بوابة الوفد:
2024-09-17@02:24:53 GMT

النصر السعودي يقدم عرضًا مغريًا لـ فاران

تاريخ النشر: 6th, February 2024 GMT

يجهز نادي النصر السعودي عرضًا مغريًا للمدافع الفرنسي فاران لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل الحصول على خدماته خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وأكدت صحيفة ديلي ستار الإنجليزية في تقرير لها اليوم أن نادي النصر يجهّز عرضًا لا يقاوم من أجل اقناع فاران بالتوقيع على عقود انتقاله للنصر وقبول فكرة خوض التجربة في الدوري السعودي.

في عيد ميلاده الـ39 .. كريستيانو رونالدو عاد للتألق مع النصر عام من التألق.. الرواية الكاملة لقصة كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

وذكرت الصحيفة أن المسئولين السعوديون يرون بأن فاران إضافة كبيرة وبارزة لمشروع الدوري السعودي و أن مانشستر يونايتد سيسمح له بالرحيل في نهاية الموسم.

الهلال السعودي يجهز عرضًا تاريخيًا لضم محمد صلاح

وضعت إدارة نادي الهلال السعودي ميزانية ضخمة من أجل التعاقد مع النجم الدولي المصري محمد صلاح من صفوف ليفربول الإنجليزي، ضمن خطة دعم الزعيم لصفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وأكدت صحيفة سبورت الشهيرة في تقرير لها اليوم أن الهلال السعودي يجهز عرضًا بقيمة 100 مليون يورو لتقديمه لليفربول في الصيف المقبل من أجل اقناعهم بالتخلي عن خدمات الفرعون المصري محمد صلاح.

كما ذكرت الصحيفة في تقريرها أن صلاح سيحصل على راتب 50 مليون سنوياً من الهلال، ليصبح من أعلى اللاعبين رواتب في الدوري السعودي.

وكان الهلال قد تفاوض مع ليفريول في الميركاتو الماضي، إلا أن النادي تمسك بخدمات اللاعب، كما رفض المدير الفني رحيله بسبب أهميته بالفريق، رغم تقديم عروض قوية من الهلال والاتحاد.

وأبدى محمد صلاح رغبته في الاستمرار بالدوري الإنجليزي أملا في تحقيق المزيد من النجاحات والبطولات، إلا أنه من المتوقع أن يتخلى عن فكرته خلال الفترة المقبلة في ظل العروض الفلكية التي يحصل عليها من السعودية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النصر النصر السعودي فاران مانشستر يونايتد الانتقالات الصيفية محمد صلاح من أجل

إقرأ أيضاً:

نادي النصر: رونالدو يتعرض لوعكة صحية ويحتاج إلى راحة

المناطق_متابعات

تعرض قائد فريق نادي النصر الكابتن كريستيانو رونالدو لوعكة صحية عدوى فيروسية, وذلك وفق ما أعلنه نادي النصر عبر حسابه الرسمي على موقع “X” –تويتر سابقا- للتواصل الاجتماعي, وبعد متابعة طبيب النادي لحالته تقرر حاجته للراحة و عدم مرافقة البعثة للسفر اليوم .

 

أخبار قد تهمك رونالدو: الأرقام القياسية تطاردني 7 سبتمبر 2024 - 11:35 صباحًا رونالدو ينتظم في تدريبات النصر بمعسكر إسبانيا 5 أغسطس 2024 - 7:37 مساءً

مقالات مشابهة

  • نادي السينما يقدم فيلم "مدرسة أبدية" على المسرح الصغير بالأوبرا
  • نادي النصر السعودي يحتفي بالفنان العراقي سعدون جابر في بغداد.. فيديو
  • الهلال يفرض التعادل على سان بيدرو العاجي ويقترب من التأهل للدور المقبل لمسابقة أبطال إفريقيا
  • بغياب رونالدو .. وفد نادي النصر السعودي يصل الى العراق
  • نادي النصر: رونالدو يتعرض لوعكة صحية ويحتاج إلى راحة
  • خبر صادم.. نادي النصر يعلن غياب رونالدو عن السفر الى العراق
  • وفـاة والد رئيس نادي النصر السابق
  • محمد سيماكان يغادر مع بعثة النصر السعودي إلى العراق
  • نادي الشرطة: جاهزون لمواجهة النصر السعودي وتحقيق نتيجة إيجابية
  • وزارة الشباب والرياضة:( 106)عدد أفراد وفد فريق النصر السعودي لملاقاة الشرطة