حضرت عارضة الازياء "فيكتوريا بيكهام" الى العرض الأول لفيلم "لولا" الذي يعد التجربة الإخراجية الأولى  لزوجة ابنها نيكولا بيتلز والذي اقيم في مدينة لوس أنجلوس.

اقرأ ايضاًفيكتوريا بيكهام تصطحب مصفف شعر الى الحمام خلال حفل تقديم ميسيفيكتوريا بيكهام تدعم زوجة ابنها
 

ودعمت فيكتوريا  زوجة ابنها في عرض فيلمها "لولا" وتطرقت بالحديث عن توتّر العلاقة بينهما في بداية زواجها من ابنها، لكنها نفت ان يكون هناك أي خلافات بينهما في الوقت الحالي، مؤكدة أن العلاقة بينهما أصبحة ودية.

وظهرت فيكتوريا في الحفل بإطلالة مميزة مرتدية بليزر باللون الأسود مع حذاء عالي باللون الأسود، وتركت شعرها منسدلًا، بينما ارتدت نيكولا، بنطلون باللون الأبيض مع توب أبيض قصير كشف عن بطنها، وربطت شعرها من الأمام.

وظهر الثنائي في العديد من الصور وهما تحتضان بعضهما في مشهد يؤكد عدم وجود أي خلافات بينهما.

اقرأ ايضاًصداقات تجمع الملكة رانيا بنجمات هوليوود.. أبرزهن فيكتوريا بيكهام

كما دعمت النجمة "سيلينا غومييز" صديقتها المقرّبة نيكولا والتي وصفتها بانها توأم روحها حيث تربطها بها علاقة وثيقة، وحرصت غوميز على التواجد في العرض مرتدية بليزر باللون الأسود مع توب باللون الأبيض اللامع كشف عن صدرها، وتركت شعرها منسدلًا.

ويشار بان هناك علاقة صداقة قوية تربط نيكولا بيتلز وزوجها بروكلين بيكهام مع سيلينا غوميز حتى ان العديد من الأشخاص المقربين منهم أطلقوا عليهم اسم "المقربين الثلاثة".

وكانت الكثير من الاخباء قد انتشرت سابقًا حول خلافات بين الحماة والكنة في إشارة إلى فيكتوريا ونيكولا، وقالت المصادر حينها إن الخلافات شديدة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: فيكتوريا بيكهام أخبار المشاهير فیکتوریا بیکهام

إقرأ أيضاً:

ملابس الجيم تعكس رشاقة هدى الإتربي

اعتادت الفنانة هدى الإتربي على مشاركة متابعيها بأحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر الإنستجرام كعادتها لتشارك متابعيها أدق تفاصيل حياتها.

وبدت هدى الإتربي بإطلالة رياضية، حيث ارتدت ترينج صمم من اللاميه باللون البنفسج، عكس رشاقة قوامها ووزنها المثالي فيما انتعلت حذاء رياضي باللون الأبيض.

وربطت خصلات شعرها ببندانه بعدما تركته فوق كتفيها بشكل ناعم ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الطبيعية المتناغمة مع لون بشرتها  ولون النود في الشفاه.

تملك هدى الإتربي ذوق خاص في اختيار إطلالاتها المفعمة بالانوثة والجراة في آن واحد وهذا ما جعلها محط أهتمام وإعجاب متابعيها إينما ظهرت.

هدى الإتربي
الإتربي (مواليد 29 أبريل 1989) هي ممثلة مصرية، تخرجت من كلية الحقوق بجامعة القاهرة وعملت في أحد البنوك لنحو ثلاث سنوات. درست التمثيل في ورش خاصة لعدة أشهر، وأول تجربة فنية لها كانت عام 2016 في فيلم قصير تم تصويره بكاميرا تليفون موبايل وشاركت بتجربتها الأولى في مسابقة مهرجان دبي للأفلام القصيرة.
بدأت مشوارها الفني في مصر من خلال فيلم «علي بابا» عام 2018 أثارت جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي أكتوبر 2020، بإطلالتها التي وُصفت بأنها أجمل إطلالة لفنانة في حفل افتتاح المهرجان.

مقالات مشابهة

  • زيندايا بإطلالة خارجة عن المألوف.. جمعت بين الأناقة والحداثة
  • “نوف الحميد” تكشف تفاصيل مقتل ابنها على يد خادمة في كتابها الأول.. فيديو
  • غوميز يلتقي ببائع ياباني يرتدي قميص الهلال.. فيديو
  • الرئيس الفرنسي الأسبق نيكولا ساركوزي يهاجم الجزائر
  • طفلة بريطانية مصابة بمتلازمة نادرة.. لماذا تأكل شعرها قبل النوم؟
  • ضبط 4 أشخاص بينهم مصاب في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بسوهاج
  • ملابس الجيم تعكس رشاقة هدى الإتربي
  • العراق واسبانيا يؤكدان على تعزيز التعاون بينهما
  • شوبير يكشف حقيقة سفر كولر دون إذن الأهلي ويوضح تفاصيل الخلافات
  • فيكتوريا بيكهام تعيد أزياء فيلم Atonement بأسبوع الموضة في باريس