صحيفة الجزيرة:
2024-09-30@16:14:11 GMT

أمير المدينة يلتقي مدير التعليم بالمنطقة

تاريخ النشر: 6th, February 2024 GMT

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة بمكتبه بالإمارة، مدير التعليم بالمنطقة ناصر بن عبدالله العبدالكريم، يرافقه مديرو تعليم المحافظات والقيادات التعليمية بالمنطقة.

وخلال اللقاء، اطّلع سموه على منظومة المشاريع التعليمية الجاري تنفيذها بالإضافة إلى البرامج والمبادرات ذات الأثر التعليمي التي تسهم في الارتقاء بالعملية التعليمية.

كما استمع إلى شرحٍ عن مسارات الإبداع والمنجزات التي حققها طلاب وطالبات المنطقة من خلال حصد الجوائز المحلية والعالمية في مختلف المسابقات العلمية.

اقرأ أيضاًالمجتمع“أدير العقارية” تطلق أراضي “العالية” النموذجية شرق الرياض للبيع في مزاد علني

وأشاد الأمير سلمان بن سلطان بالمشاريع والبرامج التعليمية التي تعزز التفوق العلمي والتميز للطلاب والطالبات خلال مسيرتهم الدراسية في ظل دعم وعناية الحكومة الرشيدة بالقطاع التعليمي في مناطق المملكة كافة، مقدماً شكره لمعالي وزير التعليم على دعمه المستمر لأنشطة وبرامج ومشاريع إدارة تعليم منطقة المدينة المنورة بما يعزز تطوير وتحسين المنظومة التعليمية.

من جهته، قدّم مدير التعليم بمنطقة المدينة المنورة، شكره لسمو أمير المنطقة، على توجيهاته التي تُعد محفزاً للمعلمين والمعلمات وتحقيق التطلعات ودعم التطوير المستمر لمنظومة التعليم على مستوى المنطقة، مشيراً إلى أن اللقاء يأتي تقديراً لجميع منسوبي ومنسوبات التعليم وقادة العمل في ميدان التعليم وامتداداً لاهتمام وعناية القيادة الرشيدة بالمسيرة التعليمية في المملكة.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

مؤتمر طبي في المدينة المنورة يناقش مستجدات أمراض الدم وطرق علاجها

المناطق_واس

عُقدت في المدينة المنورة أمس، أعمال “مؤتمر أمراض الدم الحميدة” في نسخته الثالثة، الذي نظمه تجمّع المدينة المنورة الصحّي، وذلك بمستشفى الملك فهد العام، بمشاركة 25 متحدثًا من الأطباء والاستشاريين من داخل المملكة وخارجها.

 

أخبار قد تهمك “الحرّات البركانية بالمدينة المنورة “.. شواهد طبيعية على النشاط البركاني القديم وجمال التضاريس الفريدة 28 سبتمبر 2024 - 9:50 صباحًا “الأرصاد”: رياح شديدة على محافظة ينبع ومركز الرايس 24 سبتمبر 2024 - 7:16 صباحًا

 

واستعرض المؤتمر المستجدات الطبية في تخصص أمراض الدم، وطرق العلاج، والأبحاث العلمية؛ بهدف زيادة التوعية والتثقيف وتبادل الخبرات بين الأطباء المشاركين.

 

 

وبيَّن تجمع المدينة الصحي أن المؤتمر يُعقد تزامنًا مع الشهر العالمي للتوعية بسرطان الدم، حيث تضمنت أعماله 17 جلسة علمية ناقشت مستجدات أمراض الدم الحميدة والوراثية وطرق علاجها، بما يسهم في تحسين مستوى الرعاية الصحية، وتقديم أفضل الخدمات للمرضى للوصول إلى مجتمع صحي وفقًا لأحدث المعايير الصحية العالمية، وأبرز التحديات التي تواجه الكوادر الطبية في علاج بعض الحالات المستعصية.

 

 

كما تناول المؤتمر أحدث الدراسات العلمية في تشخيص وعلاج أمراض الدم من خلال الأوراق العلمية المقدمة، والمحاضرات، وورش العمل، للإسهام في تحسين الرعاية للمرضى ورفع نسب الشفاء من أمراض الدم.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير حائل يستقبل مشرف تلفزيون المنطقة
  • تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بأحد الجناة في منطقة المدينة المنورة
  • نائب أمير تبوك يستقبل مدير العيادات الشاملة التخصصية لقوى الأمن بالمنطقة
  • طقس المدينة المنورة.. "الأرصاد" ينبه من رياح شديدة على ينبع والرايس
  • نائب أمير الشرقية يلتقي مدير شرطة المنطقة وعددًا من القيادات الأمنية
  • أمير الحدود الشمالية يتسلم تقريرًا عن التراث الثقافي بالمنطقة
  • مؤتمر طبي في المدينة المنورة يناقش مستجدات أمراض الدم وطرق علاجها
  • نائب أمير الشرقية يطلع على جهود الجهات الأمنية خلال احتفال اليوم الوطني بالمنطقة
  • أمير الشرقية يتسلم التقرير السنوي للقطاعات الأمنية لليوم الوطني 94
  • إنجاز 61% من تقاطع الأمير نايف مع الدائري الثالث بالمدينة المنورة