علق الإعلامي أحمد حسن علي تعيين حسام وابراهيم حسن لقيادة منتخب مصر لكرة القدم بعد أيام من إقالة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا .

وكتب أحمد حسن من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك :"الكوميديا السوداء عنوان المرحلة والتخبط مازال عرضا مستمرا وهذا ما لا تستحقه الكرة المصرية إطلاقًا في ظل خروج قرارات عشوائية غير مدروسة من أصحاب القرار ودائمًا ما نعيد نفس الغلطات ولا نتعلم نهائيا من دروس الماضي

وتابع :" خرج علينا اتحاد الكرة المصري ببيان يعلن فيه رحيل روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب وتعيين الكابتن محمد يوسف مدربا وسيتم اختيار مدير فني أجنبي جديد للمنتخب.

واستطرد قائلا: مع البيان تم تعيين الكابتن علاء نبيل مديرًا فنيًا للاتحاد المصري ليخرج علينا الكابتن علاء  في تصريح متسائلًا ومندهشا عن هوية المدير الفني للمنتخب كونه أجنبيا أو مصريا !! وكان الأولى أن يتم توجيه هذا السؤال لمن خرج بالبيان وأعلن أن المدير الفني القادم أجنبي وهم السادة في اتحاد الكرة المصري الذين اعتادوا دائما على القرارات المتسرعة العشوائية وسبق وأن حدث نفس السيناريو في تعيين إيهاب جلال الذي استمر شهرين ورحل وجاء فيتوريا بعده بعقد خرافي والمحصلة كانت صفر.

وواصل أحمد حسن، قائلا: استمرارا للتخبط تم تعيين الكابتن محمد يوسف مدربًا عامًا قبل اختيار المدير الفني والذي شغل منصب المدير الفني للنادي الأهلي والعديد من الأندية وحقق بطولة دوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي كمدير فني للأهلي ومن الصعب العمل تحت قيادة مدير فني مصري ليتم عرض منصب المدير الاداري للمنتخب عليه بدلا من المدرب العام.

وقال الصقر في تعليقه على قرارات اتحاد الكرة: الأسوأ جاء سريعًا والتخبط عرض مستمر و هيبة الكرة المصرية تدفع الثمن وكل من يتحدث يتم اتهامه بالمتاجرة والجمهور المصري يتساءل هل نستحق كل ما يحدث ومتى يتم محاسبة المسؤولين عن كل الاخفاقات التي حدثت وتحدث تباعًا ومن يحاسب المقصرين ويرد للكرة المصرية ولو جزء بسيط مما تستحق!

وخلص إلى القول: “في النهاية .. مهما كان القرار المنتظر بشأن تعيين المدير الفني الذي نتمنى له التوفيق سواء كان الكابتن حسام حسن أو غيره لكننا في النهاية نتمنى توفير المناخ الصحي للنجاح لأنه في النهاية منتخب مصر الذي تحول في السنوات الأخيرة إلى حقل تجارب بعض الهواة ممن لا يجيدون اتخاذ القرار الصحيح”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المدیر الفنی الکرة المصری

إقرأ أيضاً:

استمرار استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الثمانية

تنظم إدارة الشباب بالمديرية تدريبات منتخب القليوبية لكرة القدم في النسخة العاشرة من دوري مراكز الشباب على ملاعب مركز شباب سنديون التابع لإدارة شباب قليوب.

 

 حيث  يستعد المنتخب لمواجهة منتخب السويس في الدور الثمانية من تصفيات دوري مراكز الشباب النسخة العاشرة على مستوى الجمهورية في المباراة المقامة على ملعب مركز شباب الجزيرة يوم الإثنين 1 / 7 / 2024 برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة .

أكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية على ضرورة تحلي اللاعبين بالروح الرياضية والعمل على تنمية المهارات الفردية والجماعية لتمثيل القليوبية تمثيلا مشرفا مشيرا إلى دعمه الدائم لدوري مراكز الشباب واكتشاف المواهب وتنميتها وفقا لرؤية واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة ، بهدف تعزيز الروح الرياضية والتنافسية بين الشباب المصري، وتشجيعهم على ممارسة النشاط الرياضي واكتشاف المواهب الرياضية

يذكر أن مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية تتابع بشكل مستمر تدريبات المنتخب تحت إشراف الجهاز الفني للمنتخب، ممثلا في الكابتن رمضان السيد المدير الفني للفريق نجم النادي الأهلي السابق، والكابتن عادل حمودة مدرب المنتخب، الكابتن محمد نوفل مساعد المدرب، والكابتن إسلام السمري علاج طبيعي، والكابتن عمر حسن مدرب حراس المرمى والمدير الإداري للمنتخب عامر حمدي.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يعلن إعادة هيلكة لجنة الحكام
  • اتحاد الكرة يتخذ قرارًا بإعادة هيكلة لجنة الحكام
  • عاجل.. اتحاد الكرة يقرر إعادة هيكلة لجنة الحكام
  • عبد الحق بن شيخة مدربا جديدا لشبيبة القبائل
  • رسميا.. سامر فضل مدربا لمنتخب الناشئين والنونو مساعدا والنزيلي مدربا للياقة
  • "جئت إلى الزمالك لألعب كرة القدم ليس أشاهدها فقط" ياسر حمد يعلن رحيله هن القلعة البيضاء
  • استمرار استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الثمانية
  • تعليق مثير من الغندور بعد فوز الزمالك برباعية على سيراميكا
  • هل استقر اتحاد جدة على بديل مارسيلو جاياردو ؟
  • الإسباني ميشيل سلغادو مدرباً للمنتخب تحت 15 عامًا