عقدت إدارة شباب قسنطينة، اجتماعا تقييميا خاص بمرحلة ذهاب الموسم الكروي الجاري، الذي أنهاه “السياسي” خامسا بـ 24 نقطة، بواقع 7 انتصارات و5 هزائم و3 تعادلات.

وكشفت إدارة شباب قسنطينة، بأن الاجتماع ترأسه رئيس مجلس الإدارة عبد الغاني قوراري. رفقة الطاقم الإداري والفني للنادي الرياضي القسنطيني على غرار المدير الرياضي طارق عرامة والمدرب عبد القادر عمراني.

كما أبرزت بأن الاجتماع أسفر على الوقوف على كل كبيرة وصغيرة من خلال تقييم وتقديم حصيلة مرحلة الذهاب مع طرح العراقيل والمشاكل التي واجهت الفريق.

مبرزة في المقابل، بأنه قد تم تحديد خارطة الطريق لمرحلة العودة والتي إلتزم من خلالها رئيس مجلس الإدارة. مواصلة دعم الفريق بتسخير جميع الإمكانيات ووضع الفريق في أحسن الظروف من أجل إنجاح الموسم لبلوغ الأهداف المسطرة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

خلال اجتماع “الكابينت”.. الكشف عن تفاصيل هجوم من بن غفير على نتنياهو

#سواليف

كشفت القناة “13” العبرية، اليوم الجمعة 5 يوليو 2024، عن #هجوم شنه وزير الأمن القومي المتطرف إيتمار #بن_غفير على رئيس وزراء الاحتلال بنيامين #نتنياهو خلال اجتماع ” #الكابينت ” يوم أمس.

وقال بن غفير لنتنياهو: “أفهم أنه فور انتهاء هذا الاجتماع سينعقد الاجتماع الحقيقي… نحن هنا مجرد زينة وبعد أن ننهي هذا الاجتماع انت و غالانت ستجتمعون مع قادة المؤسسة الأمنية وتتخذون القرارات نحن مجرد زينة”.

وأضاف بن غفير: “أقول لك رئيس الوزراء إذا كنت تتخذ القرارات لوحدك فهذا على مسؤوليتك وأيضًا ستبقى وحيدًا، لم ينتخبني نصف مليون شخص حتى أجلس في حكومة يتخذ فيها القرارات في نهاية الأمر قادة المؤسسة الأمنية”.

مقالات ذات صلة مسيرة الحسيني تهتف للكاتب الزعبي ومعتقلي الرأي / فيديو 2024/07/05

في حين وجهت الوزيرة جمليئيل حديثها لبن غفير بالقول: “هل تهدد رئيس الوزراء”، ليرد عليها الأخير قائلاً: ” لا أهدد هذا هو الواقع إذا كان يقرر وحده فلا تتوقعوا مني أن أحافظ على الحكومة”.

وخلال الاجتماع تدخل سكرتير عام الحكومة موجهًا حديثه لبن غفير بالقول: “دائما كان هناك مطبخ مقلص”.

ليعود بن غفير ويقول: ” إذا لم أكن أنا جزء من المطبخ هذا يعني أنكم تتجاهلون نصف مليون شخص في نهاية الأمر ابقوا في المطبخ المصغر وحدكم”.

مقالات مشابهة

  • خلال اجتماع “الكابينت”.. الكشف عن تفاصيل هجوم من بن غفير على نتنياهو
  • ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في ولاية “آسام” الهندية إلى 52 قتيلا
  • نعيجي :”نسعى لإسعاد جمهورنا الذي وقف بجانبنا طيلة الموسم “
  • بحضور البرلماني الوفا.. توقيع اتفاقية تعاون بشأن “مكتبة الملك محمد السادس” بين مجلس المستشارين المغربي وبرلمان أمريكا اللاتينية والكاريبي
  • ذيب: “هذه هي أهدافي في الموسم المقبل مع شباب قسنطينة”
  • ذيب: “إخترت الاستقرار وسعيد بتجديد عقدي مع شباب قسنطينة”
  • مداحي يجدد عقده مع شباب قسنطينة
  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية الاستثمارية “سرك”
  • "الغرفة" تبحث جهود تذليل التحديات أمام مُورِّدي الخضراوات والفواكه
  • إدارة شباب قسنطينة تجدد عقد هداف الفريق