يستعد الفنان محمد القس لتصوير مسلسل "100 راجل" المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، والذي يقدم خلاله شخصية صعيدية يقدمها للمرة الأولى في مشواره الفني، وهو ما يعتبره تحدي جديد له، العمل مكون من ٣٠ حلقة، من بطولة سمية الخشاب، باسم سمرة ، محمود عبد المغنى وصلاح عبدالله ومن إخراج إبرام نشأت وتأليف محمود حمدان.

 

كما يبدأ القس تصوير الموسم الجديد من مسلسل "موضوع عائلي" بعد عيد الفطر القادم، وذلك بعد النجاح الباهر الذي حققه الجزآن الأول والثاني وحصده لشهرة واسعة من الجمهور، وكان القس قد حظى بشهرة واسعة في مصر بسبب دوره في هذا المسلسل.

وعلى جانب آخر يعرض له خلال الأيام المقبلة مسلسل جديد على إحدى المنصات بعنوان" الذنب"، وأكد القس أن ما جذبه للمشاركة في مسلسل "الذنب" هو الاختلاف في طرح الفكرة، حيث وجد الإختلاف في الورق الذي يبحث عنه دائما والذي كتبه المخرج رضا عبد الرازق، وأنه سعيد بالتعاون للمرة الثانية معا بعد فيلم "رهبة" مع احمد الفيشاوي. 
وأضاف القس أنه أنتهي من تصوير مشاهده في المسلسل مؤخرا، ويعتبره تحدى جديد له، مشيرا بأنه رأى أيضا التحدى فى اعين أبطال العمل وهم هانى سلامة ودرة وماجد المصري، ويقدم القس خلال الحلقات العشرة للعمل شخصية طبيب وبها تسليط ضوء على الجانب الإنسانى والطبى وكيفية تقديمه للشخصية من خلال صراع بين مهمته الإنسانية ومصلحته الشخصية، ويعتبر "الذنب" التعاون الاول بين محمد القس وهاني سلامة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد القس الذنب المنصات الرقمية رهبة

إقرأ أيضاً:

رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"

أعلن الفنان طارق لطفي، تعاقده على المشاركة في مسلسل العتاولة 2، وذلك بعدما حقق نجاحا كبيرا بالماراثون الرمضاني الماضي 2024، بطولة الفنان أحمد السقا، زينة، مى كساب، فريدة سيف النصر، وإخراج أحمد خالد موسى.

طارق لطفي 

كما بدأت الشركة المنتجة في تحضيرات تصوير مسلسل العتاولة 2، والتعاقد مع النجوم المشاركين في الجزء الثاني للعمل، والمقرر عرضه ضمن موسم رمضان المقبل 2025.


وحدّدت الشركة المنتجة للمسلسل موعد البدء بتصويره في  شهر أكتوبر المقبل، وذلك بعدما قرر صناعه تقديم جزء جديد من العمل يعرض ضمن الماراثون الرمضاني القادم 2025.

مسلسل العتاولة أبطال مسلسل العتاولة

وشارك في الجزء الأول بمسلسل العتاولة كل من الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، فريدة سيف النصر، محمد التاجي، هدي الأتربي، مصطفى أبو سريع، ميمي جمال، مريم الجندي وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف هشام جلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

طارق لطفي أحداث مسلسل العتاولة

في إطار من التشويق والإثارة، يتبع العمل قصة الشقيقان (خضر) و(نصار)، واللذان يعملا في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.

طارق لطفي أخر أعمال طارق لطفي

وعرض لـ طارق لطفي مؤخرا فيلم بعنوان السستم، وضم العمل كلا من: أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، بسنت شوقي، محمد علي رزق، ميس حمدان، نهى عابدين، رانيا منصور، وغيرهم.

أحمد داود يروج لفيلمه الجديد بأغنية "الهوى سلطان" لـ أبو وديع (تفاصيل)

مقالات مشابهة

  • درة تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • عمرو سلامة عن برنامج «كاستنج»: مصر ولادة وغنية بمواهبها
  • حقيقة بدء تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل "الغرفة 207"
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • شاهد.. درة تدعم فلسطين بهذه الطريقة
  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"
  • بفستان أبيض.. درة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب مع نجله