلسل “تيتا زوزو”
 

ينتمي مسلسل “تيتا زوزو” إلى فئة الأعمال الإجتماعية الذي تدور احداثه في إطار لايت كوميدي وهو مسلسل مكون من 30 حلقة، وتدور قصته حول إسعاد يونس التي تلعب شخصية وكيلة وزارة ولديها أبناء وأحفاد، ومن ثم تمر العائله بالعديد من المشاكل، ذلك الأمر الذي يجعل اسعاد يونس مسؤوله عن تلك المشاكل وعن تقديم حلول لها.


فريق عمل “تيتا زوزو”
 


مسلسل “تيتا زوزو”، يشارك فى بطولته إسعاد يونس، مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.

مقالات مشابهة

  • إشادات واسعة من الجمهور بأداء فرح يوسف في مشهد المواجهة بمسلسل «برغم القانون»
  • شقيقة محمد صلاح تكشف عن ناديه المفضل
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • يوسف الشريف يبدأ ديربي الموت بلقطة من نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • صلاح عبدالله ضيف معتز الدمرداش .. قريبًا
  • يوسف الشريف يظهر في مباراة الأهلي والزمالك.. ما علاقة فيلمه الجديد؟
  • مسلسلات رمضان 2025.. آيتن عامر تكشف حقيقة تعاقدها على مسلسل «الحلانجي»
  • بصور من الكواليس.. صلاح عبدلله يروج لمسلسل "تيتا زوزو"
  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025
  • نوستالجيا... أجر حسن يوسف في مسلسل "أمير الدعاة": رحلة فنية تسجل تاريخ الدراما المصرية