تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان مقطع فيديو وجد حظه من التداول والشهرة على السوشيال ميديا بالسودان.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع الفنانة السودانية الشهيرة إيمان الشريف, وهي تغني في حفل بالمملكة العربية السعودية.

وقامت المطربة بجبر خاطر أحد معجبيها الذي طلب منها أن تغني له أغنيته المفضلة (دنيا يا فراقة), واستجابت المطربة لطلبه ومازحته قائلة: (والله لو لقيتك ما حافظ ما بغني ليك ولا كوبلي) وسط ضحكات الجمهور الحاضر.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. المكيمل تنضم إلى المغاربة الساخرين من فيزا الجزائر وتوجه رسائل شبعانة قليان السم

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

توالت ردود الأفعال الساخرة من قرار السلطات الجزائرية القاضي قبل أيام، بفرض التأشيرة على المغاربة الراغبين في ولوج تراب الجارة الشرقية، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بسيل من الفيديوهات والتدوينات، أبرزها تلك التي نشرها فنانون ورياضيون ونشطاء..

وارتباطا بما جرى ذكره، نشرت الفنانة "مونية المكيمل" مقطع فيديو قصير عبر حسابها الخاص على إنستغرام"، أرفقته بتدوينة ساخرة، جاء فيها: "نموت و نعرف شكون كيفتي الري على عمي تبون؟"، وفي ذات الصدد، تساءلت بطلة السلسلة الكوميدية "تي را تي" حول ما إن كانت "الهرمونات عنده مقادة".

في ذات السياق، قالت "المكيمل": "بعيدا على الساركازم والضحك، والله هاد القرار لي خدات الحكومة الجزائرية حتى كيضر بأولادهم وبناتهم لي مزوجين من المغرب بالدرجة الأولى"، وتابعت قائلة: "واس ما فكروش فأطفالهم لي محتاجين لآبائهم وأمهاتهم في جنبهم؟"

وشددت الفنانة المغربية على أنه: "حنا والله ماقايصينا هذا القرار فحاجة، رغم الاهانات العلنية"، مشيرة إلى أنه: "حنا (المغاربة) دايرين بحال ديك الدار لي عندهم أولادهم صحاح وكاين جار كيتبوق ويخرج يحيح عليهم فالزنقة، والأولاد قادرين يخرجو يفرشخوه ولكن الام والاب كيتلقاو ليهم فالباب وكيقولو ليهم ها السخط ها الرضى إلا ضربتوه".

وعلى ضوء ما سلف ذكره، ختمت "المكيمل" تدوينتها بالقول: "داكشي علاش عمرنا غانخسرو الهضرة وعمرنا نقللو العفة وكنعبرو على رأينا باحترام، حيث ملكنا محمد السادس الله ينصره ويحفظه وصانا بحسن الجوار وكلمة سيدنا تاج فوق الراس ماكتنزلش للأرض". 

      Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par Mounia Lamkimel/مونية لمكيمل (@mounialamkimel)

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. أسطورة كرة القدم المصرية: (قضيت أجمل أيام حياتي في السودان وحزين لما يحدث فيه والخير كله موجود بالسودان)
  • المطربة غادة رجب تغني على مسرح نقابة الصحفيين في حضور وزير الثقافة
  • بالفيديو .. شاهد لحظة إنتشال جثة حسن نصرالله
  • بالفيديو.. المكيمل تنضم إلى المغاربة الساخرين من فيزا الجزائر وتوجه رسائل شبعانة قليان السم
  • شاهد بالفيديو.. أبرز المحطات في حياة الشهيد القائد السيد حسن نصرالله
  • شاهد بالفيديو.. آخر كلمات الشهيد القائد السيد حسن نصر الله خلال خطاب رثاء الشهيد فؤاد شكر
  • شاهد بالفيديو.. رواد مواقع التواصل ينشرون مقطع للناشط “الدعامي” صلاح سندالة يتغزل من خلاله في البرهان والجيش والأخير يرد: (ده في الجاهلية قبل الإسلام)
  • شاهد بالفيديو.. تيكتوكر مصرية تبهر جمهور مواقع التواصل بإجادتها التحدث الدارجية السودانية بطلاقة ومتابعيها: (تتكلم سوداني أحسن من السودانيين أعطوها الجنسية السودانية)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ميادة قمر الدين تحكي قصة “الحكامة” التي خلعت ملابسها الداخلية وعلقتها داخل متحرك للدعم السريع وإنصاف مدني تقاطعها: (قولي قلعت لباسها عادي ما فيها حاجة)
  • شاهد.. برومو The Last of Us يظهر إيلي في خطر وجويل بعلاج نفسي