الوطن:
2024-07-01@17:41:18 GMT

إغلاق مزلقان عبد الحكيم عامر في الإسماعيلية للصيانة

تاريخ النشر: 6th, February 2024 GMT

إغلاق مزلقان عبد الحكيم عامر في الإسماعيلية للصيانة

أغلقت الهيئة العامة للسكك الحديدية في محافظة الإسماعيلية، مزلقان عبد الحكيم عامر بنطاق حي ثان بشكل كامل بسبب أعمال الصيانة والتي تستمر لمدة 5 أيام.

وأعلنت الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة في مدن القناة وسيناء انه سيتم اغلاق المزلقان بدء من اليوم الثلاثاء وحتي يوم السبت 10 فبراير الجاري في إطار في إطار جهود الدولة لتطوير عدد من المزلقانات على مستوى الجمورية، والصيانة الدورية من قبل هيئة السكك الحديدية.

وأشار البيان إلى نه تم تحديد مزلقان الشهداء القريب من مزلقان عبد الحكيم عامر ليكون بديلاً له على مدار أيام توقف المزلقان لحين انتهاء عمليات الصيانة في اليومين المقبلين.

تطوير مزلقان فايد

وقال بيان رسمي للشبكة الوطنية للطوارئ انه تم تطوير واجراء صيانة لمزلقان مركز فايد خلال الأيام القليلة الماضية للحفاظ على السلامة المرورية ورفع درجة الأمان بقضبان السكة الحديد  فيما تم تخصيص مزلقان السلام كبديل لحين انتهاء عمليات الصيانة.

وأنهت السكة الحديدية في الإسماعيلية أعمال الصيانة في مزلقان نفيشة على خط السويس الإسماعيلية ومزلقان أبوصوير على خط الإسماعيلية الزقازيق خلال الفترة الماضية، وجرى افتتاحها أمام حركة المواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسماعيلية السكك الحديدية

إقرأ أيضاً:

رفع 391 طن قمامة خلال حملات مكبرة في الإسماعيلية

نفذت الوحدات المحلية في محافظة الاسماعيلية، اليوم الأحد، حملة مكبرة لإزالة أي تراكمات للقمامة في الشوارع والميادين بنطاق الأحياء والمراكز، لإعادة المظهر الجمالي الشوارع ضمن الحملات اليومية في المحافظة.

رفع 129 طن قمامة في حي أول 

واستهدفت حملة مكبرة في حي أول الاسماعيلية جمع ورفع 129 طن قمامة ومخلفات وناتج قص اشجار من عموم حي أول، مع تكثيف أعمال النظافة بمناطق البهتيني، البلاچات، وشارع سوريا، والمحطة الجديدة، نفق الثلاثيني، كوبري «تحيا مصر».

كما استهدفت حملة مكبرة للوحدة المحلية لمركز ومدينة الإسماعيلية رفع ما يقرب من 166 طن قمامة ومخلفات من نطاق مدينة المستقبل وقرى «نفيشة، والحجاز، والضبعية، وعين غصين»، تنفيذا لتوجيهات محافظ الإسماعيلية .

رفع 96 طن قمامة في التل الكبير 

واستهدفت حملة مكبرة في مركز ومدينة التل الكبير رفع 96 طن قمامة ومخلفات من المدينة بقطاع الحمادة، وتفريغ حاويات النظافة، وكنس الشوارع بالسيارة المكنسيه، كما تم رفع القمامة من قرى «القصاصين القديمة، أبوعاشور، الملاك، والظاهرية»، فيما نفذت حملة لصيانة أعمدة الإنارة نجحت في صيانة 35 كشاف إنارة عامة بقرية الظاهرية.

وفي حي ثان الإسماعيلية نفذت الوحدة المحلية حملة نظافة ورفع الأتربة بشارع الثلاثينى ومحيط ميدان السنترال بشارع المدارس بمنطقة عرايشية مصر، الي جانب تركيب سلك لمسافة 100 متر بشارع حسام الدين الهلالي بين شارعي المستشفى وطنطا.

مقالات مشابهة

  • السكك الحديدية في 10 سنوات.. تطوير الوحدات المتحركة وتنمية العنصر البشري
  • الغربية: تركيب حواجز "نيوجيرسي" الخرسانية من مزلقان القاصد حتى كوبري المحلة
  • ثورة 30 يونيو.. تطوير المدارس وتدشين الجامعات الأهلية وإقبال من كبار السن على محو الأمية
  • غداً.. تطبيق قرار إغلاق المحال العامة ولجان من المحليات لردع المخالفين
  • رفع 391 طن قمامة خلال حملات مكبرة في الإسماعيلية
  • مصرع شخص وإصابة آخر نتيجة تصادم سيارتين فى الإسماعيلية
  • قطع المياه 5 ساعات عن قرى شرق النيل ببني سويف غدًا للصيانة
  • غدًا.. قطع مياه الشرب بعدد من قري بني سويف لأعمال الصيانة
  • القبض على ملثم تسلق سطح الملعب خلال مباراة ألمانيا والدنمارك .. فيديو
  • غدا.. قطع المياه عن 3 قرى بشرق النيل في بني سويف للصيانة