أطلق حزب الشعب الجمهوري بمحافظة الجيزة، قافلة طبية مجانية مكبرة لعلام أمراض الفم والأسنان، ودورات لمحو الأمية وتعليم الكبار بمركز ومدينة أوسيم، وذلك برعاية وتنظيم النائب طارق الطويل، أمين مساعد الحزب بالجيزة، وتوجيهات اللواء محمد صلاح أبو هميلة، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب الأمين العام للحزب، السيد أحمد الألفي، الأمين المساعد لشئون التنظيم، المستشار أحمد حبيب، أمين عام الحزب بالجيزة .

وقد لاقت القافلة الطبية التي أقيمت في قرية شنباري بأوسيم إقبالا كبيرا من الأهالي بلغ تعدادهم 600 مواطن، وقد أقيمت القافلة عن طريق 11 عيادة قدمت خدمات الكشف بالمجان وحشو عادي وحشو عصب وتنظيف الأسنان من الجير وأسنان الأطفال وعمليات تجميل جراحية بالأسنان .

كما نظمت أمانة الحزب بأوسيم، تحت رعاية النائب طارق الطويل، دورات محو أمية وتعليم الكبار، تقام على مدى ثلاثة أيام كل أسبوع إلى أن تنتهي الدورة ويعقد امتحان للملتحقين بها وتخريجهم .

وقال النائب طارق الطويل، أن الحزب مستمر في تقديم كافة الخدمات الاجتماعية والصحية والمحلية لأهلنا بالمحافظة وعلى كافة المراكز أجمع وذلك لتخفيف العبء عنهم .

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

غدًا.. كشف وعلاج بالمجان خلال طبية مجانية بكوم حمادة في البحيرة

أعلنت مديرية الصحة والسكان بالبحيرة، عن تنفيذ قافلة طبية علاجية مجانية بقرية صفط العنب مركز كوم حمادة غدًا الأربعاء وتستمر حتى بعد غد الخميس 3و4 يوليو الجاري.

وتأتي القافلة تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، والدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بتكثيف عمل القوافل الطبية العلاجية، وبرعاية الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة.

وأوضحت المديرية في بيان لها، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أن القافلة التي ينظمها فريق القوافل العلاجية بالمديرية، بقيادة الدكتورة بسمة عبد الستار، منسق القوافل العلاجية بالبحيرة، لتقديد كافة خدماتها الطبية بالمجان، وسيتم إجراء الكشف من خلالها على المواطنين ببطاقة الرقم القومي وشهادة الميلاد للأطفال.

يُذكر أن القافلة تأتي في إطار خطة الدولة وجهود محافظة البحيرة، لتكثيف عمل القوافل الطبية المجانية وتقديم الخدمات الصحية المتميزة والاهتمام بالمناطق المحرومة من الخدمة الطبية بالقرى والعزب والنجوع.

مقالات مشابهة

  • الكشف على 1370 مواطنا خلال قافلة طبية مجانية في البحيرة
  • كشف وعلاج بالمجان لـ 1370 مواطنًا خلال قافلة طبية في صفط العنب بالبحيرة
  • «التحالف الوطني» ينظم قافلة طبية مجانية للأسر الأولى بالرعاية في قنا
  • مستشفيات جامعة أسوان تستقبل الشيخ سلطان القاسمي لإنطلاق فاعليات قافلة طبية مجانية لمرضي العيون
  • «حياة كريمة» تطلق قافلة طبية مجانية في قنا
  • وكيل وزارة الصحة تتفقد قافلة طبية بالتل الكبير
  • الكشف على ١٨٢٥ مواطن خلال قافلة طبية مجانية في البحيرة
  • غدًا.. كشف وعلاج بالمجان خلال طبية مجانية بكوم حمادة في البحيرة
  • «حياة كريمة» تطلق قوافل طبية مجانية في 3 محافظات لعلاج الأسر الأكثر احتياجا
  • حياة كريمة تطلق قافلة طبية مجانية اليوم في الشرقية