نظم مركز النيل للإعلام بالغردقة، دورة تدريبية لطالبات التعليم الفني بالغردقة، تحت عنوان "الصناعات اليدوية اصنع بيدك" بفرع المجمع بالغردقة، ضمن فعاليات حملة "مستقبل ولادنا في منتج بلدنا" فى إطار حملة دعم الصناعة الوطنية التى أطلقتها الهيئة العامة للاستعلامات، برئاسة دكتور ضياء رشوان رئيس الهيئة.

وأكدت نرمين أبو سريع، مدير إعلام البحر الأحمر وأسوان، أن الحملة تهدف لتشجيع المنتج المحلي، والحث على العمل والإنتاج، لتحقيق الاكتفاء الذاتى، والحد من الاستيراد وتعظيم الاستفادة من طاقات المرأة والشباب، والاستغلال الأمثل للموارد المتاحة.

 

وأشارت إلى أن الدورة التدريبية التي أقيمت اليوم الثلاثاء، وتستمر على مدار يومين، حاضرت فيها نجوى فتحى،  مدربة مشغولات يدوية، وشاركت فيها 28 طالبة من طلاب المدارس الفنية بالبحر الأحمر. 

 

ويشارك فى الدورة مع إعلام الغردقة، المجلس القومى للمرأة بالبحر الأحمر، ووحدة تيسير الانتقال لسوق العمل بتعليم البحر الأحمر، ومشروع قوى عاملة مصر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحر الأحمر الهيئة العامة للاستعلامات تحقيق الاكتفاء الذاتي هيئة العامة للاستعلامات دعم الصناعة الوطنية

إقرأ أيضاً:

دورة تدريبية عن قواعد البيانات للعاملين في وزارة السياحة

أعلنت وحدة التدريب المركزي بمكتب وزير السياحة والآثار متمثلة في المركز العلمي للتدريب بمصر العليا وبالتعاون مع المعهد الألماني للآثار بالقاهرة، عن عقد دورة تدريبية للعاملين بوزارة السياحة تحت عنوان قواعد البيانات خلال الفترة من 12 حتى 15 أكتوبر 2024، وذلك بمقر البيت الألماني بالأقصر.

محافظات مصر العليا

وقالت وزارة السياحة والآثار، خلال الإعلان الداخلي الذي تم تعميمه على كافة هيئات وإدارات وقطاعات الوزارة ، إنه يشترط فى  المتقدمين لحضور الدورة التدريبية «قواعد البيانات» أن يكون من الأثريين وأمناء المتاحف وأخصائي الترميم بنطاق محافظات مصر العليا، وألا يكون قد حصل على  هذا التدريب من قبل، مع إحضار موافقة جهة العمل التابع لها.

آخر موعد للتقدم

وأكدت وزارة السياحة والآثار، أنه للتقديم لحضور الدورة التدريبية قواعد البيانات استيفاء البيانات الموضحة بالنموذج المرفق على هذا الرابط وملء الاستمارة المرفقة بالإعلان، وإعادة إرسالها بصيغة PDF على البريد الإلكتروني الخاص بوحدة التدريب المركزي بالوزارة  موضحا بخانة عنوان البريد الإلكتروني اسم التدريب، وذلك في موعد أقصاه السبت المقبل.

مقالات مشابهة

  • الأرشيف والمكتبة الوطنية بالإمارات ينظم دورة تدريبية في إجراءات تحويل الوثائق
  • دورة تدريبية لمواجهة الاتجار بالبشر والهجرة غير الشرعية
  • أزهرية البحر الأحمر تعلن عن فتح باب التقدم لشغل وظائف بالغردقة وسفاجا
  • دورة تدريبية عن إدارة الفعاليات بصلالة
  • شيشة ودومينو وبلاى ستيشن.. طلاب المدارس بالغردقة على الكافيهات
  • حملات على مقاهي الغردقة لضبط الطلاب المتسربين من المدارس (صور)
  • دورة تدريبية عن قواعد البيانات للعاملين في وزارة السياحة
  • أكاديمية الشرطة تنظم دورة تدريبية في مجال قواعد نيلسون مانديلا لمعاملة السجناء
  • رئيس مياه البحر الأحمر يتابع سير العمل بمحطة اليسر بالغردقة
  • لمدة 5 ساعات.. فصل التيار الكهربائي عن الغردقة