الفن واهله، النجم البريطاني سكوت آدكنز يدعو الجمهور لمشاهدة فيلمه مطرح مطروح،على الرغم من غيابه عن العرض الخاص لـ فيلم مطرح مطروح الذي أقامه شركة السبكي فور .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر النجم البريطاني سكوت آدكنز يدعو الجمهور لمشاهدة فيلمه "مطرح مطروح"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

النجم البريطاني سكوت آدكنز يدعو الجمهور لمشاهدة...

على الرغم من غيابه عن العرض الخاص لـ فيلم " مطرح مطروح " الذي أقامه شركة السبكي فور سينما أمس في إحدي سينمات السادس من اكتوبر، حيث قام النجم الايطالي سكوت آدكنز بتصوير فيديو يدعو فيه جمهوره فى مصر لمشاهدة الفيلم في جميع دور العرض.   

أبطال فيلم مطرح مطروح

فيلم "مطرح مطروح" بطولة محمود حميدة، كريم عفيفى، ليلى أحمد زاهر، شيماء سيف، طارق الإبيارى، سامى مغاورى، محمد السعدنى، شريف ثروت ومحمدى القاضى وتأليف محمد عز وإخراج وائل إحسان. 

أحداث فيلم مطرح مطروح

وتدور الأحداث فى إطار من الحركة والكوميديا، خلال فترة الأربعينيات فى مصر، حيث تتسبب الصدفة فى تعرض موظف مصرى وعائلته للخطر أثناء نشوب حرب ما، وسرعان ما يحدث صراعًا بين الأسرة وقوات الجنود الأجنبية.

مشاركة سكوت آدكينز في مطرح مطروح

فيلم "مطرح مطروح" يشارك فى بطولته الممثل البريطانى سكوت آدكينز الشهير بـ "بويكا" ليسجل مشاركته الثانية فى السينما المصرية بعدما ظهر لأول مرة فى فيلم "حرب كرموز" مع النجم أمير كرارة والذى تم عرضه عام 2018 وجسد فيه دور شاب إنجليزى كان مسجونًا وتم الاستعانة به فى الحرب ضد الضابط المصرى وزملائه، وحرص وقت تصوير الفيلم على زيارة الأهرامات ونشر صور له من أمامها.   

وفي سياق متصل، حضر عدد كبير من نجوم الوسط الفني العرض الخاص للفيلم أمس مثل نضال الشافعي ومحمد جمعة وعارفة عبد الرسول ومحمود حميدة ومحمد عبد الرحمن توتا ومحمد محمود وكريم عفيفي وخالد يوسف ومحمود حجازي وألفت عمر وتوني ماهر.

محمود حميدة يتحدث عن سبب انضمامه للفيلم

وقال محمود حميدة على هامش العرض في تصريحات صحفية عن سبب انضمامه للفيلم: "لولا  وجود شيماء  سيف  مكنتش عملت الفيلم دا.. وبحضر لفيلم جديد عن واحة سيوة  وهو بيتكلم عن المكان نفسه وان شاء الله يعجب الناس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمود حمیدة مطرح مطروح

إقرأ أيضاً:

راشد عبد الرحيم: المبعوث البريطاني

اعلنت بريطانيا تعيين مبعوثا جديدا للسودان هو السيد ريتشاد كرادو .
في اول إطلالة له بين المبعوث الجديد أنه لا يعلم شيئا ذا بال عن السودان . فقد وقف في ساحة امام البرلمان البريطاني ليقدم نفسه و لم يلتفت إلي ان لبريطانيا علاقة قديمة بالسودان تقوم علي الكثير منها عبر البرلمان .

إختار ان يقدم شواهد عديدة لا تسعفه في مرامه منها انه وقف أمام تمثال المهاتما غاندي و لم يشرح دلالة ذلك عنده و عند السودانيين .
بدا مستعجلا مثل رفيقه توم بيريلو .

الأجدر بهذا الرجل ان يحسن قراءة العلاقات التاريخية المرتبطة بمهمته ليدرك ان من اهم ملامح هذا التاريخ السالف ان في ارض الخرطوم قتل ممثل بلاده غردون باشا . و في ذات القصر الذي هلك فيه صدر في التاريخ القريب قرار بطرد سفير بلاده من بلادنا .
بريطانيا لا يسعفها تاريخها لتقدم سلاما .

فهي مع السجل الإستعماري البشع هنالك المواقف المخزية و علي رأسها انها هي الدولة التي سلمت فلسطين للصهيونية .
الوقائع المعاشة تقول ان بريطانيا بالنسبة للسودان في المحافل الدولية هي ( حامل القلم ) الذي تولي كبر كل المواقف المحيطة و المقيدة للسودان في مجلس الأمن .

بدعة المبعوث هي محاولة مكشوفة للإلتفاف علي نمط التعامل الديبلوماسى الدولي المقنن بنظم و قوانين و الذي يقوم عبر السفراء و السفارات و ليس مع ( جوال ) متنقل وفرت له وظيفة .

و كما يقال اول ما ( شطح نطح ) فقد وصف الرجل ما يجري في السودان بأنه ( صراع ) لأمر معلوم انه تمرد علي الدولة .

ثم قال ان مهمته أن يسعي لتوصيل الإغاثة و التي يمنعها التمرد و القتل و ليس قلة الإنتاج و ندرة الطعام و شعبنا قدم خلال الحرب نموذجا إنسانيا فريدا بتوفير الطعام للمحتاجين عبر التكايا و الصالونات .

قد تكون علاقتنا بالولايات المتحدة مهمة لتجنب شرها و لكن بريطانيا لن تفيدنا في شئ و لا تملك لنا ضرا ما لم تكن وسيلة و غطاء لأمريكا .

راشد عبد الرحيم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • دليلك لمشاهدة خسوف القمر العملاق فجر 18 سبتمبر
  • 5.5 مليون جنيه إيرادات فيلم «عاشق» في دور العرض السينمائي خلال 4 أيام
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي وجورماهيا يلا شوت HD بدون تقطيع
  • جبل خندمة.. معلم تاريخي ومقصد للزوار لمشاهدة المسجد الحرام من ارتفاعات شاهقة
  • صور| جبل خندمة.. معلم تاريخي لمشاهدة المسجد الحرام من ارتفاعات شاهقة
  • نيجيرفان بارزاني يدعو الى ايصال رسالة الأُمة الكوردية عبر الفن والمسرح
  • راشد عبد الرحيم: المبعوث البريطاني
  • إيوان يتألق بإطلالة ساحرة على البحر وتفاعل إيجابي من الجمهور عبر إنستجرام
  • رئيس الوزراء البريطاني: نقف مع أوكرانيا في الدفاع عن نفسها
  • نظرة محمود حميدة العفوية تحوله لـ "ملك الكوميكسات" بلا منازع.. ايه الحكاية؟