دبي- الوطن:
افتتح فندق نوفوتيل – مدينة دبي الطبية، ردهة ” بورغاندي” التي تقدم للضيوف أشهى المأكولات بالنكهات الأصيلة والمشروبات الغنية، ضمن أجواء ساحرة وتصميم داخلي راق في موقع مميز في مدينة دبي، ما يوفر للزائرين تجربة فريدة تلبي مختلف الأذواق لعشاق الأجواء العصرية وتجربة المأكولات والمشروبات الشهية.


تعتبر ردهة ” بورغاندي” الأولى من نوعها ضمن مجموعة فنادق نوفوتيل، العلامة التجارية الرائدة في قطاع الضيافة، والمصممة لتلبية متطلبات المسافرين والمقيمين على حدٍ سواء للراحة والاستجمام وسط أجواء مريحة ومفعمة بالحيوية، مع مستوى خدمة فريد يتجاوز توقعات ضيوف الفندق، إلى جانب التصميم المعاصر للغرف المجهّزة بالكامل بوسائل الراحة الضرورية، ما يقدم ذكريات وتجربة لا تنسَى لكل ضيوف هذا الفندق الراقي.
تتميز ردهة “بورغاندي” الجديدة بالتصميم الداخلي العصري المبتكر الذي يضفي على المكان أجواء جذابة، مع المقاعد الأنيقة المريحة والطاولات الرخامية الفخمة، ما يجعل منها المكان المثالي للزوار من الأفراد والمجموعات، إلى جانب قائمة من أشهى أنواع الطعام والأطباق المزيّنة بذوق رفيع والمشروبات الغنية التي تناسب مختلف الأذواق، ما يوفر لضيوف الردهة نكهات مميزة، فضلاً عن أجواء ترحيبية وخدمة استثنائية تضمن للزوار قضاء أوقات رائعة مع الأصدقاء.
تستوعب مساحة الردهة الشاسعة 28 ضيفًا من الأفراد أوالمجموعات للاستمتاع بأرقى تجارب تناول الطعام والمشروبات في مدينة دبي المتألقة الساحرة، كما يناسب تصميم وأجواء الردهة الفريدة المناسبات الخاصة، حيث تفتح الردهة أبوابها لاستضافة ما يصل إلى 40 ضيفًا مع الاستعداد والتجهيز المميز للاستمتاع بتجربة لا تَنسى.
باستطاعة ضيوف ردهة ” بورغاندي” في فندق نوفوتيل – مدينة دبي الطبية، الاستمتاع بأشهى الأطباق بالنكهات الأصلية والمشروبات الغنية والأجواء الاستثنائية من الساعة 12:00 مساءً إلى الساعة 2:00 صباحاً أيام الأسبوع، ومن الساعة 12:00 مساءً إلى 3:00 صباحاً في عطلات نهاية الأسبوع.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: مدینة دبی

إقرأ أيضاً:

لندن تمنح لاكشمي نارايانان مؤسس معهد صناديق الثروة السيادية لقب “فريمان مدينة لندن”

منحت مدينة لندن السيد لاكشمي نارايانان، رئيس مجلس إدارة معهد صناديق الثروة السيادية، لقب “فريمان مدينة لندن” المرموق، وذلك على هامش مؤتمر الثروة العالمية 2024 والذي اختتم مؤخراً بعد تحقيق نجاح باهر. ويأتي هذا اللقب العريق تقديراً للإسهامات البارزة التي قدمها السيد نارايانان في القطاع المالي وعرفاناً لجهوده المبذولة في تعزيز التعاون الدولي في مجال إدارة الثروات.
ويُعد لقب “فريمان مدينة لندن” من أكثر التكريمات البريطانية عراقةً، حيث مُنح للمرة الأولى عام 1237، وقد تقلّده منذ ذلك الحين العديد من الشخصيات البارزة والمرموقة. ويأتي تكريم السيد نارايانان كشهادة على عمله الرائد والمتميز في معهد صناديق الثروة السيادية، والذي أصبح منصةً رائدةً للبحث والتحليل والتواصل في قطاعي رأس المال العالمي وصناديق الثروة السيادية.
وأعرب السيد نارايانان عن سعادته وفخره البالغ لتلقيه هذا التكريم المرموق، مؤكداً أن هذا التكريم لا يمثل فقط مجرّد تقديرٍ للعمل الذي يقوم به معهد صناديق الثروة السيادية فحسب، بل يشير أيضاً إلى الأهمية المتزايدة لصناديق الثروة السيادية في القطاع المالي العالمي. كما جدد السيد نارايانان التزام المعهد بمواصلة العمل على تعزيز التعاون والابتكار في هذا القطاع، مشيراً إلى أنّ هذا اللقب المرموق سيكون بمثابة تذكير بالمسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتق المعهد وكوادره، والمتمثلة بتشكيل معالم مستقبل التمويل الدولي.
واحتضنت قاعة تشامبرلينز كورت في غيلدهول حفل التكريم، الذي جاء كأحد أبرز فعاليات مؤتمر الثروة العالمية الذي استمر لثلاثة أيام، حيث شهد مشاركة 21 صندوق ثروة سيادية ومدراء أصول من شتّى أنحاء العالم، والذين يمثلون أصولاً مدارة بإجمالي يناهز 10 تريليونات جنيه إسترليني.
في هذا السياق، قدم معالي الدكتور نايف فلاح الحجرف، الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي، التهاني للسيد نارايانان على حصوله على هذا اللقب المرموق والتكريم الذي يستحقه بجدارة. وأكد معاليه أن هذا الإنجاز لا يعكس فقط الموهبة الاستثنائية والجهد الدؤوب الذي يبذله السيد نارايانان، بل يدل أيضًا على التزامه العميق بالتميز، مما يجعله مثالاً يُحتذى به من قبل الآخرين.


مقالات مشابهة

  • بريطانيا | فريق ليبيا يحقق كأس بطولة “العالم في مدينة واحدة” لكرة القدم 2024
  • بعد اختفائها 24 ساعة.. العثور على امرأة “في بطن ثعبان”
  • لندن تمنح لاكشمي نارايانان مؤسس معهد صناديق الثروة السيادية لقب “فريمان مدينة لندن”
  • صدى “صحن طائر” تحطم في مزرعة أمريكية!
  • تاريخ سنجة .. “الإنسان الأول مر من هنا”
  • غضب في الجزائر بسبب “العروس الممسوخة”.. ما القصة؟
  • “بريدة” تشارك بمؤتمر المدن العالمية المبدعة في البرتغال
  • محافظ قنا يفتتح أول فندق سياحي بالمحافظة
  • بعد إحلاله وتجديده.. محافظ قنا يفتتح أول فندق سياحي بالمحافظة| صور
  • بلدية مدينة العين تطلق مبادرة “السلامة في الحر”