سرايا - أعلنت شركة يابانية للدفاع والطيران عزمها فسخ مذكرة تفاهم للتعاون الاستراتيجي مع شركة إسرائيلية للتكنولوجيا العسكرية، عقب قرار محكمة العدل الدولية بحق "إسرائيل".


وقال كبير المنسقين الماليين لدى الشركة اليابانية إنهم عند اتخاذ هذا القرار، وضعوا بالحسبان دعم الحكومة اليابانية للدور الذي تتبناه محكمة العدل الدولية.



وأكد أنهم علقوا الأنشطة الجديدة ضمن إطار مذكرة تفاهم للتعاون الاستراتيجي مع الشركة "الإسرائيلية"، مع وجود خطط لإنهائها حتى نهاية فبراير/ شباط الجاري.

وكانت الشركتان اليابانية و"الإسرائيلية" قد أبرمتا مذكرة تفاهم للتعاون الاستراتيجي في مارس/ آذار 2023.


إقرأ أيضاً : المقاومة الفلسطينية تستهدف مروحية أباتشي بغزةإقرأ أيضاً : صحة غزة: الاحتلال يشدد حصاره على مجمع ناصر الطبيإقرأ أيضاً : الاحتلال يعتقل 1236 فلسطينيا من الضفة الغربية الشهر الماضي


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: الحكومة الحكومة

إقرأ أيضاً:

النائب العام ونظيره الأذربيجاني يوقعان مذكرة تفاهم

التقى النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب في العاصمة الأذربيجانية باكو, المدعي العام لجمهورية أذربيجان كمران علييف.
ووقع الجانبان مذكرة تفاهم بين النيابة العامة للمملكة العربية السعودية والنيابة العامة لجمهورية أذربيجان تهدف إلى تبادل المعلومات في المجالات المشتركة.العلاقات السعودية الأذربيجانيةكما تستهدف إجراء البحوث حول المسائل الهامة المرتبطة بالمصالح المشتركة بين الطرفين، وعقد الاجتماعات واللقاءات العلمية المشتركة.
أخبار متعلقة وزير الداخلية يدشن عدد من الخدمات الإلكترونية عبر "‎أبشر".. اعرفها"الشورى" يدعو لتطوير خدمات وبرامج صندوق التعليم العالي الجامعي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } النائب العام ونظيره الأذربيجاني يوقعان مذكرة تفاهم - واس
وتأتي هذه الاتفاقية استمرارًا للعلاقات الثنائية بين البلدين وتطويرًا لإجراءات الاتصال القضائي الدولي بين النيابة العامة في المملكة ونظيرتها في أذربيجان لتعزيز مكافحة الجرائم العابرة للحدود وفق أفضل الممارسات القانونية الدولية في هذا الصدد.
حضر التوقيع سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أذربيجان، عصام بن صالح الجطيلي.

مقالات مشابهة

  • توقيع مذكرة تفاهم للتعاون الفني في مجال عمل الإدارة الضريبية بين مصلحة الضرائب المصرية وهيئة الضرائب الفيدرالية في روسيا الاتحادية
  • توقيع مذكرة تفاهم للتعاون الفني بين مصلحة الضرائب وهيئة الضرائب الفيدرالية بروسيا
  • عاجل.. توقيع مذكــرة تفاهــم للتعاون الفني بين مصلحة الضرائب المصرية وهيئة الضرائب الفيدرالية بروسيا الاتحادية
  • مصر توقع مذكرة تفاهم مع روسيا للتعاون الفني في مجال الإدارة الضريبية
  • توقيع مذكرة تفاهم للتعاون الفني بين مصلحة الضرائب والهيئة الفيدرالية بروسيا
  • مكتب الأسلحة والمواد الخطرة واتحاد الرماية يوقعان مذكرة تفاهم
  • توقيع مذكرة بين تركيا والعراق للتعاون في ملف الهجرة والعودة الطوعية
  • بعد اعلان انهاء مهمة التحالف الدولي .. إسبانيا ترغب بتوقيع مذكرة تفاهم مع العراق
  • شركة يابانية توزع عشرات المعدات التكنولوجية على المدارس وتوقع شراكات مع أكاديميات التعليم
  • النائب العام ونظيره الأذربيجاني يوقعان مذكرة تفاهم