كرم تعليم شمال سيناء اليوم  لجنة الصيانة البسيطة والمعدات بالمدارس الفنية والزراعية والفكرية بالمحافظة وقام  حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بشمال سيناء لجنة الصيانة البسيطة والمعدات بالمدارس الفنية والزراعية والفكرية وذلك لجهدهم المبذول في رفع كفاءة الآلات والمعدات بالمدارس بحضور  المهندس غريب حسن مدير فرع هيئة الأبنية التعليمية بالمحافظة وبحضور المهندس ممدوح الشربيني مدير عام التعليم الفني و محمد البحيري نقيب المعلمين بشمال سيناء والمهندس أحمد آدم مدير الصيانة البسيطة بهيئة الأبنية .


 كما قدم وكيل الوزارة  الشكر والتقدير لهم لمجهوداتهم في أداء عملهم و استمرارهم في عمل الصيانة البسيطة المنتظمة مما أدى إلي توفير تكاليف الصيانة الشاملة أو إصلاح أي عطل بالمعدات .

كما أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني  بأنه في اليوم الثالث لتظلمات الشهادة الإعدادية بلغ إجمالي عدد الطلاب والطالبات "٨٦" طالبا وطالبة تضمنت  اللغة العربية " ٢١" طالبا وطالبة والرياضيات " ١٤ " طالبا وطالبة والعلوم " ١٢ " طالبا وطالبة والدراسات الاجتماعية " ٤ " طلاب وطالبات،  واللغة الإنجليزية " ٣٥ " طالبا وطالبة .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدراسات الاجتماعية التربية والتعليم والتعليم الفني المدارس الفنية شمال سيناء الصیانة البسیطة طالبا وطالبة

إقرأ أيضاً:

مصادر بالتعليم: الانتهاء من تصيحيح 11 مادة بالثانوية العامة 2024

 

كشف مصدر مسئول بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تفاصيل تصحيح مواد الثانوية العامة 2024، حيث تستكمل كنترولات تصحيح مواد الثانوية العامة، بمدينة السادس من أكتوبر، أعمال تقدير درجات امتحانات الثانوية العامة بشكل طبيعى وبانتظام.

وأشار المصدر في تصريحات خاصة، إلى أنه تم الانتهاء من 
تصحيح عدد من المواد الامتحانية وهي (التربية الدينية - التربية الوطنية - الاقتصاد -الاحصاء - اللغة العربية – الفيزياء - التاريخ -  الجغرافيا – الكيمياء - اللغة الاجنبية الأولى - اللغة الاجنبية الثانية).

وأوضحت المصادر، أن الكنترولات تعمل حاليا على تصحيح مواد ( الجيولوجيا وعلوم البيئة والأحياء وعلم النفس والاجتماع والفلسفة والمنطق وفروع الرياضيات المتبقية.


وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن مؤشرات نسب النجاح في امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة في مواد اللغة العربية واللغة الأجنبية الثانية والفيزياء.
وبلغت نسبة النجاح في امتحان مادة اللغة العربية ٩٦.٦٢٪؜، وبلغ عدد الطلاب الحاصلين على نسبة ٩٥% فأكثر من الدرجة الكلية ٦٧١٦ طالبًا وطالبة بنسبة ٠.٩٥% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان البالغ ٧٠٧١٦٦ طالبًا وطالبة.
وأشارت وزارة التعليم، في بيان، إلى أن نسبة النجاح فى امتحان اللغة الأجنبية الثانية بلغت ٩٧.٨٨٪؜، وبلغ عدد الطلاب الحاصلين على نسبة ٩٥% فأكثر من الدرجة الكلية في الامتحان ١٢٤٧٦٨ طالبًا وطالبة بنسبة ١٨.٣٧% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان البالغ ٦٧٩٣١٩ طالبًا وطالبة.
وجاءت نسبة النجاح فى امتحان مادة الفيزياء ٩٤.٢١٪؜، وبلغ عدد الطلاب الحاصلين على نسبة ٩٥% فأكثر من الدرجة الكلية في الامتحان ١١٣٦٩ طالبًا وطالبة بنسبة ٢.٢٧%، من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان البالغ ٥٠١٦٤٢ طالبًا وطالبة.

 

مقالات مشابهة

  • تفعيل دور إدارة القوافل الطبية المجانية لخدمة المواطن البسيط بشمال سيناء
  • التعليم تعلن ٩٦.٢٥٪؜ نسبة النجاح فى اللغة الأجنبية الأولى.. و٩٦.٤٣٪؜ في التاريخ
  • نتيجة الثانوية العامة 2024| مؤشرات النجاح فى اللغة الأجنبية الأولى والتاريخ
  • مصادر بالتعليم: الانتهاء من تصيحيح 11 مادة بالثانوية العامة 2024
  • وزير الأوقاف يتفقد أعمال الصيانة والتطوير بعدد من مساجد القاهرة
  • وزير الأوقاف يتفقد أعمال الصيانة والتطوير بعدد من مساجد القاهرة .. صور
  • مقترحات «التعليم» لحل أزمة الكثافة بالمدارس
  • إثراء مهارات 1576 طالبا ضمن "صيفي همم وقيم" بجنوب الباطنة
  • 12 طالبًا وطالبة من تعليم جازان يحققون مراكز متقدمة في مسابقة "وطن بلا مخدرات"
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يعلن تكريم منة شلبي بدورته الـ 40