تابع اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، فعاليات البرنامج التدريبى لـ ٢٠ متدرب من جميع المدريات الخدمية على فن القيادة، بمركز التدريب الإدارى بمديرية التنظيم والإدارة بكفرالشيخ، تحت إشراف الدكتورة أمانى يوسف جادالله، مدير عام مركز التدريب بالمديرية.

من جانبه قال اللواء دكتور سامر سعيد محمد، وكيل الوزارة_مدير مديرية التنظيم والإدارة بكفرالشيخ، أن القيادة علم وفن وعلى جميع القيادات إكتساب المعلومات والمهارات القيادية التى تمكنهم من النهوض والنجاح فى العملية الإدارية، لافتًا أن البرنامج التدريبى يستمر لمدة ٥ أيام، ويهدف إلى تطوير وتحسين المهارات القيادية والتأثيرية والتحفيزية، وخلق فهم أعمق للتحديات، وكيفية التأثير على الآخرين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كفر الشيخ محافظ كفر الشيخ أخبار كفر الشيخ القيادة الفعالة

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات برنامج «موهبة الإثرائي الأكاديمي والعالمي» بجامعة الملك سعود

انطلقت بجامعة الملك سعود، اليوم، فعاليات برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي والعالمي 2024 بالتعاون مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة"، بمشاركة 798 طالبًا وطالبة.

وقال عميد شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور علي بن كناخر الدلبحي في كلمة بهذه المناسبة، إن الجامعة تفخر باستضافة البرنامج الإثرائي الأكاديمي والعالمي الذي يجمع نخبة من الموهوبين المتميزين، مما يسهم في صقل مهاراتهم وتطوير إمكاناتهم العلمية، مؤكدًا أهمية توفير البيئة التعليمية المناسبة لتحفيز الابتكار والإبداع.

وأعرب عن تطلعه لأن يكون هذا البرنامج خطوة مهمة في مسيرة الطلاب الأكاديمية والمهنية، مؤكدًا السعي دومًا لتقديم أفضل الفرص التعليمية والتدريبية التي تواكب التطورات العالمية.

الجدير بالذكر أن البرنامج يستمر لمدة 3 أسابيع يتضمن العديد من الأنشطة العلمية والورش العملية التي تركز على تنمية المهارات البحثية والتفكير النقدي والإبداعي لدى المشاركين.

نيابة عن سعادة رئيس #جامعة_الملك_سعود المكلّف ..

سعادة عميد شؤون الطلاب يفتتح فعاليات #برنامج_موهبة_الإثرائي_الأكاديمي_والعالمي2024 بمشاركة 798 طالباً وطالبة، والتي تستمر لمدة ثلاثة أسابيع.@mawhiba pic.twitter.com/bU0vm5bjtv

— جامعة الملك سعود (@_KSU) June 30, 2024

مقالات مشابهة

  • إزالة 2200 متر تعديات على أراضي أملاك الدولة بقلين
  • رئيس جامعة أسيوط يشهد انطلاق فعاليات برنامج التدريب الصيفي
  • الدكتور سويلم يتابع إنجازات مركز التدريب الإقليمي للموارد المائية والري للعام المالي ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤
  • محافظ أسيوط يتابع آخر مستجدات ملف تقنين أراضي أملاك الدولة
  • انطلاق فعاليات برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي والعالمي
  • انطلاق فعاليات برنامج «موهبة الإثرائي الأكاديمي والعالمي» بجامعة الملك سعود
  • بيان مهم من «التنظيم والإدارة» بشأن مسابقة التربية والتعليم 2024
  • محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال إنشاء كورنيش وممشى بحر تيرة بالحامول
  • الانضباط العسكري.. تعزيز لروح القيادة والمواطنة والانتماء
  • محافظ كفر الشيخ يتابع مستوى المرافق والخدمات بشوارع عاصمة المحافظة