شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تكثيف الجهود لكشف غموض العثور على جثة سيدة فى سوهاج بها جرح ذبحى، تكثف الأجهزة الأمنية بسوهاج جهودها لكشف غموض العثور على ربة منزل تبلغ من العمر 35 سنة، تقيم بناحية شارع غرب السكة الحديد ببندر المنشاه، جثة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تكثيف الجهود لكشف غموض العثور على جثة سيدة فى سوهاج بها جرح ذبحى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تكثيف الجهود لكشف غموض العثور على جثة سيدة فى سوهاج...

تكثف الأجهزة الأمنية بسوهاج جهودها لكشف غموض العثور على ربة منزل تبلغ من العمر 35 سنة، تقيم بناحية شارع غرب السكة الحديد ببندر المنشاه، جثة هامدة وبها جرح ذبحى وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف جهة التحقيق المختصة لإجراء شئونها.

كانت الأجهزة المعنية بسوهاج قد تلقت بلاغا بالعثور على ربة منزل جثة هامدة بدائرة مركز المنشاه جنوب محافظة سوهاج وبها جرح ذبحى تم التحفظ على الجثة وأنتقللت اللقيادات لمكان الحادث وعقب عمل المعاينات اللازمة تم نقل الجثة لمشرحة المستشفى.

وبالفحص والمعاينة عقب إنتقال القيادات تبين العثور على ه . ع . ع تبلغ من العمر 35 سنة وتقيم بناحية شارع غرب السكة الحديد ببندر المنشاه جثة هامدة وبحفصها تبين وجود جرح ذبحى تم عمل المعاينة اللازمة وجارى تشكيل فريق للتوصل إلى أسباب الحادثة وملابساتها وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنشاه المركزى وتم التحفظ عليها تحت تصرف جهة التحقيق المختصة.

يذكر أن الطريق السريع سوهاج نجع حمادى بناحية قرية البلابيش المستجدة دائرة مركز شرطة دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج شهد وقوع حادث إنقلاب تروسيكل على الطريق نتيجة السرعة الزائدة وإصطدامه بجانب الطريق مما نتج عنه وفاة قائده تم نقل الجثة إللى مشرحة مستشفى دار السلام المركزى وتم التصريح بدفن الجثة.

كانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث إنقلاب تروسيكل على الطريق السريع الشرقى دائرة مركز شرطة دار السلام ووجود متوفى.

وبالفحص عقب الإنتقال تبين من خلال التحريات أنه أثناء قيادة م . م . أ 32 سنة يقيم بناحية القوصة بالبلابيش قبلى لتروسيكل على الطريق السريع سوهاج نجع حمادى وأمام قرية البلابيش المستجدة أختلت عجلة القيادة بيده مما نتج عنه وفاته.

تم الدفع بسيارة الإسعاف لمكان الحادث وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى دار السلام المركزى وتم رفع أثار الحادث من على الطريق عقب توقفه جزئيا وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتم توقيع الكشف الطبي على الجثة وتم التصريح بدفنها عقب الحصول على التصريح اللازم من جهة التحقيق المختصة.

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على الطریق دار السلام

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج: إقالة رئيس مركز ومدينة المنشاة.. لهذا السبب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر اللواء عبد الفتاح محمد سراج، محافظ سوهاج، إقالة رئيس مركز ومدينة المنشاة، وذلك خلال زيارته الميدانية اليوم، حيث تلاحظ له خلال جولته تردي مستوى النظافة، وسوء حالة الطرق بالمدينة والقرى التي تفقدها المحافظ اليوم، يرافقه الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج، واللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة.

محافظ سوهاج: سيتم المرور على جميع المدن والقرى وسنكافئ المجتهدين ونحاسب المقصرين

وأكد محافظ سوهاج، على قيامه بجولات ميدانية بجميع مدن وقرى المحافظة تباعا، لافتا إلى مكافأة المجتهدين، ومحاسبة المقصرين، مشيرا إلى أنه سيعمل خلال الفترة القادمة على الوصول بسوهاج إلى مقدمة المحافظات على مستوى الجمهورية، بالتعاون مع أبنائها المخلصين.

شملت جولة محافظ سوهاج، بالمنشاة تفقد سوق أولاد سلامة الحضري الجديد، بحضور النائبة رقية الهلالي عضو مجلس النواب، حيث وجه محافظ سوهاج، مسئولي الطرق بالبدء في تطوير ورفع كفاءة الطريق المؤدي إلى قرية أولاد سلامة، بداية من سور مطار سوهاج الدولي، وحتى السوق الجديد بالقرية، على أن تشمل الأعمال رصف وتوسعة الطريق ورفع كفاءة الإنارة، وذلك تيسيرا على المواطنين في الوصول إلى السوق بسهولة ويسر .

كما تفقد محافظ سوهاج، خلال جولته بالمنشاة بعض الطرق بقرى "أولاد علي، والخنانسة شرق، والزوك"،  ومدخل مدينة المنشاة، مبديا استياءه من سوء حالة الطرق، وعدم تمهيدها بالشكل اللائق.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل العثور على جثة سائق توك توك بالمنيا
  • مفاجأة فى حادث قتيلة المنيا.. السيدة على قيد الحياة فى حالة حرجة
  • العثور على سيدة مقتولة في ظروف غامضة بالمنيا
  • تفاصيل العثور على جثة سيدة مقتولة بمنزل بالمنيا
  • محافظ بني سويف يناقش تكثيف الجهود نحو تحسين الخدمة للمواطنين
  • محافظ سوهاج: إقالة رئيس مركز ومدينة المنشاة.. لهذا السبب
  • جهود أمنية لكشف هوية جثة عثر عليها داخل ترعة بالمنشاه
  • «أثناء عبورها الطريق».. تفاصيل دهس سيدة عند كوبري أحمد عرابي
  • مصرع سيدة صدمتها سيارة أثناء عبورها الطريق فى العجوزة
  • العثور على جثة شاب أعلى قطار "القاهرة/اسوان" بسوهاج