تابع الدكتور وائل سيد عبد الرحيم مدير عام التعليم العام بمديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا، والدكتور عفت محمد وزيري مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية شمال قنا، يرافقهما محمد فتحي المرواني رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام، تنفيذ ورشة عمل  التنمية المهنية لمعلمات رياض الأطفال، المنعقدة بقاعة اجتماعات مدرسة الشهيد إسلام الرسمية للغات بنجع حمادي، تحت رعاية الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

وقال طارق سعيد إبراهيم نائب مدير إدارة المدارس الرسمية للغات بمديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا، أن ورشة العمل من تنفيذ إدارة المدارس الرسمية للغات بالمديرية، وتهدف إلي صقل مهارات معلمات رياض الأطفال، مشيرا إلى أن الورشة استهدفت معلمات رياض الأطفال بمدارس إدارات " أبو تشت - فرشوط - نجع حمادي - الوقف - دشنا " التعليمية.

حاضر خلال ورشة العمل، صالح مراد، ومحمد أبو القاسم موجها اللغة الإنجليزية للمدارس الرسمية للغات، وعصمت سعد توفيق موجه أول رياض الأطفال بنجع حمادي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزارة التربية عام قنا هدف لغات العلاقات العامة مهنية وجه فتح محمد فتحي وكيل محافظ التعليم سلام علاقات وزارة التربية والتعليم العمل المرو العامة صالح عقدة وكيل وزارة اجتماع شهيد قال ورشة اجتماعات والد التربية والتعليم هنية مدير آية مدرسة ورشة عمل موجة مدرس إدارة المدارس مديرية التربية إدارات تعليمية تربية والتعليم ورشة العمل

إقرأ أيضاً:

ورشة عمل فنية مجانية للأطفال ضمن مهرجان جمعية بيت الخط العربي والفنون

دمشق-سانا

أقامت جمعية بيت الخط العربي والفنون على مدى يومين ورشة عمل فنية مجانية للأطفال للأعمار بين 8 و10 سنوات في حديقة المركز الثقافي العربي بأبو رمانة، وذلك ضمن فعاليات مهرجانها الفني التشكيلي الرابع.

وشارك في الورشة 10 أطفال رسموا 20 لوحة بألوان الخشب والإكريليك بمواضيع متنوعة ترك لهم تحديدها تحت إشراف مدربات متطوعات في الجمعية، وتم عرض الأعمال في نهاية الورشة مع توزيع شهادات المشاركة على الأطفال.

وعن الورشة قالت الفنانة التشكيلية ريم قبطان في تصريح لمراسل سانا: تولي الجمعية اهتماماً خاصاً بالأطفال بشكل عام من خلال الدورات والورشات التي تقيمها لهم بأعمار مختلفة تبدأ من عمر سنوات بهدف نشر الثقافة الفنية عند الجيل الجديد، مع الاهتمام بالمواهب الواعدة، وإكسابهم المعارف والمهارات اللازمة لصقل مواهبهم سواء في الرسم أو الخط العربي ليكونوا فنانين مبدعين يرفدون الحركة الفنية السورية في المستقبل.

وعبر عدد من الأطفال المشاركين مع أهاليهم عن سعادتهم بالمشاركة في الورشة، مؤكدين أن مثل هذه الفعاليات تتيح لهم فرصة الالتقاء واكتساب المعرفة لصقل مواهبهم، وتشجعهم على الاستمرار في طريق الفن، إلى جانب أهمية عرض الأعمال أمام الجمهور وإعطائهم دعماً معنوياً كبيراً.

محمد سمير طحان

مقالات مشابهة

  • تعليم نجع حمادي تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بثورة 30 يونيو
  • بنك نزوى يتعاون مع "التنمية" لتمويل ورشة عمل لتدريب الأشخاص ذوي الإعاقة
  • ورشة عمل فنية مجانية للأطفال ضمن مهرجان جمعية بيت الخط العربي والفنون
  • محافظ قنا يقرر رفع كثافة فصول رياض الأطفال بنسبة 10%
  • في استجابه سريعة لأولياء الأمور.. محافظ قنا يقرر رفع كثافة فصول رياض الأطفال
  • للمرة الثالثة.. رفع كثافة الفصول بمدراس قنا لرياض الأطفال
  • في استجابة سريعة.. محافظ قنا يرفع كثافة فصول رياض الأطفال
  • مصرع مزارع وإصابة مسن بطلقات نارية فى خلاف على أرض زراعية بقنا
  • افتتاح مدرسة أحمد أبو الدهب الرسمية المتميزة للغات بالدقى وإتاحة التحويلات
  • باقي 3 أيام.. موقع تقديم المدارس التجريبية 2024 في جميع المحافظات