شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن جهاز الرقابة المالية ومحاكم دبي يتبادلان المعرفة والخبرات وأفضل الممارسات، وقع الاتفاقية سعادة طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي، وسعادة عبد الرحمن الحارب مدير عام جهاز الرقابة المالية، وسط تأكيد الطرفين .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جهاز الرقابة المالية ومحاكم دبي يتبادلان المعرفة والخبرات وأفضل الممارسات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جهاز الرقابة المالية ومحاكم دبي يتبادلان المعرفة...

وقع الاتفاقية سعادة طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي، وسعادة عبد الرحمن الحارب مدير عام جهاز الرقابة المالية، وسط تأكيد الطرفين توظيف الإمكانات المتاحة بالشكل الأمثل وفق أفضل الممارسات التي من شأنها أن تضمن تحقيق أعلى مستوى من الجودة، وتأتي الاتفاقية انسجاماً مع مساعي الطرفين نحو توثيق الشراكة الاستراتيجية المتبادلة، والاستفادة المثلى من الإمكانات والخبرات القائمة لديهما، وبما يسهم في صياغة نموذج للتعاون الأمثل بين المؤسسات الحكومية، وبما ينعكس في تطور خدماتهما المقدمة لصالح أفراد المجتمع ومؤسساته.

كما تنص اللاتفاقية على التعاون والمشاركة في تقديم الخدمات القضائية والقانونية المتميزة بهدف ضمان سيادة القانون من خلال كوادر مواطنة مؤهلة في إطار من التعاون الفعال مع كافة الجهات المعنية عن طريق توفير خدمات قانونية متكاملة لكافة فئات المتعاملين، من خلال منصة التكامل الرقمية للإجراءات الإلكترونية والرقمية المتبادلة لتحقيق الربط الإلكتروني للأنظمة القضائية مع جميع الجهات الحكومية، وتعمل على تحقيق عدالة نافذة تتسم بالدقة والسرعة وتقديم خدمات قضائية ميسرة الوصول للجميع.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مدیر عام

إقرأ أيضاً:

مذكرة تفاهم لتطبيق أفضل الممارسات في الرعاية الصحية

 

مسقط- الرؤية

وقّعت وزارة الصحة ممثلة في المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة مسقط صباح أمس الأربعاء مذكرة تفاهم مع مؤسسة "أركان للبحث والتطوير والابتكار"، وذلك بمبنى حاضنة أعمال ريادة مسقط بهيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وقعت المذكرة نيابة عن وزارة الصحة الدكتورة ثمرة بنت سعيد الغافرية المديرة العامة للمديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة مسقط، وعن مؤسسة أركان للبحث والتطوير والابتكار المهندس عبد الله بن محمد الشحي الرئيس التنفيذي للمؤسسة.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى تدريب الموظفين من الأطقم الطبية والإدارية بالمديرية في مجال الابتكار لزيادة الإنتاجية والجودة وتطبيق الممارسات الفضلى في الرعاية الصحية؛ وذلك بتطبيق الأفكار والمشاريع الابتكارية ودراسة تأثيرها وجدواها في تطوير الخدمات الصحية.

ومن شأن المشروع أن يُسهم في نشر الابتكار في المؤسسات ويُمكِّن الموظفين من الخروج بمشاريع مبتكرة تخدم القطاع الصحي لتحقيق نقلة نوعية في هذا المجال. ومن المقرر أن يُقدم المشاركون بالبرنامج مقترحات لأفكار ابتكارية تحسن سير العمل وتُوجِدُ حلولًا للتحديات القائمة.

وتأتي مذكرة التفاهم في إطار السعي إلى النهوض بالخدمات الصحية والتركيز على أهمية الابتكار المؤسسي ضمن مشروع إدارة التغيير والابتكار الذي أطلقته المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة مسقط هذا العام.

مقالات مشابهة

  • السعودية تمنح الجنسية لعدد من أصحاب الكفاءات والخبرات
  • وزير السياحة يؤكد حرصه على الاستفادة من الكفاءات والخبرات بالوزارة
  • وزير السياحة يؤكد أهمية الاستفادة من الكفاءات والخبرات لتحقيق المستهدفات
  • وفد المالية يتابع أعمال الوحدة الحسابية بجامعة طيبة التكنولوجية
  • جامعة الأميرة نورة تنظم برنامج "موهبة" الإثرائي الأكاديمي
  • الإمارات توقع مذكرتي تفاهم مع الجمهورية التركية لتعزيز التعاون وتبادل الخبرات وأفضل الممارسات في مجال العمل الاجتماعي
  • ماذا يعني فضح وكشف ملفات جواسيس المخابرات الأمريكية الـ (CIA)؟
  • مذكرة تفاهم لتطبيق أفضل الممارسات في الرعاية الصحية
  • لقجع يعلن توسعة الرقابة البرلمانية على 200 مؤسسة عمومية إضافية في أبرز إصلاحات القانون التنظيمي للمالية
  • تنس طاولة الأهلي يتفوق على الزمالك بالدورة المجمعة للدوري