عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع محمود عبد الرازق "شيكابالا "وعبدالله السعيد ثنائي الفريق على هامش المران الذي أقيم ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعداداً لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري.


وتحدث جوميز  معهما في بعض الأمور الفنية الخاصة بمركزهما داخل الملعب ، ومنحهما بعض التعليمات الفنية فى إطار الأفكار الخططية التي يتم تنفيذها استعداداً للفترة المقبلة.

و شهد المران حديث خاص بين ثلاثي الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا" وعمر جابر وعبدالله السعيد، حول الفترة المقبلة، وأهميتها والاستعداد لها بكل بجدية .

ويواصل فريق الزمالك تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم 19 فبراير  الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جوزيه جوميز الزمالك شيكابالا وعبدالله السعيد هامش المران

إقرأ أيضاً:

قرار جوميز يحسم مصير نجم الزمالك بعد استمرار ناصر منسي

أفاد مصدر من نادي الزمالك بشأن إمكانية رحيل حسام أشرف، مهاجم الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز باستمرار ناصر منسي ضمن صفوف الفريق.

الزمالك ينتظر قرار جوميز بشأن حسام أشرف

وذكر المصدر خلال تصريحات صحفية، أن الزمالك لم يتخذ أي قرارات حاسمة بشأن مستقبل حسام أشرف حتى الآن، على الرغم من تلقيه عدة عروض من أندية محلية وعربية.

وأكد أن إدارة الكرة تنتظر موقف المدرب جوزيه جوميز بشأن إمكانية إعارة اللاعب لموسم إضافي، في ظل وجود كل من التونسي سيف الجزيري والفلسطيني عمر فرج وناصر منسي في هجوم الفريق.

رسميًا.. البنك الأهلي يُعلن ضم سيد نيمار لصفوفه قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة نشرة منتصف اليوم.. سيد نيمار إلى البنك لأهلي وسبب استبعاد مبابي من قائمة فرنسا وحقيقة رحيل كولر عن الأهلي

من جهة أخرى، قرر الجهاز الفني منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، عقب العودة من السعودية والتتويج بكأس السوبر الأفريقي.

ومن المقرر أن يعود الفريق لاستئناف تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادًا للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • أحمد سليمان: جمهور الزمالك وراء تألق عبد الله السعيد
  • الإسماعيلي يواصل استعداداته للموسم الجديد
  • قرار جوميز يحسم مصير نجم الزمالك بعد استمرار ناصر منسي
  • جوميز يطلب رحيل 4 لاعبين من الزمالك بعد حصد السوبر الأفريقي
  • عاجل.. الإسماعيلي يُطيح بشوقي غريب من القيادة الفنية للفريق بعد ساعات من توليه
  • وزير البترول يعقد جلسة مباحثات ثنائية مع الرئيس التنفيذي لشركة بي بي
  • جوميز يحدد موعد سفر بعثة الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • جوميز يوافق على رحيل نجم الزمالك
  • كين يشارك في المران الختامي لبايرن ميونخ قبل مواجهة أستون فيلا
  • عاجل.. موقف الزمالك من التجديد لـ جوميز