صحافة العرب:
2024-10-03@09:09:08 GMT

فوفانا ينتظم في تدريبات النصر

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

فوفانا ينتظم في تدريبات النصر

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن فوفانا ينتظم في تدريبات النصر، انتظم الدولي الإيفواري سيكو فوفانا، لاعب وسط نادي النصر الجديد، الأربعاء، في تدريبات فريقه الصباحية خلال معسكره التحضيري في البرتغال،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فوفانا ينتظم في تدريبات النصر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فوفانا ينتظم في تدريبات النصر

انتظم الدولي الإيفواري سيكو فوفانا، لاعب وسط نادي النصر الجديد، الأربعاء، في تدريبات فريقه الصباحية خلال معسكره التحضيري في البرتغال.

وكان النصر قد أعلن، الثلاثاء، تعاقده مع الدولي الإيفواري لمدة 3 أعوام قادمًا من نادي لانس الفرنسي.

ونشر النصر عبر حسابه على (تويتر) صورًا من توقيع فوفانا، وعلّق: "النجم الإيفواري وقائد لانس الفرنسي سيكو فوفانا يوقع رسميًا للعالمي.. فوفانا نصراوي".

وانضم فوفانا لمعسكر فريق النصر في البرتغال، لبدء الإعداد للموسم المقبل، حيث كتب النصر: "بمقـر معسكر النصر في البرتغال.. سيكـو فوفانـا يوقـع عقـده مع العالمي".

تيليس يقترب من النصر

في ياق أخر، كشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو خبير الانتقالات في أوروبا، عن اقتراب النصر من ضم البرازيلي أليكس تيليس، ظهير أيسر مانشستر يونايتد الإنجليزي.

هل يتم إلغاء الدوري الرديف؟

وزامل تيليس النجم البرتغالي رونالدو خلال فترة تواجدهما مع مانشستر يونايتد لمدة موسم ونصف قبل انضمامه للعالمي.

وأضاف رومانو أن الاتفاق الشفهي قد تم بين النصر ومانشستر يونايتد للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا، ويتبقى فقط توقيع العقود.

وأشار الصحفي الإيطالي إلى أن النادي السعودي يريد حسم الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

فوفانا ينتظم في تدريبات النصر للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی البرتغال

إقرأ أيضاً:

طلب سعودي قبيل مواجهة الاستقلال الإيراني في دوري أبطال آسيا

طلب سعودي قبيل مواجهة الاستقلال الإيراني في دوري أبطال آسيا ومن المقرر أن تقام مباراة النصر الثالثة أمام نادي الاستقلال في معقله بالعاصمة الإيرانية طهران في الـ22 من الشهر الحالي فيما سيستضيف باختاكور الأوزبكي في 25 من الشهر المقبل.

ونقلت صحيفة "الرياضية" السعودية عن مصدر رسمي في إدارة نادي النصر أن النادي لم يتقدم حتى هذه اللحظة بطلب رسمي إلى الاتحاد الآسيوي لنقل المواجهة المنتظرة قاريا، وأنهم يراقبون الوضع ويعملون على نقل المباراة إلى أرض محايدة خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويتابع الاتحاد الآسيوي، الأمر من كثب لتحديد مصير المباريات الآسيوية سواء المتعلقة بالمنتخب الإيراني أو الأندية المحلية في بطولات آسيا المختلفة.

ومن المتوقع أن يصدر الاتحاد الآسيوي بيانا رسميا خلال الأيام القليلة المقبلة بشأن هذا الموضوع، لتوضيح الوضع الراهن والموقف النهائي من إقامة المباريات في إيران.

ويبلغ رصيد النصر في البطولة القارية 4 نقاط من تعادل أمام الشرطة العراقي 1ـ1 خارج الديار، والفوز على الريان القطري في الرياض الاثنين الماضي.

وكانت مباريات الأندية السعودية والإيرانية تلعب في أرض محايدة منذ نسخة البطولة القارية 2016، بقرار من الاتحاد الآسيوي ولعبت الفرق السعودية حينها الهلال والنصر والأهلي مبارياتها في قطر، فيما اختارت الأندية الإيرانية العاصمة العمانية مسقط، ومدينة دبي الإماراتية مكانا للعب مبارياتها، قبل أن تعود الأندية الإيرانية لاستضافة المباريات القارية على ملاعبها من النسخة الماضية.

وفاز فريق النصر ضد الريان بنتيجة 2-0 فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "الأول بارك" ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري بمجموعة منطقة الغرب، ببطولة أبطال آسيا للنخبة في الموسم الجاري. وأطلقت إيران عددا كبيرا الصواريخ على إسرائيل الثلاثاء الماضي، وسط مخاوف من رد الأخيرة عليها خلال الأيام المقبلة

مقالات مشابهة

  • طلب سعودي قبيل مواجهة الاستقلال الإيراني في دوري أبطال آسيا
  • الهلال يهدد أمام الأهلي «الجريح» بـ «الرباعي المرعب»
  • محمد رمضان يخوض تدريبات مكثفة لتصوير فيلم أسد أسود
  • رونالدو يعترف باقتراب النهاية.. أيامي معدودة
  • من واشنطن.. بوريطة يبرز أن دحر الإرهاب في العالم يمر حتما عبر تحقيق النصر في إفريقيا
  • لرفع الجاهزية.. تدريبات للجيش الإسرائيلي بالقرب من الحدود الشمالية
  • نيمار يزين تدريبات الهلال الجماعية
  • الآلاف في البرتغال يتظاهرون ضد الهجرة بدعوة من حزب شيغا اليميني المتطرف
  • صفقة الزمالك الجديدة تشارك في تدريبات الناشئين
  • "القومى للمرأة" يواصل تنظيم تدريبات ريادة الأعمال للسيدات بقرى حياة كريمة في أسوان