منوعات، صور مروعة ماذا سيحدث للأرض لو اختفى البشر؟،صورة متخيلة لما سيحدث لو انقرض البشر لاد بايبل الأربعاء 19 يوليو 2023 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر صور مروعة.. ماذا سيحدث للأرض لو اختفى البشر؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

صور مروعة.. ماذا سيحدث للأرض لو اختفى البشر؟

صورة متخيلة لما سيحدث لو انقرض البشر (لاد بايبل)

الأربعاء 19 يوليو 2023 / 18:40

هل تساءلت يوماً ما الذي سيحدث للأرض إذا اختفى جميع البشر فجأة؟ إذا كانت الفكرة قد أثارت اهتمامك، فسيسعدك معرفة أن شخصاً ما قد أنشأ مقطع فيديو، مع تسلسل زمني حول كيفية سير الأمور.

وشاركت قناة YouTube Aperture مقطع فيديو بعنوان: إليك ما سيحدث إذا اختفى جميع البشر تماماً، مع صور قاتمة إلى حد ما تُظهر العالم وهو خال من البشر.

أولاً، تمتلئ الطرق بالسيارات المحطمة والمحترقة، نظراً لحقيقة أن المركبات بدون سائق لن تكون قادرة على التوقف بأمان. ومع مرور اليوم، ستبدأ محطات توليد الطاقة بالوقود الأحفوري في العالم بالإغلاق، حيث لم يعد لديها بشر في الموقع يزودونها بالوقود سواء كان الفحم أو النفط. هذا من شأنه أن يؤدي إلى انقطاع التيار الكهربائي في أنحاء العالم، قبل أن يسود الظلام في الكوكب كله في النهاية.

ومع عدم وجود بشر حولها، ستبدأ مملكة الحيوان في الانتشار، حيث تتجه جميع أنواع الثدييات الصغيرة إلى منازلنا المهجورة، في حين أن الأشياء قد تكون أقل متعة بالنسبة للحيوانات الأليفة التي من المحتمل أن تكون قد اعتادت على الحصول على طعامها من قبل البشر عدة مرات في اليوم.

وفي الوقت نفسه، قد يعني انقطاع التيار الكهربائي أن الأسوار الكهربائية في حدائق الحيوان ستكون غير نشطة، مما يعني أن الحيوانات التي ليس لها مكان في بلداتنا ومدننا أصبحت الآن حرة في التجول.

وبحلول اليوم العاشر تقريباً، كما يدعي الفيديو، ستبدأ 440 محطة للطاقة النووية في العالم مجموعة متزامنة تقريباً من الانفجارات - مما يؤدي إلى أسوأ كارثة نووية في التاريخ. وسيفتك الدخان المشع بالنباتات والحيوانات وأي شيء آخر يتلامس معه، بحسب موقع لاد بايبل.

وبالنسبة للأشجار والنباتات التي لم تمحوها الانفجارات النووية، فإن حرائق الغابات ستدمر المدن الساحلية مثل لوس أنجلوس بعد عقد من اختفاء البشر، بينما ستغرق مدن مثل لندن وأمستردام.

وبعد ثلاثة عقود من اختفاء البشر وتركهم الأرض دون أثر، ستعود الأقمار الصناعية إلى الكوكب مع نفاد بطارياتها تماماً. ومع مرور الوقت، ستسقط الهياكل التي من صنع الإنسان مثل برج إيفل وتمثال الحرية والجسور وناطحات السحاب، مما يجعل الكوكب بأكمله يبدو إلى حد كبير مثل المشهد الأخير في فيلم ديستوبي.

[embedded content]

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خطير على الرجال والنساء.. منظمة الصحة العالمية تدرج مادتين مسببتين للسرطان!

شمسان بوست / وكالات:

صنفت الوكالة الدولية لبحوث السرطان التابعة لمنظمة الصحة العالمية، معدن التلك على أنه مادة مسرطنة محتملة، بينما أدرجت مادة الأكريلونيتريل، وهو مركّب يستخدم في إنتاج البوليمرات، على قائمة المواد المسرطنة.

ونشر خبراء من الوكالة، خلال اجتماع لهم في مدينة ليون الفرنسية، نتائجهم في مجلة “ذي لانست أونكولوجي”، الجمعة، ونقلتها “سكاي نيوز عربية”.

وصنف هؤلاء التلك، وهو معدن طبيعي يستخرج في أجزاء كثيرة من العالم، على أنه “مسبب محتمل للسرطان” لدى البشر، خصوصًا في ضوء مجموعة من الأدلة المحدودة على الإصابة بالسرطان لدى البشر (سرطان المبيض)، وأدلة كافية لدى حيوانات في المختبر.

ووفقًا للخبراء، يُحدث التعرض بشكل رئيسي في البيئات المهنية أثناء استخراج التلك أو طحنه أو معالجته، أو أثناء تصنيع المنتجات التي تحتوي عليه؛ حيث يحدث ذلك لدى ملايين البشر بشكل خاص من خلال استخدام مستحضرات تجميل ومساحيق عناية بالجسم تحتوي على التلك.

ومع ذلك، لا يستبعد الخبراء بعض الثغرات في الدراسات التي أظهرت زيادة في معدلات الإصابة بالسرطان.

ويقولون إنه في حين ركز التقويم على التلك الذي لا يحتوي على الأسبستوس، لا يمكن استبعاد تلوث التلك بالأسبستوس في معظم الدراسات التي أجريت على البشر المعرضين لهذه المادة.

وفي يونيو، توصلت شركة الأدوية الأمريكية “جونسون آند جونسون” إلى اتفاق نهائي مع محاكم 42 ولاية في الولايات المتحدة، في قضية التلك المتهم بالتسبب في الإصابة بالسرطان.

ولم يجد ملخص دراسات نشر في يناير 2020، وشمل 250 ألف امرأة في الولايات المتحدة، أي صلة إحصائية بين استخدام التلك على الأعضاء التناسلية وخطر الإصابة بسرطان المبيض.

وفي سبعينيات القرن العشرين، نشأ قلق بشأن تلوث التلك بالأسبستوس الذي غالبًا ما يكون قريبًا بطبيعته من الخامات المستخدمة في صنع التلك، ثم أشارت دراسات إلى ارتفاع خطر الإصابة بسرطان المبيض لدى النساء اللاتي يستخدمن مادة التلك.

الأكريلونيتريل

كما صنفت منظمة الصحة العالمية مادة الأكريلونيتريل، وهو مركب عضوي متطاير يستخدم بشكل رئيسي في إنتاج البوليمرات، على أنه “مادة مسرطنة” للبشر.

ويستند هذا القرار إلى “أدلة كافية على سرطان الرئة”، و”أدلة محدودة على الإصابة بسرطان المثانة لدى الرجال”، وفق الوكالة الدولية لبحوث السرطان.

وتستخدم هذه البوليمرات في صناعة ألياف الملابس والسجاد والبلاستيك للمنتجات الاستهلاكية أو قطع غيار السيارات.

مقالات مشابهة

  • نقابة معلمي طرابلس تناشد بإطلاق سراح مدير مركز الامتحانات المستقيل
  • خطير على الرجال والنساء.. منظمة الصحة العالمية تدرج مادتين مسببتين للسرطان!
  • الصحة العالمية تصنّف أحد المعادن مادة مسرطنة محتملة
  • تستخدم في الملابس.. الصحة العالمية تصنف مادة على قائمة المواد المسرطنة
  • لقجع : جميع أنحاء المملكة ستحظى بشرف تنظيم مونديال استثنائي
  • جريمة مروعة.. ذبح طفلين وجدتهما على يد زوجة العم
  • كاتب سياسي: الصوت السعودي مسموع في جميع المحافل الدولية
  • أكثر الأشياء المرعبة التي عثر عليها في كهوف العالم
  • حذر منه ملياردير شهير.. سؤال وجواب عن الوباء الفتاك الذي يهدد العالم ويقتل الملايين خلال أشهر
  • مشاهد مروعة من إعصار بيريل المدمر في الكاريبي (فيديو)