البوابة:
2024-10-01@21:07:59 GMT

فاران مرشح للعب إلى جانب رونالدو في النصر السعودي

تاريخ النشر: 6th, February 2024 GMT

فاران مرشح للعب إلى جانب رونالدو في النصر السعودي

ارتبط اسم النجم الفرنسي رافاييل فاران مدافع مانشستر يونايتد بانتقال محتمل إلى النصر السعودي للعب إلى جانب زميله السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقالت صحيفة "دايلي ستار" البريطانية أن المدافع الفائز بكأس العالم 2018 بات على أعتاب الرحيل عن الشياطين الحمر وذلك حين يصل العقد الذي يربط الطرفين إلى نهايته الصيف القادم.

لهذا السبب، تبدو إدارة النصر عازمة على ضم صاحب الـ 30 عاما من خلال إغرائه بعرض ضخم تصل قيمته إلى 50 مليون جنيه استرليني سنويا.

وبحال موافقة فاران على هذا العرض الهائل، سيجتمع مجددا برونالدو زميله السابق في ريال مدريد ويونايتد.

يذكر أن رونالدو لعب دورا محوريا في جلب نجوم بارزين إلى الدوري السعودي بشكل عام على غرار كريم بنزيمة ونيمار وساديو ماني وأليكساندر ميتروفيتش ومارسيلو بروزوفيتش ومالكوم وغيرهم. 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: رافاييل فاران ريال مدريد مانشستر يونايتد النصر السعودي كريستيانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

إدارة النصر تبدأ محادثات تجديد عقد كريستيانو رونالدو

أفادت تقارير صحفية أن إدارة نادي النصر السعودي قد فتحت ملف تجديد عقد قائد الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي ينتهي في يونيو 2024. 

شكيلة النصر ضد الوحدة .. رونالدو في الهجوم رونالدو يقود تشكيل النصر لمواجهة الوحدة في دوري روشن ميتروفيتش يتألق ويهيمن على صراع الرؤوس أمام رونالدو

وانضم رونالدو إلى النصر في يناير 2022 بعقد يمتد لموسمين ونصف.

وأوضح الصحفي الإيطالي الموثوق نيكولو شيرا عبر حسابه على منصة "إكس" أن مسؤولي النصر بدأوا المحادثات مع رونالدو بشأن تجديد العقد، وذلك في ظل رغبة اللاعب في المشاركة مع منتخب البرتغال في كأس العالم 2026. إذا تمت الموافقة على تجديد العقد، سيستمر رونالدو في الملاعب ويكون في وضع يؤهله للعب في البطولة.

وفي حال مشاركته في كأس العالم، سيكون رونالدو أول لاعب في التاريخ يخوض 6 نسخ من البطولة، حيث سبق له اللعب في نسخ 2006، 2010، 2014، 2018، و2022، ولكنه لم يحقق اللقب.

على صعيد الأداء، سجل رونالدو 64 هدفًا وصنع 17 هدفًا في 71 مباراة مع النصر في جميع البطولات. ورغم عدم تحقيقه أي ألقاب محلية أو آسيوية مع الفريق، إلا أنه حقق رقمًا قياسيًا بتسجيل أكبر عدد من الأهداف في موسم واحد بالدوري السعودي للمحترفين، حيث أحرز 35 هدفًا في الموسم الماضي.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يحزن جمهور النصر .. والأخير يحسم مصير أندرسون تاليسكا
  • «رونالدو» يثير التكهنات حول موعد اعتزاله
  • رونالدو: الضغط جزء من حياتي والفوز هو الأهم!
  • رونالدو يثير التكهنات حول موعد اعتزاله
  • رونالدو لـ الفريان: أنت رقم واحد .. فيديو
  • تشكيل النصر السعودي لمواجهة الريان القطري الليلة.. عودة رونالدو
  • سكولاري يزور النصر السعودي.. ورونالدو يخبره بهذا الأمر
  • إدارة النصر تبدأ محادثات تجديد عقد كريستيانو رونالدو
  • التجديد لرونالدو.. النصر يبدأ المشوار
  • «رونالدو النصر».. «أرقام تاريخية» في «ديربي مدريد»!