شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن فاندنبروك ”نطمح التألق في رابطة الأبطال وستكون رهان كبير بالنسبة لي”، عبر المدرب البلجيكي، سيفين فاندبروك، عن سعادته بتعيينه على رأس العارضة الفنية لفريق شباب بلوزداد، بعد فسخ عقده مع فريقه السابق الوداد .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فاندنبروك:”نطمح التألق في رابطة الأبطال وستكون رهان كبير بالنسبة لي”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فاندنبروك:”نطمح التألق في رابطة الأبطال وستكون رهان...

عبر المدرب البلجيكي، سيفين فاندبروك، عن سعادته بتعيينه على رأس العارضة الفنية لفريق شباب بلوزداد، بعد فسخ عقده مع فريقه السابق الوداد المغربي.

وصرح المدرب فاندنبروك، للصفحة الرسمية للسياربي، على هامش تقديم الطاقم الفني للفريق:”الإتصالات مع إدارة النادي جرت في ظروف جيدة، وكان هناك توافق منذ أول لقاء مع الرئيس رابحي، وتفاهمنا على جانب المشروع الرياضي”.

وأضاف المدرب الجديد للشباب:”أعجبني المشروع الرياضي، الذي أبان جانب من الحماس والعمل الصحيح، لهذا جرت المفاوضات بشكل جيد”.

وأوضح المدرب فاندنبروك:”في الأول كانت هناك إتصالات، ولكن بعد إستقالتي من تدريب الوداد أسرعنا في إتمام الأمور وأنا سعيد بتواجدي هنا”.

وتابع المتحدث:”الفريق حامل لقب البطولة لأربع مرات متتالية، وأهداف الفريق واضحة، من المهم المحافظة على اللقب، بعدها سيكون لنا طموح كبير في رابطة الأبطال”.

وأورد المدرب فاندنبروك:”رابطة الأبطال ستكون رهان كبير بالنسبة لي وحلم للجميع من اللاعبين والجمهور، وستكون منافسة جيدة يجب التركيز للفوز بها”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

فاندنبروك:”نطمح التألق في رابطة الأبطال وستكون رهان كبير بالنسبة لي” النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الصبيحي يكشف عن مداهمة خطر التقاعد المبكر لموظفي القطاع العام

الصبيحي: القرار سيؤدي إلى إنهاء خدمات أعداد كبيرة من الموظفين العموميين دون طلبهم

قال خبير التأمينات والحماية الاجتماعية موسى الصبيحي إن المادة (100/أ/2) من نظام إدارة الموارد البشرية في القطاع العام رقم (33) لسنة 2024 الصادر مؤخراً نصت على ما يلي:

يجوز للمرجع المختص بالتعيين إنهاء خدمة الموظف الخاضع لقانون الضمان الاجتماعي بناءً على طلبه أو دون طلبه إذا استكمل شروط الحصول على التقاعد المبكر.

وأوضح الصبيحي أن هذا الامر سيؤدي إلى إنهاء خدمات أعداد كبيرة من الموظفين العموميين دون طلبهم وإحالتهم على التقاعد المبكر بحجة ترشيق القطاع العام دون الاستناد إلى معايير موضوعية.

اقرأ أيضاً : بعد الرفض الشعبي لأثره على الأردنيين.. حزب الميثاق يدعو الحكومة لإعادة النظر بنظام الخدمة

وأشار إلى أن من ضمن الخيارات أو السيناريوهات التقاعدية التي أتاحها قانون الضمان:

أولاً: مَن أكمل سن (45) عاماً مع مدة اشتراك بالضمان (25) سنة (ذكوراً وإناثاً)، ولا يشترط أن تكون مدة الاشتراك المذكورة كلها خدمة في القطاع العام وحده. ثانياً: مَنْ أكمل سن (50) عاماً مع مدة اشتراك بالضمان (21) سنة بالنسبة للموظف و (19) سنة بالنسبة للموظفة. ولا يشترط أن تكون مدة الاشتراك كلها خدمة في القطاع العام وحده. ثالثاً: مَنْ أكمل سن (45) عاماً مع مدة اشتراك ( 18 ) سنة بالنسبة للموظف و (15) سنة بالنسبة للموظفة إذا كان عاملاً في إحدى المهن الخطرة وفقاً لتصنيف المهن الخطرة المدرجة في نظام المنافع التأمينية الصادر بموجب قانون الضمان في حال عمِلَ الموظف في آخر عشر سنوات من خدمته في مهنة خطرة لمدة لا تقل عن (60) شهراً. وهناك أعداد كبيرة من موظفي القطاع العام يعملون في مهن خطرة.

وحول النتيجتان الخطرتان التي يحذر منها الصبيحي، بين أنه يحذر من: 

اقرأ أيضاً : إدارة السير: وفاتان بحادثي سير صباح الخميس

خروج موظفين فقراء على التقاعد كون رواتب التقاعد المبكرة مُخفَّضة مدى الحياة، مما يضطرهم للبحث عن فرص عمل أخرى ومصادر للكسب رغم صعوبات البحث أولاً، والقيود المفروضة على المتقاعد مبكراً في موضوع العودة إلى العمل ثانياً. الإضرار البالغ بالمركز المالي للضمان وتقريب نقطة التعادل ما بين الإيرادات التأمينية لمؤسسة الضمان ونفقاتها التأمينية، مما يؤذِن بالعجز المالي ولا سيما في صندوق القطاع العام لدى مؤسسة الضمان.

مقالات مشابهة

  • دبي بالصدارة.. تعرف على أغلى 10 مدن عربية بالنسبة للمغتربين
  • رهان الكتروني.. الجريمة المنظمة تلاحق نشاطا مشبوها ببطاقات الدفع في العراق
  • عاجل.. أول قرار من رابطة الأندية بسبب وفاة أحمد رفعت
  • الشمري توج الأبطال في ختام آسيوية السنوكر 2024
  • ضياء الدين بلال… ساعتان مع البُرهان…!!!
  • الحليمي: مشاركة المواطنين والمقيمين بالمغرب تبقى رهان نجاح عملية الإحصاء
  • رئيس وزراء اسكتلندا: ليلة صعبة بالنسبة للحزب القومي الاسكتلندي
  • طارق السكيتيوي: نطمح إلى التوقيع على مشاركة جيدة بأولمبياد باريس 2024
  • رجال الأعمال: نطمح أن تحقق الحكومة الجديدة نقلة نوعية في الاستثمار 
  • الصبيحي يكشف عن مداهمة خطر التقاعد المبكر لموظفي القطاع العام