زنقة 20 ا الدارالبيضاء

ينتظر الرأي العام المحلي بإقليم النواصر، بجهة الدارالبيضاء سطات، بترقب كبير نتائج التحقيق الذي فتحته المصالح المختصة بعمالة الإقليم في واقعة “تحايل” برلماني بالمنطقة على “مؤسسات الدولة”، للحصول على قطعة أرضية تبلغ مساحتها 3 هكتارات من الملك الغابوي تحت ذريعة تشييد ناد للفروسية.

وتحويلها فيما بعد إلى إقامة سكنية عبارة فيلا فاخرة بمسبح.

وكان البرلماني قد تقدم للجهات المختصة بالإقليم للإستفادة من 3 هتكارات لإنشاء مشروع إستثماري عبارة عن “ناد للفرروسية” وحصل على التراخيص اللازمة لهذا الغرض، لكن المعني بالأمر شرع في تشييد “فيلا سكنية” فخمة تضاهي الفيلات المتواجدة بالأحياء الراقية بالدارالبيضاء بدل إنجاز المشروع الذي من خلاله استفادة من المساحة الأرضية التابعة للملك الغابوي.

ويتوقع أن تتجه السلطات إلى إصدرار قرار في الأيام المقبلة بهدم الفيلا والإفراج عن نتائج التحقيق الذي سيقسط مسؤولين مفترضين لهم ارتباط بهذا الملف.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

أمل وابتسامة ونظرات ترقب.. أخر 7 صور قبل وفاة أحمد رفعت (شاهد)

أعلن نادي مودرن سبورت وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر وذلك بعد تدهور مفاجئ في وضعه الصحي لينقل على إثره المستشفى.

ورحل اللاعب عن عالمنا بعد أزمة صحية كبيرة والتي سقط على إثرها في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري والتي أقيمت في 11 من مارس الماضي.

أزمة صحية في أرض الملعب

وأعلن نادي مودرن سبورت الوفاة في بيان رسمي عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والذي جاء كالاتي: "﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾
ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024".

واختتم: "بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر والسلون".

وتعرض أحمد رفعت لأزمة صحية أثناء مباراة الاتحاد السكندري في الدوري يوم 11 مارس الماضي، تسببت في توقف عضلة القلب قبل أن يتم إسعافه في الملعب وفقد الوعي لعدة أيام ثم استعاده.

أول تعليق من جمال شعبان

وقال دكتور جمال شعبان طبيب القلب الشهير: "اللاعب أحمد رفعت مات.. بعد أن عاد إلى الحياة ليودعنا".

وعلق قائلًا: "أراد الله أن يسترد وديعته، رحمة الله عليه البقاء لله الدوام لله".

وأتم: “ليست دارنا ولا ديارنا، كلنا راحلون.. مسألة فروق في التوقيت وفقط”.

وداع دون ميعاد 

وودع رفعت زملائه في مودرن سبورت قبل 12 يومًا فقط وبالتحديد يوم 24 يونيو الماضي، حيث ظهر أحمد رفعت لأول مرة في مران فريقه مودرن سبورت، وذلك في زيارة سريعة إلى زملائه وكأنه يودعهم قبل وفاته دون سابق إنذار.

وداع أحمد رفعت 1000143330 1000143331 1000143332 1000143329 1000143328 1000143326 1000143325 1000143327

مقالات مشابهة

  • في ذكرى تشييد القاهرة.. النيل يبني عواصم مصر
  • اليمين المتطرف الهولندي يعلن انضمامه لتكتل برلماني أوروبي جديد
  • فيوليا الفرنسية تنسحب من الدارالبيضاء بعد بيع ليديك وتستمر في ثلاث مدن أخرى
  • الاستماع لأقوال المصابين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدينة 6 أكتوبر
  • ضبط شقيق عصام صاصا لاتهامه بتزوير توكيل قضية فى الهرم
  • أمل وابتسامة ونظرات ترقب.. أخر 7 صور قبل وفاة أحمد رفعت (شاهد)
  • ضبط شقيق عصام صاصا لاتهامه في تزوير توكيل قضية بالهرم
  • صراع محتدم بين تشيلسي والأهلي للظفر بـ” أوسيمين”
  • الأسهم الأوروبية ترتفع مع ترقب الانتخابات البريطانية
  • صاحب مقاولة يشتكي تعرضه لاعتداء من طرف برلماني من البام