تداولت أنباء حول الفنانة مي فاروق نتيجة فارق السن بينها وبين خطيبها، مما أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، فما حقيقة هذا الأمر؟

مي فاروق ترد على شائعات فارق السن

وخرجت الفنانة مي فاروق لترد على تلك الأنباء، قائلة: «أتمنى أن ينشغل الجمهور بحياتي الفنية فقط»، متابعة:«أحنا معملناش حاجة غير إننا أعلنا للناس إننا ارتباطنا».

وأضافت مي في تصريحات تليفزيونية على برنامج et بالعربي «فجأة أنا قاعدة في البيت وبشوف الأخبار اللي بتتكتب وكلها مش صح حسيت أن أوحش حاجة في الدنيا لمجرد أن تطلع تريند أو تعمل مشاهدات تأثر على حد أو تتكلم على حد بشكل مش مظبوط أو تقول خبر مش مظبوط عشان مشاهداتك تبقى أعلى».

وأوضحت «دي حياة وإحنا بني آدمين شفت كل اللي حصل من بعد إعلان الخطوبة حاجة مش حلوة، وقعدنا نهزر على فيسبوك على موضوع السن وفي الآخر والأول الناس ملهاش دعوة بحاجة، والحمد لله ربنا يوفقنا وأتمنى أني أكون عند حسن ظن الناس دايما في شغلي، والناس تتعلم تفرق بين شغل الفنان وحياته لإني من الناس اللي مش بتحب تتكلم عن حياتها الشخصية».

الفنانة مي فاروقرد الفنان محمد العمرروسي على الشائعات

ويذكر أن الفنان محمد العمروسي رد على شائعات فارق السن بينه وبين المطربة مي فاروق، وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» «من المضحك أنك تلاقي أخبار عنك ومعلومات أنت شخصيًا، أول مرة تسمعها في حياتك عن نفسك لا وكلها غلط من ضمنها موضوع فرق السن.. طب والله أنا الأكبر».

وجاء رد العمروسي بالتزامن مع الجدل الواسع الذي أثاره رواد مواقع السوشيال ميديا، بعد نشر الثنائي صور خطبتهما حيث أشار بعضهم أنها الأكبر منه

خطوبة مي فاروق ومحمد العمروسي

وفي سياق متصل كان قد أعلن الثنائي مي فاروق ومحمد العمروسي خطوبتهما يوم 8 يناير المنقضي بشكل مفاجئ، حيث انتشرت صور الخطوبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وجميع وسائل الإعلام.

اقرأ أيضاًتعليق محمد العمروسي على الفارق العمري بينه وبين مي فاروق

السر في المروحة.. كيف أوقع محمد العمروسي مي فاروق في غرامه؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أغاني مي فاروق أغنية ليه مي فاروق جديد مي فاروق خطوبة مي فاروق ليه مي فاروق مي فاروق مي فاروق ام كلثوم مي فاروق ليه محمد العمروسی فارق السن

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. الفنانة ميادة قمر الدين تحكي قصة “الحكامة” التي خلعت ملابسها الداخلية وعلقتها داخل متحرك للدعم السريع وإنصاف مدني تقاطعها: (قولي قلعت لباسها عادي ما فيها حاجة)

أشعلت المطربتين السودانيتين إنصاف مدني, وميادة قمر الدين, مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو تم قصه من بث مباشر.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فإن ملكة الدلوكة, التقت بملكة الرق, في بث مباشر على منصة “تيك توك” الشهير.

وحكت ميادة قمر الدين لزميلتها قصة “الحكامة” الدعامية الشهيرة التي قامت بخلع ملابسها الداخلية وعلقتها داخل متحرك للدعم السريع متجه نحو الفاشر.

وكانت “الحكامة” قد غنت لأفراد المتحرك وحمستهم وطالبتهم بتحرير مدينة الفاشر مؤكدة لهم أنها لن تلبس ملابسها الداخلية حتى يتم تحرير المدينة التي تسيطر عليها القوات المسلحة والقوات المشتركة والتي تقع في شمال دارفور.

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين, فقد قاطعت الفنانة إنصاف مدني, زميلتها ميادة التي تحفظت على نطق كلمة الملابس الداخلية, حيث قالت لها (قولي قلعت لباسها عادي ما فيها حاجة الناس دي كلها عندها لباس).

جمهور مواقع التواصل المتابع للمقطع انفجر بالضحكات بسبب الصراحة والشفافية الكبيرة للفنانة إنصاف مدني.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • برسالة مؤثرة إلى والدتها.. أول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها
  • التضامن الاجتماعي تفتتح «دار الهدية للمسنين» في محافظة الإسكندرية
  • الفنانة شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.. الإثنين
  • أول تعليق من ملك قورة بعد جدل ظهورها بفستان زفاف
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ميادة قمر الدين تحكي قصة “الحكامة” التي خلعت ملابسها الداخلية وعلقتها داخل متحرك للدعم السريع وإنصاف مدني تقاطعها: (قولي قلعت لباسها عادي ما فيها حاجة)
  • دعوة حكومية لاستثمار قانون التقاعد والضمان الاجتماعي
  • محمد العمروسي يحتفل بفوز الزمالك على الأهلي
  • أول رد فعل من محمد العمروسي بعد انضمام مي فاروق لمهرجان الموسيقى العربية
  • محمد العمروسي يهنئ خطيبته مي فاروق بمشاركتها في مهرجان الموسيقي العربية
  • حلا شيحة: «في حاجة اسمها خصوصية نبعت إيميل قبل ما نتصل على الناس»