ردت الفنانة مى فاروق على ما يتردد بشأن فارق العمر بينها وبين خطيبها الفنان محمد العمروسى والتى أثارت حالة من الجدل الواسع منذ الإعلان عن ارتباطهما.

 

وقالت مى فاروق فى لقاء ببرنامج et بالعربى : معملناش حاجة غير إننا أعلنا للناس إننا ارتبطنا، فجأة وأنا قاعدة في البيت وبشوف الأخبار اللي بتتكتب وكلها مش صح حسيت أن أوحش حاجة في الدنيا لمجرد أن تطلع تريند أو تعمل مشاهدات تأثر على حد أو تتكلم على حد بشكل مش مظبوط أو تقول خبر مش مظبوط عشان مشاهداتك تبقى أعلى.

 

وأضافت مى فاروق :  "دي حياة وإحنا بني آدمين شفت كل اللي حصل من بعد إعلان الخطوبة حاجة مش حلوة وقعدنا نهزر على فيسبوك على موضوع السن وفي الآخر والأول الناس ملهاش دعوة بحاجة والحمد لله ربنا يوفقنا وأتمنى أني أكون عند حسن ظن الناس دايما في شغلي والناس تتعلم تفرق بين شغل الفنان وحياته لإني من الناس اللي مش بتحب تتكلم عن حياتها الشخصية".

بعد صورها الجريئة.. إطلالات نادين الراسي المثيرة للجدل.. شاهد ماريتا الحلاني تكشف حقيقة حملها.. تفاصيل عدم القدرة على الإنجاب وإصابتها بالسرطان.. فاطمة الصفى تصدم جمهورها بعد ظهورها نحيفة رانيا يوسف تقدم دور راقصة في مسلسل جريمة منتصف الليل مى فاروق 

وكشف الفنان محمد العمروسي عن حقيقة فارق السن بينه وبين خطيبته الفنانة مي فاروق، وذلك من خلال بوست على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتب محمد العمروسي على صفحته: من المضحك أنك تلاقى أخبار عنك ومعلومات أنت شخصيات أول مرة تسمعها فى حياتك لا وكلها غلط ومن ضمنها موضوع فارق السن طب والله أنا الأكبر.

ووجه العمروسي حديثه لمي فاروق قائلا:  أنتى مش شوفتي بطاقتي يابنتي.

احتفلت الفنانة  مي فاروق بخطبتها على الفنان محمد العمروسي مساء الأحد الماضي، فى حفل عائلى ضمن أسرة العروسين.

رسالة مي فاروق

وجهت الفنانة مي فاروق رسالة لجمهورها بعد خطبتها على الفنان محمد عمروسي.

ونشرت مى فاروق صورا من حفل خطوبتها من خلال صفحتها الرسمية على موقع  فيس بوك، وعلقت ، قائلة: “من قلبي شكرًا، فرحتكم لينا غالية علينا.. دعواتكم”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان محمد العمروسي الفنانة مى فاروق محمد العمروسي مي فاروق محمد العمروسی الفنان محمد مى فاروق

إقرأ أيضاً:

«كل حاجة حصلت صدفة».. سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد حفل زفافها (فيديو)

حلت الفنانة سلمى أبو ضيف، ضيفة في برنامج «ضيفي»، مع الإعلامي معتز الدمرداش، مساء أمس الجمعة، الذي يعرض عبر قناة الشرق، كاشفة عن موعد حفل زفافها، وسبب تأجيله، وذلك بعد أن عقدت قرآنها خلال الفترة الماضية، في منزلها بالقاهرة، وسط حضور عدد كبير من الوسط الفني.

سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد حفل زفافها

وكشفت سلمى أبوضيف خلال لقائها مع معتز الدمرداش، عن موعد زفافها، قائلة: «قصة حبنا بدأت لما كنا في دبي، وكل حاجة حصلت صدفة، وبنحب بعض، وحفل الزفاف هنعمله السنة الجاية لأن أنا وهو مشغولين الفترة دي، وكتبنا كتابنا عشان كنا عايزين نفرح ومأزمناش الدنيا».

عقد قرآن سلمى أبو ضيف

وفي وقت سابق، أعلنت نورا، شقيقة سلمى أبو ضيف عن عقد قران شقيقتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، الذي شهد حضور عائلي بسيط بجانب عدد من الأصدقاء المقربين، وبدت سلمى خلال الصور بإطلالة بيضاء ساحرة، تميز فستانها الأبيض بالبساطة.

سلمى أبو ضيف وزوجهاآخر أعمال سلمى أبو ضيف

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سلمى أبو ضيف كان في دراما رمضان الماضي بمسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك في بطولة المسلسل كل من: انتصار، ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، إنعام سالوسة، إسلام إبراهيم، فرح يوسف، ومن إخراج ياسمين أحمد كامل.

اقرأ أيضاً«أختي الصغيرة».. هند صبري تهنئ سلمى أبو ضيف بعقد قرانها | صور

أبرز اللقطات من عقد قران الفنانة سلمى أبو ضيف | صور

«أهم يوم في حياتي».. أول تعليق من سلمى أبو ضيف على عقد قرانها | صور

مقالات مشابهة

  • مي فاروق تروج لحفلها فى تونس.. ألقاكم بكل الحب بمهرجان دقة
  • في هذا الموعد.. مي فاروق تلتقي بجمهورها في تونس
  • بيومي فؤاد ومحمد سلام أبرزهم.. نجوم تعرضوا لدعوات المقاطعة الفنية
  • تطورات إصابة ثنائي الفريق محمود جنش ومحمد فاروق
  • أخر تطورات إصابة ثنائي الفريق محمود جنش ومحمد فاروق
  • بعد إعلان زواجها.. تعرف على أبرز المعلومات عن عمر الدهماني زوج نجوى كرم
  • فنان عراقي شاب يقطع مسيرته مبكرًا وينذر صوته لـالله ومحمد وآله
  • اعرف وزن وطول طفلك المثالي حسب السن أو العمر
  • «كل حاجة حصلت صدفة».. سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد حفل زفافها (فيديو)
  • محمد أسامة عن دوره في فيلم عصابة المكس: طول الوقت عايز أعمل حاجة أحسن.. فيديو